أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 6 ألعاب لربح العملات الرقمية مجاناً

العب واربح عملات رقمية, في السنوات الأخيرة, أصبحت الألعاب طريقة رائعة ومسلية لربح العملات الرقمية مجاناً وهذا ما روج لإستراتيجية ربح العملات الرقمية من الألعاب مجاناً مثل ألعاب NFT مجانية وألعاب لربح USDT. وفي هذا السياق سنقدم لكم أفضل 7 ألعاب تساعدك على ربح العملات الرقمية من خلال اللعب فقط, وذلك عبر افضل 6 ألعاب لربح العملات الرقمية مجاناً لسنة 2023 و 2024.

فإن عملات الألعاب الرقمية التي سنتطرق لها في هذا المقال توفر لكم ميزة جمع عملات رقمية, وسنبدأ مقال اليوم بشرح ما هي ألعاب العملات المشفرة وكيفية الاستفادة منها في ربح العملات الرقمية مجاناً من لعب الالعاب اون لاين.

العب واربح عملات رقمية
العب واربح عملات رقمية

كيف تلعب وتربح عملات رقمية

كانت العملات الرقمية وما زالت من أكثر المواضيع التي يتم البحث عنها على الانترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي, وخاصةً بعد الانتشار الكبير للبيتكوين والمكاسب العالية التي حققها المستثمرين في هذه العملة الرقمية, حيث وصلت قيمتها السوقية إلى أكثر من 60 ألف دولار في إحدى الفترات وهي مستقرة الآن على 23 ألف دولار أمريكي.

على العموم يعتبر الاستثمار في العملات الرقمية من أكثر أنواع الاستثمار تحقيقاً للأرباح وخاصةً للمستثمرين المحترفين الذين يعلمون خبايا الاستثمار والمشتركين في أفضل منصات تداول العملات الرقمية, ولكن يبقى السؤال الأهم عند اغلب الراغبين بالاستثمار في هذه العملات هو كيفية الحصول عليها والتداول فيها.

يوجد عدة طرق للحصول على البيتكوين أو على العملات الرقمية المختلفة, ومنها بعد عمليات طويلة ومتسلسلة وتحتاج كميات كبيرة من الطاقة وهي تسمى عملية التعدين, أو يمكن الحصول عليها من خلال شرائها من منصات التداول وكلتا الحالتين صعبات بسبب عدم توفر المتطلبات, ولكن ظهرت طريقة أخرى وهي ربح العملات الرقمية من لعب الألعاب, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية ربح العملات الرقمية من الألعاب وأهم الألعاب المتوفرة.

أفضل ألعاب لربح العملات الرقمية مجاناً

بعد ظهور فكرة ربح العملات الرقمية من لعب الألعاب, انتشرت هذه الفكرة بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت كالنار في الهشيم, وبدأ المتداولين الراغبين بالاستثمار في هذه العملات المشفرة بالبحث عن أفضل الألعاب التي توفر هذه الخدمة لهم وأبرز المواقع التي يمكن تحميل هذه الألعاب منها وشرح عنها.

لقد حصل البلوكشين على اهتمام الكثير من المستثمرين على مستوى العالم, ومنهم الشركات المطوِّرة للألعاب, ولذلك سعت هذه الشركات إلى عقد شراكة وثيقة بينها وبين مؤسسات البلوكشين العالمية, وهذا ما نتج عنه الألعاب التي يمكن ربح العملات الرقمية منها, وفيما يلي سوف نذكر لكم أبرز وأهم الألعاب التي تختص بهذا الموضوع وهي الألعاب التالية:

لعبة Bitcoin Hunter

يمكنكم ربح البيتكوين مجاناً من خلال الاعتماد على اللعب في لعبة Bitcoin Hunter وهي لعبة الطائرات وتدمير الاعداء في الجو والفضاء, يجب عليكم عدم لمس الأحجار وتجميع عملات معدنية بعنوان بيتكوين.

وبهذا الشكل سوف تربحون عملة البيتكوين الرقمية من خلال لعبة لعبة Bitcoin Hunter الشهيرة, وللمزيد من التفاصيل والحصول على رابط تحميل اللعبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر زوروا المقال التالي: تنزيل لعبة Bitcoin Hunter لربح بيتكوين كاش.

لعبة Tamadoge

إن لعبة Tamadoge تعتبر من أبرز الألعاب الرقمية التي توفر للاعبين ربح العملات المشفرة من خلالها, وهي عبارة عن تربية جرو صغير من نوع NET Doge والقيام برعايته حتى يكبر ويصبح دوج بالغ كبير, ولكل دوج كبير له مجموعة من الاحصائيات ونقاط قوة وضعف, وبحسب اهتمامك فيه سوف يكون مظهره الخارجي والطريقة التي سوف يظهر لها.

طبعاً لا يعتمد نمط اللعبة على تربية الكلاب بل على المعارك التي سوف تخوضها هذه الكلاب بعد بلوغها سن الرشد, وهنا سوف تبدأ بتحقيق النقاط عن كل فوز وبالتالي سوف تكسب العملات الرقمية من خلال عدد النقاط التي اكتسبتها من المعارك, وهذه العملات سوف تكون من نوع TAMA وهي من العملات الرقمية المتنامية التي يمكن أن تزيد قيمتها في المستقبل.

