أفضل اماكن تسوق رخيصة في بريطانيا لعام 2024

تشتهر بريطانيا بارتفاع أسعارها، خاصة في مجال التسوق. ولكن هناك العديد من الأماكن الرخيصة للتسوق في بريطانيا، والتي تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة, وهذا ما يجعل الكثير من المقيمين في بريطانيا يبحثون عن اماكن رخيصه للتسوق في لندن او مراكز تسوق رخيصة في لندن. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل اماكن تسوق رخيصة في بريطانيا من خلال تسليط الضوء على أهم الأماكن الرخيصة للتسوق في بريطانيا، وفي أهم المدن البريطانية الكبرى لعام 2024.

اماكن رخيصه للتسوق في لندن

اماكن تسوق رخيصة في بريطانيا

إذا كنت تبحث عن اماكن تسوق رخيصة في بريطانيا عموماً وفي أشهر المدن البريطانية فإليك قائمة بأرخص المتاجر والأماكن الرخيصة للتسوق في بريطانيا:

اماكن تسوق رخيصة في لندن

مدينة لندن واحدة من أغلى المدن في العالم وتتمتع بمزيج من الرفاهية والتسوق الرخيص، ولكن هناك العديد من الأماكن الرخيصة للتسوق فيها. تحتل الأسواق مكانة بارزة، مثل سوق بورتوبالو، وسوق سوهو، وسوق كوفنت جاردن. تقدم هذه الأسواق مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة، بدءاً من الملابس وصولاً إلى الهدايا والتحف.

وإذا كنت من محبي الاستدامة، فستجد متاجر مثل "Primark" و "H&M" و "Uniqlo" خيارات متنوعة بأسعار منخفضة. كما تقدم المتاجر الخاصة مثل "Topshop" و "Zara" و "New Look" منتجات عصرية بأسعار معقولة.

فمدينة لندن تعتبر واحدة من أغلى المدن في العالم، ولكن لا تزال هناك بعض الأماكن التي يمكنك العثور فيها على عروض جيدة وأسعار معقولة. إليك بعض أرخص الأماكن للتسوق في مدينة لندن:

1- بريكستون ماركت

يقع في حي كامدن ويُعتبر واحداً من أكبر أسواق لندن. يوفر بريكستون ماركت تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات والمنتجات الفنية بأسعار معقولة.

2- ماركت سبيتالفيلدز

يُعتبر Spitalfields Market مكاناً رائعاً لاكتشاف ملابس فريدة وأغراض فنية. يقع في شرق لندن ويقدم تشكيلة متنوعة بأسعار تنافسية.

3- أكسفورد ستريت

على الرغم من أن أكسفورد ستريت تضم العديد من الماركات الفاخرة، إلا أنها تحتوي أيضاً على متاجر متنوعة تقدم ملابس بأسعار متوسطة، خاصة خلال فترات التخفيضات.

4- بريك لندن

يُعتبر Brick Lane في شرق لندن مكاناً مثالياً للبحث عن ملابس فريدة وبأسعار معقولة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي.

5- متاجر الخصومات الكبيرة

قم بزيارة متاجر الخصومات الكبيرة مثل Primark وTK Maxx، حيث يمكنك العثور على ملابس وأحذية ومستلزمات أخرى بأسعار مخفضة.

6- كامدن ماركت

يُعتبر Camden Market من أكبر الأسواق اللندنية، وهو مكان رائع للبحث عن ملابس فريدة وغير تقليدية بأسعار معقولة.

7- متاجر الطعام الرخيصة

تجول في سلسلة متاجر الطعام الرخيصة مثل Lidl وAldi وغيرها، حيث يمكنك الحصول على مواد غذائية بأسعار مقبولة.

