أفضل 5 تطبيقات للتسوق اون لاين تقبل الدفع عند الإستلام

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 5 تطبيقات للتسوق اون لاين والشراء من الانترنت بسهولة  للأندرويد والآيفون تقبل الدفع عند الإستلام وتوفر هدايا مجانية عبر الانترنت ومنتجات هدية لكم وكوبونات تخفيض وخصم للمنتجات, وهذه التطبيقات تعمل على نظامي تشغيل Android و ios للايفون والايباد لسنة 2023 و 2024.

تطبيقات للتسوق اون لاين

كما نعلم انه يوجد العديد من الاشخاص يمتلكون اجهزة والهواتف الذكية, كما أنه أصبح التسوق ليس بالضرورة الخروج من المنزل فقد تم توفير لنا العديد من التصبيقات للتسوق من الأنترنت وانت جالس في المنزل.

لا تتعب أبداً, بإمكانك شراء ما تريد وبأسعار مختلفة ورائعة عن طريق الهاتف الذكي وانت مرتاح في المنزل ويصلك كل ماتريد الى المنزل وبدون اي تعب ومجهود, كما أنه نعلم أن التسوق في المحلات والسبورماركت له متعة جميلة.

لكن ستواجه فيها صعوبات كثيرة من حيث السعر والاشكال والماركات، لذلك اصبح التسوق عبر الانترنت اونلاين اكثر سهولة وأفضل للطبلات, كما إنها كما انه يوجد صفقات رائعة لن تجدها في المتاجر الاخرى.

تطبيقات للتسوق اون لاين

اليوم سنعرض لكم أفضل التطبيقات للتسوق من الأنترنت كما أنه يوجد بها صفقات وخصومات خياليه وإخترنا لكم أفضل التطبيقات للتسوق عبر الانترنت عن طريق الجوال, ملاحظة مهمة يتوجب عليك ان تراعي بأن هذه التطبيقات ليست لجميع العالم بأسره فقد تكون لبعض المناطق وليس جميعها,  بالتأكد ان التطبيق يدعم المنطقة التي انت بها قبل استخدامه.

تطبيق AliExpress

تطبيق AliExpress تابع لأضخم المتاجر الإلكترونية وهذا المتجر يعتبر من أفضل المواقع للتسوق اون لاين والشراء من الانترنت وأكثرها سهولة في الاستخدام والتسوق به وشراء كل شيء ترغبون به مثل الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والفساتين وأدوات المطبخ والإلكترونيات والهواتف والكمبيوترات العطور.

إن كل ما يقدمه منتجات رائعة ومميزة وأسعاره خيالية قد تم توسيع هذا المتجر ليشمل توزيعه في جميع أنحاء العالم وخارج الصين, وقام بالسماح لجميع الشركات الصغيرة وغيرها ببيع سلعه ومنتجاته لأي شخص أينما كان ولن تجد صعوبة أبداً فيه.

ستجد كل ماتريد من الهواتف والبضائع وكل شيئ يوجد فيه اشياء كثيرة وهدايا مجانية وصفقات رائعة جداً متاحة لكل من يريد الشراء منه, انه متجر خيالي حقاً ومميز لنصحك بتجربته والشراء منه, كما أنه يدعم العراق والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والكثير من البلاد العربية, ويمكنكم شراء ما تريدونه والتسوق من خلال التطبيقات الرسمي للمتجر على الموبايل.

لتحميل تطبيق AliExpress للاندرويد من هنا

لتحميل تطبيق AliExpress للآيفون من هنا

تطبيق eBay

تطبيق eBay يعتبر من افضل التطبيقات لمحبي شراء وتعامل مع البضائع المستعملة وهو سهل جداً واسعاره مناسبة للغاية, هو تطبيق رائع جداً للتسوق ويتيح لك الكثير من الأمور الرائعة فيه, وهو يقدم لك سلع كثيرة ويتيح لك شراء قسائم يتم اضافتها الى مشتريات تلقائياً إذا كانت متوفرة.

لتحميل تطبيق eBay للأندرويد من هنا

لتحميل تطبيق eBay للآيفون من هنا

تطبيق Wish

تطبيق Wish يعتبر من افضل التطبيقات للتسوق اون لاين وهو مشهور كثيراً ومعروف كثيراً ويستخدمه الكثيرون من الأشخاص ولا يشترون شيئ الى منه, يقدم لك العديد من التخفيضات والخصومات الكبيرة للسلع وكما أنه أكثر من مليون شخص قامو بأستخدامه.

تطبيق Wish يلغي الوسطاء لكي يحافظو على انخفاض أسعار والجودة كما أن هذا التطبيق يضع لك خيار Blitz Buy لكي تستطيع الحصول على خصومات وتخفيضات على متاجر الأخرى, انه تطبيق رائع للغاية ينصح بتجربته لمحبي التسوق، وأجمل مافيه أسعاره المتهاودة والممتازة ايضاً التسوق به سلس جداً.

رابط تحميل تطبيق Wish للأندرويد والآيفون من هنا

تطبيق Gearbest

إذا كنت من محبي الأدوات الذكية والتجديد وتحب الأشياء الراقية فأنصحك بتحميل تطبيق Gearbest لأنه من أفضل التطبيقات للأدوات الذكية والرائعة, كما انه يقدم أفضل المنتجات وعلى نطاق واسع ويصل إلى المنطقة الذي انت بها مع أحدث الأصدارات وحصرية, كما انه يوفر لك منتجات أخرى مثل الألبسة والألعاب ومنتجات كثيرة غيرها للأطفال كلها سوف تجدها في هذا التطبيق.

لتنزيل تطبيق Gearbest للأندرويد من هنا

لتنزيل تطبيق Gearbest للآيفون من هنا

تطبيق etsy

يُعد تطبيق etsy من أسهل تطبيقات التسوق اونلاين عبر الانترنت في الدول العربية وجميع دول العالم, وله شعبية كبيرة في أوساط رواد التسوق والشراء عبر الانترنت وهو يدعم بعض المنتجات التي تقبل الدفع عند الاستلام.

google-playkhamsatmostaqltradent