طريقة إضافة صندوق إعجاب فيس بوك إلى مدونة بلوجر

إذا كنت تريد اضافة صندوق فيسبوك بلوجر إحترافي وسريع التحميل في مدونة بلوجر مجاناً فسوف نقدم لكم شرح طريقة إضافة صندوق الإعجاب لصفحتك على فيسبوك على مدونة بلوجر بسهولة خطوة بخطوة للمبتدئين بدون أي خبرة تذكر.

اضافة صندوق فيسبوك بلوجر

كيفية إضافة صندوق إعجاب فيس بوك إلى مدونة بلوجر

كل من يعمل في منصة بلوجر يحتاج الى قائمة من المشتركين والمتابعين, وهذا لا يمكن ان يكون ما لم يعتمد على مواقع التواصل الإجتماعي, ومن أبرزها موقع فيسبوك, وفي هذه التدوينة نشرح لكم كيفية إظافة صندوق إعجاب فيسبوك بشكل مميز في مدونة بلوجر بسهولة تامة.

الأمر بسيط جداً, كل ما عليكم هو تحميل كود الإضافة وتجدون رابط تحميل الكود في نهاية التدوينة, وبعد تحميل كود اضافة صندوق فيسبوك في مدونة بلوجر تقومون بالدخول الى قسم التخطيط.

بعد ذلك تقومون بإختيار مكان وضع الصندوق وتضغطون على اضافة أداة.

الآن تقومن بفتح أداة HTML/JavaScript جديدة.

طريقة وضع كود إضافة صندوق إعجاب فيس بوك إلى مدونة بلوجر

الآن الخطوة الأخيرة وهي وضع الكود الذي قمتم بتحميله مع مراعاة حذف رابط صفحتنا على فيسبوك وتضعون رابط صفحتكم على فيسبوك, وهنا في هذه الصورة وضعنا الكود وتقومون بتغيير اللون الأزرق برابط صفحتكم وتضغطون على زر الحفظ.

هكذا يتم إضافة صندوق الإعجاب لصفحتكم على فيسبوك في مدونة بلوجر بكل سهولة, نترككم الآن مع رابط تحميل كود اضافة صندوق فيسبوك ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد الجميع

لتحميل كود صندوق فيسبوك داخل مدونة بلوجر من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent