أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة الرجل النطاط icy tower للكمبيوتر مجاناً من ميديا فاير

إذا كنتم تبحثون عن رابط تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر مجانا فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر icy tower مجاناً برابط مباشر ومجاني بحجم صغير جداً للأجهزة الضعيفة واللاب توب وويندوز 7 و 10, إن لعبة الرجل النطاط 2 القديمة ولعبة الرجل النطاط الولد الشقي النسخة الجديدة اخر اصدار تعتبر من أجمل العاب الحاسوب PC واللابتوب لعام 2024.

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر مجانا

شرح لعبة الرجل النطاط Icy Tower

لعبة النطاط هي من اروع الالعاب للتسلية والقفز التي تم اطلاقها الكمبيوتر لتحديد لأنظمة الويندوز 7 و 8 و 10, لقد حازت هذه اللعبة على شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وهي تسمى لعبة Icy Tower وعندما حازت على شهرة في الوطن العربي اطلق عليها اسم الرجل النطاط.

بعد ان حققت هذه اللعبة النجاح الكبير في مختلف أنحاء العالم بدأت منافسة قوية لباقي الألعاب الشهيرة, وقد نالت لعبة Icy Tower محبة كبيرة لكافة الفئات العمرية الكبار والصغار والبنات والشباب فهي لعبة رائعة جداً تجعل لديك هدف تحقيق النصر والصعود إلى قمة البرج بدون تهكير.

الكثير يظنون أن هذا الامر سهلاً للفوز والنصر في لعبة Icy Tower, ولكن العكس صحيح هي صعبة جداً وتحتاج إلى التركيز, فهي تحتاج إلى كثير من الذكاء والسرعة البديهية.

كيفية اللعب في لعبة الرجل النطاط

ويجب عليك ان تكون دقيق جداً بما يكفي لكي تتم النجاح والفوز في لعبة الرجل النطاط, وتوفر لك هذه اللعبة كثير من الصفات مثل الصبر والسرعة الاجتهاد والدقة والذكاء والتركيز الشديد, ويجب عليك ان تكون سريع بما يكفي للنجاة والفوز بهذه اللعبة, وتذكر انه كلما صعدت إلى الأعلى تزداد اللعبة الصعوبات والعقبات.

يجب عليك التركيز كثيراً أثناء القفز إلى الأعلى لأنه توجد فيها الكثير من الأفخاخ و إذا بدأت بالقفز الى المرتفعات بدون تركيز سوف تقع على الفخ ثَمّ تؤدي إلى الموت لهذا عليك التفكير والتركيز جيداً.

كل ما عليك فعله هو تسلق برج الجليد الوصول إلى النهاية بسلام في الأعلى, وعليك القفز باستمرار بدون توقف ابداً, ستواجه الكثير من العواصف الجليدية, لهذا السبب يجب عليك التسلق بإستمرار وبسرعة لكي لا تموت وتنتصر.

لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر
لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

سنضع لكم رابط تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر النسخة الأصلية برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير جداً مهكرة بل انها النسخة الأصلية الكاملة القديمة والمعروفة بإسم ايس تاور او الولد الشقي.

رابط تحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر

لتحميل لعبة الرجل النطاط من ميديا فاير للكمبيوتر مجاناً من هنا

العاب ذات صلة:

تحميل لعبة سوبر مان للكمبيوتر

تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوتر

تحميل لعبة باتمان أركام سيتي للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب المخيفة Horror Show

تحميل لعبة Noblemen 1896 مجاناً

تحميل لعبة Call of Duty Warzone مجاناً

أفضل العاب طائرات حربية F16

تحميل لعبة FlightGear Flight Simulator

تحميل لعبة Flight Simulator For X-box

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE

ألعاب طائرات حربية مجاناً

تحميل لعبة Air Gunship Battle 3D

العاب اندرويد متنوعة وخارقة

تحميل لعبة Gunship War Total Battle

google-playkhamsatmostaqltradent