أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

احتراف التسويق الإلكتروني للمبتدئين (أسرار المبيعات الرقمية لربح 2000 دولار)

احتراف التسويق الإلكتروني من جوجل وعبر فيس بوك ومن يوتيوب للمبتدئين, فبعد قراءة هذا المقال سوف تتمكنون من دخول مجال التسويق الالكتروني للمبتدئين وتعلم مهارات واساسيات وخطوات التسويق الالكتروني الناجح والمربح واسرار المبيعات الرقمية لربح المال من الانترنت اكثر من 2000 دولار شهرياً, سنقدم لكم شرح التسويق بالطريقة الصحيحة التي سوف تجعلك تحترف التسويق الإلكتروني وتصل الى أعلى درجات المبيعات الرقمية واسرار الوصول الى ملايين المتابعين والعملاء خلال مدة قصيرة, وسوف تكسبون 1895 دولار عند دخولكم في الكورس.

سوف تتمكنون من البدأ بتعلم استراتيجيات الإحتراف في تجارة المنتجات الرقمية واحصلوا على كتاب أساسيات التسويق الربح من التسويق الإلكتروني مجاناً عبر التسويق الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف الذكية او من خلال منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والجزائر والامارات ومصر وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت واليمن وسوريا والعراق والمغرب وتونس وليبيا وموريتانيا والاردن وفلسطين وتركيا والمانيا وكندا واستراليا وامريكا وانكلترا واسبانيا والبرتغال والنرويج والنمسا والسويد وسويسرا ولبنان وجميع الدول العربية والاجنبية لسنة 2023 و 2024.

التسويق الإلكتروني للمبتدئين


احتراف التسويق الإلكتروني

ان هناك الكثيرين يبحثون عن كتب تسويق مترجمة pdf وبعضهم يبحثون عن كتاب أساسيات التسويق لتعلم اهم اسرار احتراف التسويق الإلكتروني والبيع الرقمي, فاذا كنتم تريدون النجاح في التسويق الإلكتروني فأنتم في المكان الصحيح, وسوف تخرجون من هنا وفي جعبتكم الكثير من المعلومات الهامة بالإضافة الى كورس لتعلم التسويق الإلكتروني واحتراف البيع الرقمي وسوف تحصلون على هدية بقيمة 1895 دولار فور دخولكم الدورة.

وسوف تحصلون على كتاب اساسيات التسويق مجاناً بصيغة pdf وسوف تنتهي بخاتمة بحث عن التسويق الإلكتروني, وسوف تصبحون خبراء فيما يتعلق بتجارة المنتجات الرقمية وسوف نبدأ الموضوع بأهم خطوات التسويق الالكتروني للمبتدئين.

ليس هذا فحسب! بل اننا اشترينا لكم قوائم بريدية للتسويق تصل فيها ملايين الإيميلات للكثير من دول العالم وسوف نضعها لكم في الأسفل, بدايةً هل التسويق الإلكتروني مربح؟ نعم هو كذلك ويعتبر من أكثر الطرق في الانترنت كسباً للمال وقد توصل الى حد الثراء, وهناك الكثير من المسوقين والخبراء في مجال التسويق والبيع الرقمي يحصلون على دخل شهري يتخطى حاجز 500 ألف دولار.

خطوات التسويق الإلكتروني للمبتدئين

نحن هنا لا نعدكم بتحقيق هذا الرقم سريعاً , بل سوف نعلمكم اهم اساسيات واسرار التسويق الإلكتروني التي اتبعها خبراء التسويق الرقمي, عليكم ان تعرفوا اسرار البيع اون لاين , فإن كل من يفكر في الدخول في مجال التسويق, سواء التسويق الإلكتروني بالبيع الرقمي او حتى التسويق بالعمولة.

بناء المحتوى وتسويقه

ان بناء المحتوى أمر هام جداً, سواء تريدون التسويق لبوست او فيديو او منتج للتسويق بالعمولة , فإن عليكم دراسة هذا المحتوى ومعرفة هل عليه اقبال وطلب ام لا, وبعد إختيار المحتوى المناسب يجب عليكم تسويقه.

وهنا يجب عليكم ان تعلموا جيداً ان التسويق والوصول بهذا المحتوى الى من يحتاجونه ليس بالضرورة ان يكون المسوق مشهور او لديه جمهور, فيمكن لشخص لا يملك أي قاعدة جماهيرية إطلاقاً ولا أحد يعرفه, ويصل بمحتواه او المنتج الى ملايين الناس الذين ممن يبحثون عن هذا المنتج وهم بحاجة له بالفعل.