اماكن تسوق رخيصة في مانشستر

مانشستر تعتبر واحدة من المدن الرائعة في المملكة المتحدة البريطانية للتسوق بأسعار رخيصة ومعقولة. إليك بعض من أرخص الأماكن للتسوق في مدينة مانشستر:

1- منطقة ماركيت ستريت

تُعد Market Street منطقة رئيسية للتسوق في وسط مانشستر. توجد هنا العديد من المتاجر التقليدية وسلاسل التجزئة التي تقدم ملابس وأحذية بأسعار معقولة.

2- أرنديل مول

يعتبر Arndale Centre مركزاً تجارياً ضخماً يحتوي على مجموعة واسعة من المتاجر، بدءاً من الملابس وحتى الإلكترونيات. هناك العديد من العلامات التجارية بأسعار ميسورة.

3- ترافورد سنتر

يوجد Trafford Centre في ضواحي مانشستر ويُعتبر واحداً من أكبر المراكز التجارية في أوروبا. يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والعلامات التجارية المعروفة بأسعار متنوعة.

4- متاجر الملابس المستعملة

هناك العديد من متاجر الملابس المستعملة في مدينة مانشستر البريطانية، مثل "Afflecks" وغيرها، حيث يمكنك العثور على قطع فريدة بأسعار معقولة.

5- منطقة نورثرن كوارتر

تُعد Northern Quarter منطقة فنية وتجارية تجذب الشباب. توجد هنا متاجر فريدة ومحلات فنية تقدم منتجات ذات طابع فني بأسعار معقولة.

6- متاجر الخصومات والتفاوض

استمتع بزيارة متاجر الخصومات والتفاوض في مدينة مانشستر البريطانية، مثل TK Maxx وB&M Bargains, حيث يمكنك العثور على منتجات رائعة وبأسعار رخيصة.

اماكن تسوق رخيصة في إدنبرة

مدينة إدنبرة هي جمال التاريخ والتسوق المعقول في بريطانيا، ثاني أكبر مدينة في بريطانيا، تتميز بتاريخها وجاذبيتها السياحية. تضم إدنبرة العديد من الأسواق مثل سوق فيكتوريا وسوق جورج، حيث يمكنك العثور على ملابس وهدايا وحرف يدوية بأسعار معقولة. تقدم متاجر "H&M" و "Primark" و "Lidl" خيارات مستدامة بأسعار معقولة، بينما تأخذ المتاجر الخاصة دورها في تقديم الموضة بأسعار مناسبة.

اماكن تسوق رخيصة في برمنغهام

مدينة برمنغهام هي مدينة الصناعة والتسوق المناسب في بريطانيا، وتُعد ثالث أكبر مدينة في بريطانيا، تعد مركزاً للصناعة والتاريخ. سوق هوتون وسوق سيلفر وسوق ستوربريدج تضمن لك تجربة تسوق رائعة بأسعار مناسبة. المتاجر المستدامة والخاصة تحتل مكانة في هذه المدينة كذلك، حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه بأسعار تناسب جيبك.

اماكن تسوق رخيصة في غلاسكو

مدينة غلاسكو البريطانية هي تاريخ وتسوق في آن واحد، تعتبر رابع أكبر مدينة في بريطانيا، تجمع بين التاريخ والتسوق. سوق ستوك وسوق كوتس وسوق فرينج يقدمون لك مزيجاً فريداً من الملابس والهدايا والحرف بأسعار معقولة. سواء كنت تتجه نحو المتاجر المستدامة أو الخاصة، فإن غلاسكو توفر لك تجربة تسوق رائعة.

في الختام: استمتع بالتسوق بأسعار معقولة في بريطانيا, برغم ارتفاع أسعارها فرصاً للتسوق بأسعار معقولة. سواء كنت في مدينة لندن أو إدنبرة أو برمنغهام أو غلاسكو، ستجد متاجر وأسواقاً تلبي احتياجاتك بأسعار لا تقاوم. اختر وجهتك واستمتع بجولتك التسوقية بأقل التكاليف!

مواضيع ذات صلة:

مواقع تسوق في بريطانيا

التجارة الإلكترونية في بريطانيا

google-playkhamsatmostaqltradent