أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أحدث قروبات واتس اب بنات 2024 (أجمل 5 مجموعات whatsapp)

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 5 قروبات واتس اب بنات للتعارف وتبادل الحالات الجديدة يومياً لسنة 2024 ونكت و حب في السعودية وسوريا وجميع الدول العربية برابط دخول مباشر الى القروب whatsapp والتفاعل مع قروبات واتس اب بنات عالم حواء لسنة 2023 و 2024.

قروبات واتس اب بنات
قروبات واتس اب بنات

كيفية البحث عن قروبات واتس اب بنات

بكل تأكيد لا أحد في العالم لديه موبايل الا وكان يمتلك حساب واتس اب للدردشة والتعارف والتواصل مع الأقارب والأصدقاء, لهذا السبب يبحث الكثيرين من النساء والرجال وخصوصاً فئة الشباب عن قروبات ومجموعات الواتس الكبيرة والضخمة.

ونتيجة الطلب الكبير على قروبات البنات جلبنا لكم أفضل 5 قروبات whatsapp 2023 للفتيات وبنات عالم حواء, يضم الآلاف من المنضمين له من المهتمين بعالم حواء ومكة والرياض وعدن ورواد منصة سناب شات وللمتزوجات والعازبات أيضاً, وهناك أحد القروبات سعودي وآخر اماراتي شباب وبنات ويمن موبايل مع ظهور ارقام الهاتف.

افضل قروبات واتس اب بنات

إن قروبات واتس اب بنات هذه تضُم أعضاء من جميع البلدان العريبة والأكثرية منهم هم من سورية و السعودية سعوديات الرياض والامارات والكويت وعمان والاردن والعراق مصر والمغرب ولبنان, بالإضافة الى أعضاء من بقية الدول العربية الشقيقة.

  1. رابط جروب واتس اب البنات العازيات من هنا
  2. رابط افضل جروبات واتس اب التعارف للشباب والبنات من هنا
  3. رابط جروب واتس اب فتيات للنكت والضحك من هنا
  4. رابط جروب واتس اب السعودية والامارات (رمضانيات الخليج) من هنا
  5. رابط جروب واتس اب للاصدقاء وللمتزوجات والمطلقات من هنا

الربح من جروبات الواتساب

الربح من الانترنت أصبح من أكثر الأمور التي يبحث عنها الناس وخصوصاً فئة الشباب, وذلك لما لها أهمية كبيرة في تحقيق مصدر دخل جيد وتقليل نسبة البطالة في الدول العربية, ولعل أغلبكم لا يعلم انه هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي نستخدمها بإستمرار انه بإمكانهم ربح المال منها.

سوف تقومون بالدخول الى قروبات واتس اب كبيرة وسوف نضع لكم في الأسفل مجموعة كبيرة من القروبات المشهورة والتي تحتوي على آلاف الأعضاء من جميع الدول العربية, وبعد ذلك سوف تقومون بعمل حالات واتساب فيديو لا تتجاوز 30 ثانية وتضعون اسمكم في منتصف الفيديو ((علامة مائية)).

بعد ذلك تقومون بتحميل الفيديو الأساسي في موقع 4ever لرفع الملفات والذي سوف يمكنكم من ربح المال من خلال رفع الملفات فيه وجلب الزيارات لرابط التحميل الخاص بكم و وذلك بعد ان تقومون بفتنح حساب جديد فيه.

ومن تقومون بنسخ رابط كل فيديو تقومون برفعه في الموقع وتقومون فتح حساب جديد في موقع إختصار الروابط والذي بدوره سوف يمنحكم المال ويمكنكم من الربح عبر إختصار الروابط , وتقومون بإختصار رابط الفيديو الذي قمتم برفعه مسبقاً في موقع 4ever وسوف يعطيكم رابط مختصر.

الآن ندخل الى لُب هذه الطريقة للربح: تقومون الآن بنشر الفيديو الذي فيه علامة مائية في هذه المجموعات وتضعون أسفل كل فيديو الرابط المختصر, وتكتبون لتحميل الفيديو الاصلي بدون علامة مائية ادخلوا الى الرابط في النهاية.

هكذا سوف يقومون أعضاء المجموعة بالدخول الى الرابط المختصر ومن ثم الى رابط التحميل, وبالتالي سوف تربحون المال من موقع اختصار الروابط ومن موقع 4ever

جروبات واتس اب المليونية

google-playkhamsatmostaqltradent