رابط تحميل لعبة Tamadog - Puppy Pet Dog Games apk مهكرة مجاناً

لعبة adBTC

موقع adBTC هو موقع مضمونة وصادق لربح العملات الرقمية من خلال تنفيذ عدة مهام رئيسية سهلة وبسيطة, ومن أبرز المهام التي من خلالها ستربحون العملات الرقمية بسهولة هي لعبة النقر على الاعلانات, حيث انكم سوف تشاهدون مجموعة كبيرة من الاعلانات تقومون بالنقر عليها لتكسبون العديد من عملة البيتكوين الرقمية المشفرة.

والمميزة في موقع adBTC انه يدفع لكم المال بطرق مختلفة, إذ يمكنكم سحب العملات الرقمية كما هي من خلال محفظة الكتروني خاصة بكم, او يمكنكم سحب العملات الرقمية الموجودة في رصيدكم كاش عبر باي بال او بايونير او طرق عديدة لتحويل العملة الرقمية الى دولارات حقيقية وسحبها بضغطة زر واحدة.

لمشاهدة الفيديو للشرح العملي لطريقة الربح من اللعب في موقع adBTC والحصول على رابط الدخول إلى الموقع زوروا المقال التالي: موقع adBTC لربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات.

اقرأ المزيد:

الربح من العاب الحظ

الربح من إختبار الألعاب

ألعاب تربح جوائز حقيقية

ألعاب لربح المال الحقيقي

موقع لربح العملات الرقمية مجاناً

لعبة Infinity Battle

تعد هذه اللعبة من اكثر الألعاب الرائعة التي يمكن ربح العملات الرقمية منها, وتحتاج هذه اللعبة إلى الكثير من التفكير بسبب توفر العديد من الطرق للربح, حيث تُبنى هذه اللعبة على تقنية NET للمستثمرين ويمكن من خلال هذه اللعبة الوصول إلى ستة ساحات مختلفة للمعارك والتنافس بين اللاعبين لكسب المكافآت.

بشكل عام تتيح هذه اللعبة للاعبين عمل بطولات مثل بطولات الدوري ويمكن لأي لاعب شراء ما يسمى بالرمز الأصلي للمنصة IBAT, ويمكن مبادلة هذا الرمز بعملات رقمية أخرى, وحتى أنها تتيح للاعبين بأن يقوموا ببيع الأصول والشخصيات في اللعبة مقابل عملات رقمية.

رابط تحميل لعبة Infinity Battle مهكرة مجاناً

لعبة Lucky Block

تُعد لعبة Lucky Block إحدى منصات الألعاب الرقمية المتوفرة على الانترنت وهي من الألعاب المبتكرة والحديثة وتُتيح للمستخدمين فرصة ربح العملات الرقمية من خلال لعب الالعاب, كما انه توفر جائزة كبرى متوفرة كل 24 ساعة يمكن للاعب واحد الحصول عليها وهو الذي يفوز بأكبر عدد ممكن من مراحل اللعبة أو في التنافس مع اللاعبين الآخرين.

يوجد اكثر من 46 ألف مشترك في هذه اللعبة والفائز الذي يحصل على المركز الأول في هذه اللعبة سوف يحصل على 70% من العملات المخصصة كجوائز ربح, ويأخذ أصحاب المراكز التالية 10% من التخصيص أي المرتبة الثانية والثالثة والرابعة من اللاعبين سوف يحصلون على هذه القيمة من الأرباح.

ومن أهم مميزات هذه لعبة Lucky Block لربح العملات الرقمية من لعب الألعاب أنها توفر سحوبات على جوائز حصرية يتم تشغيلها بشكل منفصل عن الجوائز التي يتم اكتسابها من الفوز بمراحل العاب lucky block.

رابط تحميل لعبة Lucky Block مجاناً

لعبة Silks

تُعد لعبة Silks من الألعاب الشيقة لربح العملات الرقمية من خلالها واللعب اون لاين بدون الحاجة الى تنزيل اللعبة إن اردت ذلك, وهي الأن من أفضل الألعاب المتوفرة في سوق الألعاب التي يمكن ربح العملات الرقمية منها, ومبدأ هذه اللعبة هي السباقات وبالخصوص سباقات الخيول, وتعتبر الخيول في اللعبة عبارة عن أصول رقمية يمكن شراؤها أو بيعها في أي وقت وكل لاعب يمكن أن يمتلك أكثر من خيل يسابق فيه.

طبعاً لا تعتمد فقط على سباق الخيل بل أيضاً تعتمد على شراء الخيل والعمل على تكاثرها والحصول على الخيول الأخرى كما في الواقع الحقيقي, ولكن سوف تحتاج وقت طويل للحصول على عدد خيول كبير عن طريق شراء زوج من الخيول وجعلها تتكاثر, ويرمز الرمز STT إلى العملة الرقمية التي تعتمدها اللعبة والتي يتم استخدمها في دفع مكافآت اللاعبين.

رابط الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة Silks

في ختام هذا المقال نكون قد انتهينا من شرح كيفية لعب الألعاب وربح العملات الرقمية منها, وشرحنا لكم بعض الألعاب المميزة التي يمكن تحميلها أو لعبها على بعض المنصات لربح العملات الرقمية منها.

google-playkhamsatmostaqltradent