افضل 8 مواقع زيادة لايكات تيك توك مهكر مجاناً 2024

هل تبحث عن أفضل موقع زيادة لايكات تيك توك مجاني بدون دفع المال؟ لست انت وحدك من يريد زيادة اللايكات على فيديوهات تيك توك مجاني, ويبحث الكثير من المستخدمين بشكل دوري عن افضل مواقع أو تطبيقات زيادة لايكات تيك توك وهمية بشكل مجاني لزيادة لايكات تيك توك 1000 متابع + 15 ألف لايك لكل فيديو خلال 5 دقائق بدون برامج.

في الحقيقة يوجد الكثير من المواقع المجانية والمدفوعة المهكرة التي تعمل على زيادة لايكات تيك توك حقيقية بدون أي مقابل مثل موقع روسي زيادة لايكات تيك توك, فإذا كنت تبحث عن موقع زيادة لايكات تيك توك مهكر فسوف نتعرف في مقالنا هذا على افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجاناً لعام 2023 و 2024 للحصول على أكثر من 10000 لايك مجاناً لكل فيديو منشور على Tik Tok.

أفضل موقع زيادة لايكات تيك توك مجانا
أفضل موقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

يُعد تطبيق TikTok الصيني احد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة, وهو عبارة عن تطبيق مجاني يوفر إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو والعمل على إنشاؤها ومشاركتها أيضاً, لاقى هذا التطبيق شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين من مختلف أنحاء العالم, وهناك أكثر من 100 مليون مستخدم لتطبيق تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق تيك توك ليس تطبيق عادي لمشاهدة الفيديو فقط, إنما هذا التطبيق يمتلك العديد من الميزات المتطورة في مجال تحرير الفيديو, ويُتيح للمستخدمين إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم, والقيم بدبلجة الفيديوهات على أصوات أغاني أو التحدث فقط, ويوفر تطبيق تيك توك إمكانية تصفح محتوى الأصدقاء والمستخدمين الآخرين والتفاعل معه.

يعتمد تطبيق تيك توك على فكرة الفيديو القصيرة الذي لا تتجاوز مدة تصويره 60 ثانية, ثم مع الزمن تم التعديل على مدة الفيديو لتصبح 5 دقائق, ويمكن للمستخدمين العمل على جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر جاذبية من خلال القيام بإضافة المؤثرات الخاصة على فيدوهاتهم, مع إضافة الموسيقى والرقصات والتحديات وغيرها من المؤثرات الجذابة.

الامر الذي زاد شهرة تطبيق TikTok هو إمكانية تحقيق أرباح عالية من خلال هذا التطبيق, حيث أن طرق الربح من تيك توك عديدة, تتمثل بالربح من تيك توك من خلال مشاهدة الفيديوهات والربح من خلال البث المباشر.

بالاضافة الى الربح من تيك توك عبر مركز الوكالات والربح من تيك توك من خلال التسويق بالعمولة, والربح من تيك توك من خلال بيع المنتجات الخاصة, بالإضافة إلى الربح من تيك توك من خلال الترويج للسلع والمنتجات, لكن إن لم يكون حسابك على تيك توك مشهوراً لن تتمكن من تحقيق أي ربح من تيك توك.

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجاناً

بالنسبة لمواقع زيادة لايكات تيك توك مهكر بشكل مجاني لزيادة التفاعل على فيديوهات التيك توك وزيادة شهرة الحساب يمكنكم الاعتماد على المواقع التالية:

1. موقع فلورز شيب

موقع followers cheap هو أرخص موقع لشراء متابعين لمواقع التواصل الإجتماعي، مثل، انستقرام ويوتيوب وسناب شات وفيسبوك وتيك توك وتويتر والمزيد, من خلاله يمكنك شراء متابعين بأسعار تبدأ من 0.01$ فقط, وهذا يعتبر أرخص سعر في جميع سيرفرات زيادة المتابعين, ويمكنكم الدخول إلى موقع فلورز شيب بسهولة.

2. موقع like4like

موقع like4like هو أحد أفضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مهكر مجاناً, حيث يمكن من خلال موقع like4like الحصول على 50 لايك تيك توك مجاناً, ويحتوي موقع like4like على خدمات إضافية مدفوعة يمكن للمستخدمين الاشتراك والاستفادة منها.

وللمزيد من التفاصيل وتعلم كيفية زيادة لايكات تيك توك مجاناً عبر هذا الموقع زوروا المقال التالي: موقع Like4Like لزيادة متابعين ولايكات تيك توك مجاناً.

3. موقع Instafollowers

يُعد موقع Instafollowers افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجاناً, حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذا الموقع زيادة عدد لايكات تيك توك بشكل مجاني على مقاطع الفيديو والمنشورات التي يقومون بنشرها على حسابهم, حيث يمكن الحصول على 100 لايك في كل مرة يتم فيها استخدام موقع Instafollowers.

