أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أسهل 9 طرق لزيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج

إذا كنتم من مستخدمي تطبيق Instagram فبالتأكيد تبحثون عن طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب ومتفاعلين, وفي هذا السياق سنقدم لكم في هذا المقال شرح طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج لسنة 2023 و 2024, وهي عبارة عن 9 طرق مضمونة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين خليجيين وعرب وسعوديين واماراتيين ومصريين وقطريين وكويتيين وعمانيين وبحرينيين ومن جميع الدول العربية للحصول على اكثر من 500 متابع كل ساعة.

ومن بين هذه الطرق بعض النصائح التي تمكنكم من زيادة متابعين انستقرام 10k يومياً, نعم, 10000 متابع عرب في ربع ساعة مجاناً بدون باسورد مع شرح طريقة زيادة المتابعين الحقيقيين في انستقرام وكيفية رشق في اليوم 5000 متابع يومياً + طريقة استخدام اكثر من موقع زيادة متابعين انستقرام 1000 متابع مجاناً أو على الأقل زيادة 500 متابع انستقرام متفاعلين.

طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج
طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج

إن تطبيق الانستقرام "Instagram"هو بمثابة خدمة تواصل اجتماعي توفر إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو, وهو عبارة عن شركة تابعة لشركة Facebook, وقد تم إنشاء تطبيق انستقرام من قِبل "كيفين سيستروم" و "مايك كرايجر", وقد تم إطلاق هذا التطبيق لأول مرة في عام 2010.

بداية كان تطبيق انستقرام حصري بأجهزة IOS, ومن ثم تم العمل على إصدار نسخ منه تناسب أجهزة الأندرويد, ويوفر تطبيق انستقرام للمستخدمين إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع إمكانية القيام بفئة واسعة من التعديلات عليها.

وكل ذلك من خلال عومل وأدوات تصفية موجودة ضمن التطبيق نفسه, وبعد إطلاق تطبيق انستقرام بشهرين فقط وصل عدد المسجلين فيه لما يقارب مليون مستخدم, وخلال سنة واحدة وصل عدد المستخدمين إلى 10 مليون مستخدم فعلي.

أفضل 9 طرق زيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج

يمكن لأي مستخدم على انستقرام زيادة عدد المتابعين على حسابه على انستقرام بدون استخدام أي برنامج, وذلك من خلال اتباع الطرق التالية:

1- خلق سبباً جيداً لمتابعتك

يمكنك زيادة عدد المتابعين على حسابك من خلال منح للمستخدمين بعض الأمور الذي تجعلها سبب لمتابعتك, وهذه الأمور تتمثل بقيامك مثلاً ببعض الأمور الجذابة للمستخدمين, مثل منح المتابعين مكافئات نقدية على متابعتك, أو من خلال تقديم محتوى معين سواء تعليمي أو إرشادي جذاب للمستخدمين الجدد.

2- تعزيز اسم علامتك التجارية

لزيادة عدد متابعيك على انستقرام قم بجعل عنوان الانستقرام الخاص يشابه اسم نشاطك التجاري على مواقع التواصل الاجتماعي, فهذا يجعل المستخدمين يتذكرون اسم حسابك بكل سهولة, ويصلون إليه بسرعة.

3- أجعل حسابك على انستقرام تجاري

إن الملف الشخصي الخاص بالأعمال في انستقرام يوفر لك إمكانية معرفة من هم متابعيك, وما هو المحتوى الذي يفضلونه, وهل عدد متابعيك في ازدياد أم في نقصان, ويمكنك جعل حسابك حساب أعمال من خلال قيامك بالضغط على الثلاث نقط الموجودة في الزاوية اليمينية العليا من تطبيق انستقرام, وادخل على الإعدادات, وقم بتبديل حسابك إلى حساب الأعمال أو الحساب الاحترافي, وقم بوضع بعض التفاصيل التي توضح ما هي علامتك التجارية أو ما هو نشاطك التجاري.

4- الاهتمام بجعل متابعيك حقيقين وليسوا وهميين

هناك العديد من المواقع التي توفر عدد متابعين وهميين وغير متفاعلين, وهذا  الموضوع ينكشف سريعاً, وبالتالي عليك الحرص على جعل متابعيك متابعين حقيقين, يقومون بالتعليق والإعجاب وبمشاركة المنشورات التي تقوم بنشرها يومياً على حسابك.

5- قدّم محتوى جيد

يمكن لأي مستخدم زيادة عدد متابعيه على انستقرام من خلال تقديم محتوى جيد ومتنوع ينال إعجاب العديد من المتابعين ويجذب الكثير منهم من خلال مشاركة حسابك مع أصدقائهم, فقم بجعل محتوى حساب على انستقرام مفيد, يناسب مجال عملك, ويناسب أيضاً متطلبات واحتياجات جمهورك.

