الربح من الانترنت عبر بيع خدمة Background في موقع خمسات

نقدم لكم أسهل طريقة تمكنكم من ربح المال من الانترنت مجاناً للمبتدئين من خلال طرق بسيطة وسهلة بدون رأس مال عبر بيع خدمة Background وأكثرها ربحاً لربح المال من موقع خمسات للخدمات المصغرة الذي يعتبر من أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية لعام 2023 و 2024.

ربح المال من الانترنت مجاناً للمبتدئين

جميعكم تبحثون عن طرق سهلة وسريعة للربح من الانترنت وتبحثون أيضاً عن طرق للربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون جهد, رغم صعوبة الأمر في البحث عن هكذا طريقة, إلا اننا وجدنا لكم طريقة رهيبة ورائعة تربحون من الانترنت عن طريقها بسهولة وبدون رأس مال وبدون خبرة.

وايضاً لا تأخذ منكم الطريقة سوى بعض الثواني فقط, ومن خلال هذه الطريقة التي سوف نشرحها لكم سوف تجنون من الانترنت مبالغ تصل الى آلاف الدولارات بفترة قصيرة جداً, بشرط ان تتبعوا الشرح بالتفصيل, واهم شيء الفيديو الذي في الاسفل عليكم مشاهدته كاملاً بعد قراءتكم لهذه المقالة, وهكذا نحن نضمن لكم ربح أموال طائلة جداً بفترة قصيرة.

طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين منموقع خمسات

هناك الآلاف من الشركات الأجنبية والعربية تبيع منتجاتها عبر الانترنت, وهذه المنتجات تكون منتجات ملموسة, يعني موبايل او ماوس او كتاب او لابتوب إلى آخره, وهذه المنتجات لا يقومون بعرضها الا بعد تصميم صورة مثالية للمنتج, اي صورة تكون جذابة يجب ان يتم قصها عبر ما يسمى background (إزالة الخلفية من الصورة) وهذا ما سوف نعمل عليه في هذه الطريقة للربح من الانترنت.

خطوات ربح المال مجاناً عبر تقديم خدمة background

سوف نقوم بالتسجيل في موقع Fiverr و موقع Khamsat لبيع الخدمات المصغرة, ومن ثم نقوم بإضافة خدمة جديدة لكل من الموقعين, والخدمة ذاتها التي سوف نضيفها في خمسات باللغة العربية نضيفها في Fiverr باللغة الانجليزية.

الخدمة هذه لم يتم إستخدامها في اي من مواقع بيع الخدمات المصغرة العربية, واكتشفنا طريقة الربح من الانترنت عن طريق تقديم خدمة إزالة الخلفية من الصور من المواقع الأجنبية وتباع بشكل كبير جداً وكل بائع يبيع هذه الخدمة آلاف المرات وتصل أرباح هذه الخدمة إلى آلاف الدولارات.

طريقة إزالة الخلفية من الصور

طريقة إزالة الخلفية من الصور سهلة جداً وتجدون شرح الطريقة في الفيديو الذي أسفل هذه التدوينة, والطريقة هي عن طريق تطبيق لأجهزة الجوال وهو طبيق background Eraser وتجدون رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة مباشرةً.

نقوم بتثبيت التطبيق واضافة اي صورة في التطبيق ونقوم بإزالة الخلفية عن طريق زر النجمة كما هو موضح في الفيديو, ولا أخفيكم سراً انني أنا شخصياً سوف أباشر في العمل على الانترنت عن طريق background (إزالة الخلفية من الصور), وذلك لما وجدته من كمية كبيرة للمبيعات والإقبال الكبير عليها من قبل الشركات العالمية.

كما سوف تشاهدون في الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة بالتفصيل الممل ان الخدمة قد بيعت لدى احد البائعين في  Fiverr 4500 مرة, اي ان البائع قد ربح فقط من خلال هذه الخدمة 22 ألف دولار.

بكل بساطة سوف نقوم بإضافة هذه الخدمة في الموقعين خمسات وفايفر ونعرض صور للخدمة ووصف جذاب يجذب الزبون ليشتري الخدمة لأن الوصف هو اساس بيع اي خدمة كانت.

وبالتأكيد سوف نراعي وضع صورة ملفتة للنظر وجذابة لكي تجذب الزبناء الينا, ويجب ان لا نطمع ونضع أسعار عالية للخدمة, عليكم وضع سعر 5 دولار فقط لكل خدمة, وبطبيعة الحال كل خدمة لا تأخذ من الوقت لتنفيذها سوى بعض الثواني فقط.

هكذا سوف نبيع الخدمة بكميات كبيرة, وبالتالي أرباح هائلة جداً, ولكي لا نطيل عليكم أكثر نترككم تشاهدون هذا الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة وطريقة العمل على الانترنت وربح آلاف الدولارات منها وايضاً طريقة إزالة الخلفية من الصور السهلة والصعبة بكل سهولة.

إلى هنا نكون انتهينا من الشرح ونتمنى ان تكونوا استفدتم من هذا الفيديو والشرح لهذه الطريقة المضمونة للربح من الانترنت للمبتدئين. اتمنى من الجميع ان تقوموا بمشاركة التدوينة مع اصدقاءكم وصفحاتكم على سوشيل ميديا (فيسبوك وتويتر وانستقرام وواتس اب وتيلجرام) وذلك لكي تعم الفائدة على الجميع فالدال على الخير كفاعله.

لتحميل تطبيق background Eraser من هنا

للتسجيل في موقع Fiverr من هنا

للتسجيل في موقع خمسات ادخلوا هنا

اقرأ أيضاً: أفضل مهن العمل الحر

google-playkhamsatmostaqltradent