كيفية ربح المال من يوتيوب بدون تخطي شروط تحقيق الدخل

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية ربح المال من يوتيوب بدون تخطي شروط تحقيق الدخل وبدون قناة مفعلة وبدون ان تقوموا بتفعيل الأرباح في القناة عبر أسهل 4 طرق لجني المال من يوتيوب وبدون نشر فيديوهات, سوف تربحون مئات الدولارات شهرياً بسكل سهولة , أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة لربح 50 دولار يومياً.

الربح من يوتيوب بدون تخطي شروط تحقيق الدخل

كيفية الربح من يوتيوب بدون تخطي شروط تحقيق الدخل

هل تريدون ان كسب المال من الانترنت عبر منصة يوتيوب بدون ان يكون لديكم جمهور وبدون ان تحصلوا على شروط تحقيق الدخل؟ نعم, يمكنكم فعل ذلك بالتأكيد وهناك الكثير من الناس يربحون آلاف الدولارات من يوتيوب بدون الحاجة الى تفعيل الإعلانات.

سوف نشرح لكم أهم الطرق التي تمكنكم من كسب المال وسوف تقومون بإستغلال يوتيوب في الحصول على الأرباح من خلال الجماهيرية الكبيرة والإقبال الكبير على يوتيوب, حيث ان منصة يوتيوب تعتبر من أضخم المواقع بالنسبة لعدد المستخدمين وعدد الناس الذين يدخلون اليه ويشاهدون الفيديوهات بإستمرار.

لذلك يمكن ان نستغل هذا الإقبال الكبيرة في الحصول على أشخاص يبحثون عن أمور هامة عن طريق يوتيوب, وسوف نقوم في هذه الحالة بتلبية إحتياجات الناس في يوتيوب كالحصول على التطبيقات المعدلة والفيديوهات والأفلام والخدمات الكثيرة.

لكن السؤال هنا هو كيف سوف نستفيد مادياً من تلبية إحتياجات الناس؟ الجواب هنا هو انكم سوف تقومون بالإعتماد على مواقع لكسب المال عبر جلب الزوار ومواقع أخرى لبيع الخدمات المصغرة, وهنا سوف نعتمد على يوتيوب في جلب الزوار, وهم أولاءك الذين يبحثون عن طلباتهم وحاجاتهم من خلال محرك البحث في يوتيوب.

أفضل طرق ربح المال من يوتيوب بدون إمتلاك قناة يوتيوب

الآن ندخل في شرح المواقع التي سوف نكسب من خلالها المال بالإعتماد على جمهور يوتيوب, ولكن قبل كل شيء عليكم إنشاء قناة إحترافية في يوتيوب وضبطها بشكل صحيح لتكون قناة قوية وتصل الى الجمهور المطلوب بسرعة.

ولتعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب بجميع متطلباتها ادخلوا الى المقال من هناوالآن بعد ان قمتم بإنشاء قناة ندخل في شرح المواقع التي سوف نعتمد عليها في كسب المال والربح من الانترنت.

الربح من يوتيوب بالاعتماد على موقع up-4ever

مواقع رفع الملفات منتشرة بشكل كبير في الانترنت الا ان معظمها لا تتيح الربح من الملفات التي نرفعها, وبعضها الآخر تتيح الربح من رفع الملفات ولكن بأسعار منخفضة جداً, ولكن مع موقع 4ever الوضع مختلف تماماً, حيث ان الموقع يتيح للمستخدمين الربح عن طريق رفع الملفات.

فهذا الموقع يمنح أكبر عائد ربح بين جميع مواقع رفع الملفات , حيث ان معدل الألف زيارة تصل الى 8 دولار!, بينما بقية مواقع رفع الملفات أقصى عائد لكل 1000 زيارة لا تتعدى 1.5 دولار.

سوف نضع لكم مقال نشرح فيه كيف تربحون المال من موقع 4ever بكل سهولة, وهنا سوف نقوم بالبحث عن تطبيقات معدلة ومواقع يحتاجها الناس ويبحثون عنها في يوتيوب كالأفلام والموسيقى والبرامج وتقومون برفعها في موقع 4ever وتأخذون رابط تحميل هذه الملفات.

الآن تقومون بتصوير فيديو تشرحون فيه الأمور التي قمتم برفعها وتضعون رابط التحميل أسفل الفيديو في صندوق الوصف, وهكذا سوف تحصلون على آلاف الزيارات من يوتيوب لتحميل هذه الملفات وسوف تتقاضون أرباحكم من موقع 4ever.