فهذا المحتوى المفيد يشمل على النصائح والأخبار والحقائق وغيرها من الأفكار الجديدة, ويمكن زيادة عدد متابعيك من خلال جعل محتوى الانستقرام الخاص بك مسلي, يشمل على تصميم جذاب وعلى فيديوهات ترفيهية.

6- استخدام كافة أنواع المحتوى على انستقرام

ما يميز تطبيق أنستقرام أنه يوفر تنسيقات محتوى مختلفة تجذب العديد من متابعين الانستقرام, وتوفر لك إمكانية إظهار جوانب مختلفة في حسابك, والتي هي إمكانية نشر صور وفيديوهات ذات جودة عالية, بالإضافة إلى إمكانية إضافة قصص "stories" لمدة 24 ساعة, ثم تختفي تلقائياً.

ويُتيح انستقرام أيضاً إمكانية إضافة فيديوهات Reels, والتي هي عبارة عن مقاطع فيديو تهتم في مجال الترفيه والتسلية, وهناك أيضاً خدمة Instagram Lives, وهي عبارة عن مقاطع فيديو يتم بثها في وقت فعلي من أجل المساهمة في زيادة عدد المتفاعلين مع حسابك.

7- استخدام هاشتاغات انستقرام

يمكن زيادة عدد المتابعين على انستقرام من خلال استخدام هاشتاغات انستقرام, والتي هي أشبه بالكلمات المفتاحية على محرك البحث جوجل, فهناك الاشتاغات الطويلة الذيل وهناك الأخرى قصيرة الذيل.

إذ يُساعد استخدام الهاشتاغات على زيادة عدد المتفاعلين على حساب الانستقرام الخاص بك, وجعل محتواك مرئياً للجمهور الموجه, كما تساعد على إيجاد حسابك بسهولة وزيادة عدد المتابعين.

8- الاعتماد على مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين

هناك العديد من المواقع الشائعة التي يمكن استخدامها لزيادة عدد متابعي حسابات انستقرام, ومن ضمنها موقع instafollowers, وموقع skweezer وسيرفر بلاك فولوز المشهور, بالإضافة إلى موقع Motabein لشراء متابعين انستقرام حقيقيين.

ويمكنكم أيضاً استخدام موقع digismm وموقع zwaar الشهير او يمكنكم الاعتماد على موقع فلورز شيب الذي يعتبر أرخص موقع لزيادة المتابعين, وغيرها من المواقع الأخرى, لكن في الحقيقة هذه المواقع لا يمكن الاعتماد عليها بشكل فعلي للحصول على نتائج مرضية, وذلك لأن الفعالية الحقيقية لحساب انستغرام ترتبط بجودة ونوع المحتوى وبالتفاعل الحقيقي للمتابعين.

9- الاعتماد على نظرية خالف تُعرف

خالف تُعرف ! هذه النظرية هي الاكثر نجاحاً لزيادة متابعين انستقرام مجاناً بدون برامج وبدون باسوورد وبدون دفع المال, صحيح انها تكون طريقة مزعجة بعض الشيء وتحتاج إلى جرأة, ولكن اثبتت فاعليتها في السنوات الاخيرة, والكثير من مشاهير انستقرام اصبحوا من المشاهير بسبب هذه الاستراتيجية.

مميزات تطبيق انستقرام

  • تطبيق Instagram يستخدمه الملايين عالمياً, وهذا الشيء يجعله مكاناً مناسباً للكثير من الشركات والمسوقين حول العالم, لتسويق منتجاتهم وخدماتهم من خلال تطبيق الانستقرام.
  • خصوصية تطبيق Instagram عالية جداً, حيث يمن للمستخدم القيام بإخفاء ملف التعريف الخاص به بكل سهولة.
  • يتميز تطبيق Instagram بأن الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها من قِبله تبقى في مكانها, فهذا التطبيق لا يتبع جدولاً زمنياً لإزالة الصور.
  • يتميز تطبيق انستقرام بإمكانية التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومن ثم مشاركتها بعد إضافة بعض التعديلات والتأثيرات عليها.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة زيادة متابعين انستقرام مجاناً بسهولة بدون برامج, وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً عن مميزات تطبيق انستقرام والفائدة من زيادة المتابعين.

اقرأ أيضاً:

افضل سيرفر عربي زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام مجاناً 100 ألف متابع

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

موقع تركي لزيادة متابعين انستقرام بدون باسورد

أفضل مواقع زيادة لايكات فيسبوك عربية بدون باسورد

سيرفر Arabicgram لشراء متابعين انستقرام حقيقيين عرب

google-playkhamsatmostaqltradent