أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 4 العاب الايفون للاطفال عمر سنتين إلى 10 سنوات

نقدم لكم في هذه التدوينة افضل العاب الايفون للاطفال بدون نت, سنسلط الضوء على أحسن وأشهر العاب الايفون المجانية عمر سنتين ونصف إلى 10 سنوات للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل الايباد وهاتف iPhone للبنات والأولاد الذكور, فهي العاب وتطبيقات تعليمية لعام 2023 و 2024.

أفضل ألعاب الآيفون للاطفال

أفضل العاب الايفون للاطفال

إذا رايت طفلك بدا يحب الألعاب بشكل كبير ، ولم يستطيع على استكشاف ألعاب للأطفال وفشل في اخيار لعبته المفضلة وبطله, فإن المتجر قد اعطت مجموعة كبيرة من التطبيقات الرئعة والمذهلة المصممة للأطفال لجميع الأعمار, ويجب عليك مساعدة طفلك لاختيار الالعاب الصحيحة تعرف على أفضل ألعاب الآيفون للاطفال وهذه الالعاب تجعل الطفل اكثر ذكاء:

لعبة Minion Rush

تعتبر لعبة Minion Rush من افضل الالعاب للاطفال للايفون صنفت بجدارة عالية جداً وهي في المرتبة الثالثة من فئة العائلة ومن بين 48 الف تقيم حصدت على اربع ونص من النجوم, وهي تجلب الكثير من الضحك والسعادة والترفيه للاطفال ,اسعد طفلك بها وهذه احد افضل العاب الاطفال بدون نت عبر افضل برنامج.

لتحميل لعبة Minion Rush من هنا

لعبة Disney Crossy Road

لعبة Disney Crossy Road تعتبر احد افضل الالعاب للاطفال للايفون حيث ان يمكن ديزني كروس رود تزيد تشوق لابنك حقاً, قم باستكشف اراضي افريقيا و حظيرة العاب al ويوجد قصور وسان فرانسسكوو الرائع ويوجد نغمات جميلة في اللعبة لسماعها اثناء اللعب.

الاطفال يستطيعون جمع اكثر من 100 تمثال لديزني وميكي وابيكسار ورابونزيل وطنين الضوء السنة, ويتوفر الكثير من التحديات الخاصة مثل العواصف فهذه اللعبة تبعد الملل عن طفلك وتجعله سعيدآ دائمآ وهذه افضل البرامج العاب للاطفال اون لاين.

لتحميل لعبة Disney Crossy Road من هنا

لعبة Barnyard Games For Kids

تتمتع لعبة Barnyard Games For Kids بافكار جميلة ممكن تزيد من ذكاء طفلك وكثيرا ما اطفالنا يتعلمون من الالعاب الابجدية والعد والالوان والاشكال, اثناء الضغط على المزارع يصدر اصوات حيوانات او الوان والرسوم المتحركة في المزرعة تفيد الاصوات هذه الاطفال كثيراً.

حيث تساعدهم على تعلم الأرقام والحروف والبرامج وتصل لمسخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios مثل ايفون و الايباد, وهي من اشهر العاب الايفون للاطفال وتعمل بدون انترنت, هذا وقد وصلت اللعبة الى ذروة نجاحها مع بداية 2022 ونهاية 2023 ومن والمتوقع ان تعتلي قائمة افضل العاب الاطفال مع بداية عام 2024.

لتحميل لعبة Barnyard Games For Kids من هنا

لعبة Racing Penguin: Slide and Fly

لقد كانت لعبة Racing Penguin: Slide and Fly! المفضلة لدى كثيراً من الاطفال واحبوها بشكل كبير جداً, ويوجد 6 عوالم ساحرة يحبها الاطفال الطيران ويوجد 48 مستوى للسباق رائعة جداً, وهكذا سيكون الطفل لديه وقت جميل جدآ للعب ويحصل على كثير من النجوم خلال تخطي المستويات.

وتعتبر لعبة Racing Penguin: Slide and Fly افضل لعبة لطفلك عمر سنتين للايفون, سواء للأطفال البنات او الأولاد فهي مناسبة لهم ومفيدة وتجعلهم يصبحون أذكياء في تشغيل مخهم في امور مفيدة وممتعة بنفس الوقت.

لتحميل لعبة Racing Penguin: Slide and Fly من هنا

في الختام, إلى هنا ننتهي من شرح ما هي افضل وأشهر العاب الايفون للاطفال عمر سنتين إلى 10 سنوات تقريباً, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه جميع مستخدمي الهواتف الذكية بنظام تشغيل ios.

google-playkhamsatmostaqltradent