أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو

نقدم لكم أفضل تحميل أفضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو بسهولة للاندرويد وللايفون عن طريق الهاتف مجاناً, اصنع حالات فيديوهات للواتساب والفيسبوك وانستقرام من الجوال الأندرويد عبر تطبيق Beauty Text بأشكال وتقنيات رهيبة ومتنوعة (حالات عادية, حالات حب, شاشة سوداء, شيلات, حالات حزن).

برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو
برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو

افضل برنامج تصميم حالات واتس اب فيديو

هل تبحثون عن تطبيق للأندرويد يمكنكم من صنع حالات واتس اب او فيسبوك او انستقرام بسهولة من الموبايل؟ لا عليكم, ان برنامج Beauty Text هو المناسب لكم وهو الذي سوف يغنيكم عن البحث, فمن خلاله سوف تتمتعون من عمل أفضل الحالات الرهيبة والخرافية بدون اي خبرات مسبقة في المونتاج والتصميم.

الستوري والقصص التي توجد في تطبيقات التواصل الإجتماعية هو شي منتشر بشكل كبير جداً وعلى جميع المنصات والمواقع والبرامج, كما أنه يتم إستخدمها في الحسابات التجارية والشخصية والكثير غيرها وفي أي مكان يتم نشرها يجب علينا إختيار منشور رائع وما نسعى إليه دائماً ان يكون أفضل منشور جميل وجذاب ويلفت إنتباه جميع من يشاهده ويليق بشخصيتنا وأفكارنا واسلوبنا وما نحب.

لهذا السبب سنعرض لكم أفضل تطبيق لتصميم الصور وإنشاء القصص والحالات من خلاله. تابعوا معنا, انه تطبيق رائع لصناعة القصص والحالات للمواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الإجتماعية مثل whatsapp و facebook و instagram.

شرح برنامج Beauty Text لتصميم حالات واتس اب فيديو

برنامج Beauty Text هو افضل برنامج لتصميم حالات فيديو على واتس اب, ويتوفر فيه جميع الأشياء التي تحتاجها لإنشاء القصص الرائعة, كما انه يجعلها بجودة عالية بدون اي حاجة الى معرفة في المونتاج والتصميم.

كما ان العمل في هذا التطبيق هو سهل جداً وبسيط وسهل الإستخدام ولا يحتاج الى التعليمات ابداً لأنه تطبيق مميز للغاية وهو مجاني بالكامل, وأجمل ما فيه المعدات المتوفرة لتعديل الخطوط لكي نقوم بإنشاء صورة خيالية ورائعة ونضعها على القصص والحالات التي ننشرها في الستوري.

كيف تصنع حالات واتس اب فيديو؟

طريقه إستخدام برنامج Beauty Text رائعه للغاية لتصميم حالات واتس اب فيديو وهي في ثلاث خطوات بسيطة لصناعة الحاله

في البداية نقوم بإختيار الصورة التي نريد ان نضعها في القصص او الحالات, ومن ثم نقوم بالضغط على الخيار وضع النص الذي نريده ونختار الخطوط الموجودة بالشكل المناسب لكي نصنع افضل صورة ونعضها على الحالات.

إنه يتوفر فيه العديد من التأثيرات الرائعة والمميزة, عند الإنتهاء من التصميم يمكنكم حبها بجوده عاليه ونشرها على الواتساب او انستغرام او الفيسبوك والعديد من المواقع الاخرى, حقاً تطبيق يستحق التجربة.

روابط تحميل برنامج Beauty Text

رابط تحميل برنامج Beauty Text للاندرويد بصيغة apk من هنا

رابط تحميل برنامج للآيفون شبيه تماماً لهذا الغرض وهو برنامج Typorama من هنا

مواضيع ذات صلة:

الربح من واتس اب عبر قروبات واتس اب

جروبات الربح من الانترنت واتساب

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب فيديو للايفون

روابط مجموعات واتساب بنات وشباب وحالات

أفضل تطبيق لتنزيل حالات واتس اب فيديو للأندرويد

أفضل تطبيق حفظ حالات واتساب

google-playkhamsatmostaqltradent