للدخول الى موقع وفتح حساب جديد فيه "من هنا"

الربح من يوتيوب عبر إختصار الروابط

مجال الربح عبر إختصار الروابط إنتشر بشكل كبير جداً في السنوات الأخيرة, وهذا بسبب سهولة ربح المال من الانترنت, ويمكنكم كسب المال بكل سهولة وبدون خبرات في كسب المال, وذلك عبر اختصار الروابط وجلب الزيارات لها وبذلك تبدأون بجني المال من تلك المواقع.

اي انكم تقومون بإختصار روابط الملفات التي قمتم برفعها في موقع 4ever وتقومون بنشرها في نفس فيديو يوتيوب الذي قمتم بنشره في قناتكم, وهذا سوف تكسبون من تلك الزيارات من الموقعين "إختصر الروابط وموقع رفع الملفات".

يمكنكم ان تقوموا بجلب فيديوهات عالمية او مباريات مباشرة وتقومون بإختصار روابطها وتقومون بنشرها في فيديو قصير في يوتيوب, وهكذا سوف تحصلون على آلاف الزيارات للروابط المختصرة, وبالتالي سوف تكسبون الكثير من المال.

سوف نقدم لكم أفضل 11 موقع في العالم لكسب المال عبر اختصار الروابط عليكم الدخول الى المقال المخصص لها والإطلاع على مزايا هذه المواقع, ومن ثم تقومون بإختيار ما يناسبكم وتفتحون حساب فيه وتبدأون بالربح من خلاله.

للإطلاع على مواقع إختصار الروابط من هنا

طريقة جلب آلاف الزيارات للروابط المختصرة لمضاعفة الأرباح من هنا

الربح من يوتيوب عبر بيع الخدمات المصغرة

إن بيع الخدمات المصغرة مطلوب بشكل كبير جداً وفي الحقيقة ان هناك الكثير من الأشخاص يكسبون آلاف الدولارات شهرياً من خلال مواقع الخدمات المصغرة, وهذه الطريقة تعتمد على فتح حساب جديد في مواقع بيع الخدمات وتقومون بعرض خدماتكم للبيع بأسعار تبدأ بمبلغ 5 دولار وتنتهي ب200 دولار لكل خدمة.

الخدمات التي تقدمونها اي شيء تستطيعون تنفيذه كتصميم صورة او ترجمة نص او تصميم فيديو قصير او ازالة خلفية من صورة ما او زيادة متابعين او مشاهدات ومشتركين, وهناك الكثير من الخدمات التي يمكنكم تقديمها وبيعها للناس وتكسبون المال من خلالها.

سوف تقومون بشرح هذه الخدمات وعرضها في فيديو على قناتكم على يوتيوب وتضعون روابط الخدمات في صندوق الوصف, وهكذا سوف تحصلون على مئات العملاء سوف يقومون بشراء خدماتكم.

وفي هذا السياق سوف نقدم لكم أفضل طرق الربح عبر بيع الخدمات التي يمكنكم تقديمها بدون أي خبرات وتناسب المبتدأين بالإضافة الى إستراتيجيات لتحقيق الربح من خلالها.

عليكم زيارة المقالات التالية لتعلم كيف تبيعون الخدمات البسيطة والسهلة لكسب المال:

الربح من الانترنت كل 15 ثانية تربح 5 دولار في موقع خمسات عن طريق background

خدعة رهيبة للربح من الانترنت ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً

اسهل طرق للربح من الانترنت للمبتدئين اربح اكثر من 30 دولار يومياً

الربح من يوتيوب عبر شرح التطبيقات الربحية

هناك الكثير من تطبيقات الربح من الانترنت عن طريق الجوال, وهذه الطريقة أنا انصحكم بها لأنها مربحة جداً وتناسب المبتدئين في كسب المال ولا تحتاج الى رأس مال وتقبل العديد من طرق الدفع وهي عبر بايبال وويسترن يونيون وبطاقات جوجل بلاي مشحونة.

سوف ان التطبيقات الربحية تعتمد على تجميع النقاط من خلال تثبيت الألعاب والبرامج ومشاهدة الفيديوهات, ولكن أفضل طريقة للربح هي عبر دعوة الناس عبر رابط الإحالة الخاص بكم في كل تطبيق.

حيث انكم بمجرد فتح حساب في هذه التطبيقات رابطط إحالة خاص بكم, وتقومون بعمل فيديو قصير لكل تطبيق وتشرحون كيفية الربح من خلاله وتقومون بنشره على قناتكم على يوتيوب وتضعون رابط الإحاله الخاص بكم في صندوق الوصف, وهكذا كل شخص يسجل في التطبيق عن طريقكم سوف يعطيكم التطبيق المال.

google-playkhamsatmostaqltradent