أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيفية زيادة ارباح Admob عبر رفع عائد ربح Cpm و Cpc

نقدم لكم في هذا المقالشرح طريقة زيادة أرباح ادموب Admob بنسبة 100% بسرعة كبيرة ومضاعفة الأرباح بنسبة تفوق 300% عبر سر لا يعرفه أحد عن مجال تصميم وتطوير التطبيقات والألعاب وربح المال من الإعلانات على التطبيقات والألعاب والبرامج لسنة 2023 و 2024.

زيادة أرباح ادموب
زيادة أرباح ادموب

دليلك الشامل لزيادة ارباحك من جوجل ادموب

ان الربح عبر التطبيقات والألعاب إنتشر في الآونة الأخيرة بشكل كبير وهنالك الكثير من مطوري البرامج والتطبيقات والألعاب يربحون من تلك التطبيقات عبر إعلانات admob, ولكن هنالك الكثير من الناس يعانون من إنخفاض الأرباح في ادموب ولا يعرفون السبب!.

في هذه التدوينة سوف نشرح لكم سبب إنخفاض الأرباح وكيفية مضاعفتها بشكل كبير جداً, بدايةً وقبل ان نشرح لكم كيف تقومون بمضاعفة أرباح تطبيقاتكم عبر اعلانات admob يجب ان نشرح لكم في البداية السبب الذي يجعل أرباحكم منخفضة.

السبب هو أنكم تقومون بتجهيز الأكود الإعلانية بشكل تلقائي ولا تقومون بعملها بشكل يدوي, وإن الاكواد التي يتم عملها بشكل تلقائي سوف تقوم بعرض الإعلانات الأقل ربح والتي تكون نسبة 1000 ظهور ونسبة النقرات منخفضة جداً.

وهذا هو السر وراء إنخفاض الأرباح , حيث ان تطبيقاتكم وألعابكم التي تضعون عليها الكود الاعلاني الخاص بحسابكم في Admob تقوم بعرض اعلانات تكاد تكون ارباحها شبه معدومة بعد اضافة اعلانات admob الي تطبيق الاندرويد.

حل مشكلة إنخفاض ارباح اعلانات admob

الآن بعد ان شرحنا لكم السبب وراء إنخفاض الأرباح سوف نشرح لكم طريقة حل المشكلة وكيف تقومون بزيادة أرباح admob من خلال اتباع الخطوات التالية:

لمضاعفة ارباح ادموب يجب عليكم الدخول الى اعدادات التطبيق الذي تريدون مضاعفة أرباحه وتدخلون الى اعلانات التطبيق السابقة وتضغطون على (الإعدادات المتقدمة), كما هو موضح في هذه الصورة.

بعد ذلك تنزلون الى الأسفل, سوف تجدون أسفل كود الإعلان (الإعدادات المتقدمة) تقومون بالضغط عليه, وسوف تجدون في القسم الأخير مكتوب (حد التكلفة الفعلية لكل 1000 ظهور) تجدونها غير مفعلة.

الآن يجب عليكم تفعيل هذه الخاصية, وبعد تفعيلها سوف يطلب منكم وضع قيمة الربح لكل 1000 ظهور, هنا سوف تضعون 1 دولار او 10 دولار بحسب ما تريدون.

فعلى سبيل المثال ان وضعتم 1 دولار سوف يتم وضع فقط الإعلانات التي تبدأ أرباحها من 1 دولار فما فوق, وإن وضعتم 10 دولار سوف يتم وضع اعلانات التي تبدأ أرباحها من 10 دولار وهكذا.

اقرأ أيضاً:

الربح من تصميم الإعلانات على التطبيقات

كيف يربح أصحاب التطبيقات المجانية

مقدار الربح من AdMob

ولكن ننصحكم بأن تضعوا مبلغ لا يتجاوز 5 دولار وذلك لا يكون الإعلان فارغ اذا لم تتوفر إعلانات بهذه القيمة, والآن تجدون في هذه الصورة كيفية تحديد السعر لكل 1000 ظهور ولكل نقرة.

ملاحظة هامة جداً: يجب ان تكون لغة حساب admob باللغة الإنجليزية حصراً لكي يتم قبول تفعيل خاصية تحديد الحد لكل نقرة ولكل 1000 ظهور, لذلك في حال كانت لغة حساب admob الخاص بكم عربية او إسبانية او فرنسية عليكم الدخول الى اعدادات الحساب.

من ثم تدخلون الى تحديد لغة الحساب, وتقومون بإختيار اللغة الإنجليزية, وهكذا سوف تتضاعف أرباحكم في ادموب بشكل رهيب, الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه الطريقة بشكل مفصل عليكم المشاهدة جيداً تطبيق الشرح كما هو.

للتسجيل في شركة Admob من هنا

مواضيع ذات صلة:

موقع Codecanyon لشراء تطبيقات جاهزة للأندرويد والآيفون والربح منها وتركيب الإعلانات

شرح موقع Andromo (اصنع تطبيقك بنفسك على موقع اندرومو بالعربي واربح المال)

إنشاء تطبيق أندرويد مجاناً والربح منه اكثر من 800 دولار شهرياً عبر thunkable

كيفية نشر تطبيق على متجر جوجل بلاي عبر خدمة Google Developer Console

كيفية انشاء تطبيق اندرويد خلال دقيقة وكيفية الربح منه عبر برنامج sketchware

انشاء تطبيق او لعبة بسهولة وابدأ بالربح بمقدار ربح عالي من إعلانات ادموب

تحميل برنامج game maker studio 2 لصناعة الألعاب الإلكترونية مجاناً

طريقة إنشاء تطبيق أندرويد مجاناً والربح منه اكثر من 800 دولار شهرياً

google-playkhamsatmostaqltradent