والمميز في موقع Instafollowers أن إمكانية استخدام موقع Instafollowers غير محدودة, حيث يمكن استخدامه عدة مرات, والحصول في كل مرة على 100 لايك, ويمكن الحصول بشكل يومي على 1000 لايك من خلاله.

4. موقع Zefoy

موقع Zefoy هو موقع شهيرة ومضمون لدى كثير من المستخدمين في مجال زيادة عدد لايكات تيك توك مجاناً, بالإضافة إلى مميزات إضافية أخرى, مثل إضافة المتابعين ووضع التعليقات والحصول على نسبة مشاهدة عالية بحسابك على تيك توك, ورفع شهرة حسابات تيك توك بشكل مجاني, فهو احسن موقع زيادة مشاهدات تيك توك 1000 مشاهدة كل 3 دقائق مجاناً على الإطلاق.

يمكن التسجيل في موقع Zefoy بكل سهولة, وذلك من خلال زيارة موقع Zefoy, من خلال الضغط على هذا الرابط https://zefoy.com , بعد التسجيل في الموقع, عليك القيام بتحديد الخدمة التي تريدها, ويجب الانتباه عند اختيار الخدمة, فهناك بعض الخدمات المدفوعة والبعض الأخر مجاني.

من أجل زيادة عدد اللايكات في تيكتوك مجاناً قم باختيار خدمة رفع اللايكات "Hearts" وهنا عليك ادخال حساب تيك توك الخاص بك, وبعد تسجيل حسابك قم بتحديد مقاطع الفيديو التي ترغب بزيادة عدد اللايكات عليه, ومن ثم قم بالنقر على إضافة لايكات تيك توك مجاناً.

وبعد ثواني قليلة ستحصل على تلك اللايكات وستظهر على مقطع الفيديو الخاص بك الذي قم باختياره, فمن خلال هذا الموقع يمكنكم زيادة لايكات تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق.

اقرأ أيضاً:

طريقة زيادة مشاهدات ومتابعين تيك توك حقيقيين

لماذا قناتي لا تحصل على مشاهدات تيك توك؟

5. موقع tikfollowers free

إن موقع tikfollowers free هو احد أهم المواقع المختصة في زيادة عدد لايكات تيك توك مجاناً, يعتمد هذا الموقع في عمله على تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال الحصول على متابعين حقيقين ومتفاعلين مع فيدوهاتك على تيك توك.

يوفر موقع tikfollowers للمستخدمين الجدد إمكانية الحصول على 1000 لايك كهدية على تسجيل الدخول لموقع Free Tiktok, والذي يميز هذا الموقع هو سهولة استخدامه وتمتعه بواجهة كستخدم مميزة ومناسبة لجميع المستخدمين من مبتدئين وغيرهم.

6. موقع Toksocial

موقع Toksocial من المواقع التي تهتم بمساعدة المستخدمين بزيادة عدد متابعيهم ونسب المشاهدات وعدد اللايكات والتفاعلات على TikTok مجاناً, وما يميز موقع Toksocial أنه موثوق وآمن من حيث الاستخدام, حيث تم تصنيف موقع Toksocial كأهم المواقع الآمن والموثوقة في الحصول على آلاف اللايكات والمتابعين والمشاهدين.

يمتلك موقع Toksocial واجهة مستخدمة بسيطة وسهلة على المبتدئين, ويمكن لأي مستخدم الاستفادة من هذا الموقع في زيادة عدد اللايكات على حسابه, وكل ما عليه القيام به هو التسجيل في موقع Toksocial وتحديد الفيدوهات أو المنشورات التي يرغب بزيادة عدد اللايكات عليها.

7. موقع viptools

يمكنكم تحميل تطبيق viptools لزيادة متابعين تيك توك مهكر التابع للموقع الرسمي viptools, فهو سيرفر مجاني لزيادة لايكات تيك توك مجاناً لعام 2024, يمكنكم استغلاله الآن والاستفادة من الخدمات المجانية التي يقدمها لأصحاب حساب تيك توك الجديدة.

8. موقع Mytoolstown

موقع Mytoolstown هو افضل وأرخص موقع زيادة لايكات تيك توك مهكر مجاناً, من خلاله يمكنكم زيادة لايكات تيك توك وزيادة المتابعين والمشاهدات للايفات والفيديوهات القصيرة بشكل مجاني وبكميات كبيرة جداً.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح ما هي أسماء افضل مواقع زيادة لايكات التيك توك مجاناً لسنة 2024, مع شرح كل موقع على حدى وطريقة استخدامه بشكل صحيح وفعال للحصول على لايكات ومشاهدات حقيقية.

اقرأ أيضاً: أرخص موقع لزيادة المتابعين

google-playkhamsatmostaqltradent