وفي المقابل من الممكن ان يكون هناك شخص مشهور وله ملايين المتابعين ولا يصل منتجه سوى لعشرات او قد لا يصل الى أحد حتى, وذلك لأن الجمهور يتابعه إما لفنه او أدبه او سبب شهرته ولا يتابعه لعمله في التسويق.

الحملات الإعلانية الممولة

لكي يصل منتجكم للناس ولكي تبدؤون ببناء قاعدة جماهيرية مستهدفة يجب عليكم الإعتماد على الإعلانات الممولة في فيسبوك وجوجل ادووردس, إذ ان هذه الإستراتيجية لا يمكن الا ان تكون مربحة في التسويق الإلكتروني او التسويق بالعمولة او المبيعات الرقمية.

نعم سوف تدفعون بعض الأموال لعمل الحملة الإعلانية, ولكنكم سوف تكسبون آلاف الدولارات مقابل 100 دولار او 200 دولار بشرط ان تكون حملتكم الإعلانية مستهدفة وتكونون قد قمتم بضبطها بشكل صحيح.

ضبط الحملة الإعلانية الممولة

يجب عليكم ان تعلموا ان ضبط الحملة الإعلانية الممولة لا يختلف بشيء سواء في جوجل او فيسبوك, ونحن ننصحكم بهذه الشركات تحديداً لأنها الأربح والأكثر جماهيرية وتحتوي على مليارات المستخدمين مما يجعلكم تنجحون في التسويق وزيادة المبيعات.

أولاً يجب عليكم اختيار الجمهور وفئته واهتماماته بحسب نوع المنتج او الشيء المراد التسويق له, وهذا ينطبق على فيسبوك وجوجل, وبعدها عليكم اختيار الفئة العمرية , على سبيل المثال , إذا كان المنتج شبابي ولم تختاروا فئة أعمار الشباب في اعدادات الحملة الإعلانية فسوف تنتهي الحملة الإعلانية الممولة الفشل ولن تستفيدوا شي منها.

بينما لو اخترتم الفئة العمرية بحسب المنتج فسوف يصل اعلانكم لمن يهتم به وسوف تحصلون على نتائج رهيبة, وعليكم بعد ذلك ان تستهدفوا مدن وبلدات تُعد هي الاكثر اهتماماً بهذا المنتج وعليكم اختيار نوع الجنس.

فمثلاً لو قمتم بالتسويق لمنتج نسائي ولم تختاروا الجنس أنثى في الحملة الإعلانية فسوف تفشلون في التسويق الإلكتروني او بالعمولة, ولتعلم كيفية عمل حملة إعلانية ممولة بشكل ناجح وبنسبة نجاح 100% في جوجل اقرأوا المقال التالي:

كيف تنشأ حملة اعلانية ناجحة على يوتيوب وجوجل Adwords نسبة نجاحها 99%

والآن أعزائي نترككم مع هذا الفيديو الذي يتم فيه شرح أهم اسرار التسويق الإلكتروني وما هو مفهوم التسويق وكيفية كسب المال وربح أكثر من 1000 دولار يومياً خلال مدة تدريب قصيرة, وسوف تتعلمون سر النجاح في التسويق من الألف الى الياء.

كما انكم سوف تجدون اسفل الفيديو رابط لدورة وكورس لتعلم اساسيات واسرار التسويق بالكامل والبيع الرقمي اون لاين وسوف تمنحكم الدورة بونص بقيمة 1895$ فور دخولكم في التدريب اونلاين.

إلى هنا ننتهي من الشرح ونترككم مع الروابط المطلوبة للدخول في دورة التعلم كيف يكون التسويق ناجحاً 100%, وستحصلون على كتاب أساسيات التسويق مجاناً, وسوف تجدون قوائم بريدية مليئة بملايين الإيميلات للتسويق الالكتروني والرقمي بالعمولة.

مواضيع ذات صلة:

ما هو التسويق الرقمي

التسجيل في shareasale للربح من التسويق بالعمولة

كيف تبدأ في التسويق الإلكتروني من الصفر حتى الإحتراف

الربح من التسويق بالعمولة Affiliate Marketing مع شركة Hover

شرح موقع كليك بانك للربح من التسويق بالعمولة من الصفر حتى الإحتراف

خطوات التسويق الإلكتروني المربحة وما هي أساسيات مراحل بدء مشروع ناجح

google-playkhamsatmostaqltradent