أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل 8 شركات توصيل الطعام في السعودية

إذا كنتم تبحثون عن شركات توصيل الطلبات والطعام في المملكة العربية السعودية فسنشرح لكم أسماء افضل شركات توصيل الطعام في السعودية لسنة 2023 و 2024 وسنتعرف على دور تطبيقات التوصيل في السعودية مجاناً ومعرفة ما هي أشهر تطبيقات التوصيل المجاني في السعودية للطعام, وسنذكر لكم أهم أسماء شركات تقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

كما اننا سنسلط الضوء على اشهر اسماء تطبيقات توصيل أكل في السعودية لتحميل ارخص تطبيق توصيل طلبات مطاعم مجاني من امازون السعودية وجميع الشركات والمطاعم مواقع توصيل الطلبات, وسنوضح لكم افضل تطبيقات توصيل مطاعم المدينة المنورة ومكة المكرمة والرياض والاحساء وحائل وحفر الباطن وأبها ومدينة الدمام وتبوك والطائف ومدينة جدة وجميع المدن السعودية.

شركات توصيل الطعام في السعودية
شركات توصيل الطعام في السعودية

تتوفر في المملكة العربية المتحدة الكثير من شركات توصيل البضائع والمنتجات والأطعمة والوجبات إلى كافة أرجاء المملكة, فإنه لدى المملكة سوق واسع ومتنوع من تطبيقات توصيل الطعام التي توفر العديد من الخدمات المتنوعة من أسعار وميزات أخرى, بالإضافة إلى تعاقدها مع العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية.

المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق الإلكترونية نمواً وتطوراً في المنطقة العربية وذلك بسبب التعداد السكاني الكبير ودعم الخدمات الرقمية من قِبل شركات القطاع الخاص والمنظمات الحكومية, وهذا ما شجع اعتماد الواقع الرقمي لخدمات توصيل الطعام في السعودية.

قائمة افضل شركات توصيل الطعام في السعودية

توجد العديد من شركات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية, ومن أشهر وافضل تلك الشركات للتوصيل المجاني للأكل والطعام في السعودية نذكر لكم الشركات التالية:

1- شركة هنقرستيشن

إن شركة هنقرستيشن هي شركة توصيل طعام عبر الإنترنت, وقد تأسست هذه الشركة في مصر في عام 2012, وتعمل هذه الشركة على تقديم الكثير من الخدمات للعديد من البلدان حول العالم, توفر هذه الشركة إمكانية طلب الطعام من فئة واسعة من المطاعم المحلية والدولية, وتوفر هذه الشركة خيارات دفع متنوعة, بالإضافة إلى خدمات التوصيل إلى المنازل و المكاتب, يمكن التحكم بعمليات الطلب والتوصيل من خلال تطبيق هنقرستيشن المجاني على الهواتف المحمولة.

2- شركة جوميا فود

إن شركة جوميا فود للتوصيل تُتيح تطبيق جوميا فود الذي هو أشهر تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا, وهو عبارة عن تطبيق يهتم في مجال التسوق عبر الإنترنت, ويوفر لجميع المستخدمين إمكانية طلب الطعام والوجبات والمشروبات من المطاعم والكافيات والحلويات كافة الأسواق في المدينة, ويتضمن تطبيق جوميا فود خدمة التوصيل إلى المنزل أو إلى أي مكان يقوم المستخدم بتحديده, ويتوفر في هذا التطبيق إمكانية الدفع الآمن عبر الإنترنت.

3- شركة كريم ناو

توفر شركة كريم ناو تطبيق كريم ناو الذي يعد من التطبيقات التي تهتم بخدمات النقل والتوصيل في المملكة العربية السعودية, ويسمح هذا التطبيق بإمكانية المستخدمين طلبهم لسيارات أجرة وتوصيل الطلبات والشحنات بسهولة وأمان, ويُعد تطبيق كريم ناو جزءً من مجموعة تطبيقات كريم التابعة لشركةCareem Networks FZ LLC, وهذا التطبيق متاح على كافة أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد و iOS.

4- شركة دليفري هيروز

تعتبر شركة دليفري هيروز من أشهر شركات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية, ويُعد تطبيق دليفري هيروز من التطبيقات المهمة لدي الكثير من المستخدمين, يهتم هذا التطبيق في خدمة التوصيل السريع للمنتجات والطعام والطلبات المختلفة, ويستطيع أي مستخدم من خلال هذا التطبيق طلب الطعام والأدوية والأجهزة الإلكترونية, وغيرها من المنتجات من مختلف المتاجر والمطاعم الموجودة على التطبيق والتي تشارك فيه.

5- شركة زوماتو

إن شركة زوماتو السعودية تتبع لشركة زوماتو العالمية التي تختص في مجال الطعام والمشروبات, وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 2012, وتعمل هذه الشركة على تقديم خدماته المتميزة في المملكة العربية السعودية عن طريق موقعها الإلكتروني ومن خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

وتعمل شركة زوماتو على توفير كافة المعلومات عن المطاعم والمقاهي والمتاجر الغذائية في المملكة العربية السعودية, بالإضافة إلى تقديم معلومات عن قوائم الطعام في تلك المطاعم وأسعارها وتقييمات الزبائن لها ولخدماتها, وتعمل هذه الشركة أيضاً على تقديم خدمات توصيل الطعام من المطاعم إلى المنازل والمكاتب.

6- شركة طلبات

إن شركة طلبات تعتبر من افضل شركات توصيل الطعام والأكل في السعودية لأنها تمتلك تطبيق يدعى بتطبيق طلبات هو عبارة عن تطبيق مخصص في مجال توصيل الطعام والحلويات, بالإضافة إلى المشروبات وكافة الأطعمة الجاهزة من المطاعم والمحلات التجارية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ويسمح تطبيق طلبات للمستخدمين بإمكانية تصفح قائمة المطاعم والأكلات المتوفرة فيها, ومن ثم اختيارهم لما يريدونه والعمل على إضافته إلى سلة التسوق, ومن ثم قيامهم بإجراء عملية الدفع من حلال الإنترنت أو عند استلام الطلب, وإن تطبيق طلبات يتيح إمكانية تتبع الطلب من قِبل المستخدم بشكل سريع وآمن.

7- شركة وصل

تُعد شركة وصل من اشهر شركات توصيل الأطعمة والمنتجات في المملكة العربية السعودية لعام 2023, وإن تطبيق وصل من أشهر تطبيقات توصيل الأطعمة في المملكة, هذه التطبيق يوفر خدمة توصيل الطلبات والمنتجات المتنوعة لكافة المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

ويوفر تطبيق مندوب مبيعات مرسول وصل للمستخدمين إمكانية طلب المنتجات من عدة متاجر وشركات والحصول على توصيل سريع وآمن إلى العناوين التي يحددونها, ولدى التطبيق خدمات أخرى مثل توصيل الأغذية والأدوية والهدايا ومنتجات أخرى.

8- شركة فود باندا

إن شركة فود باندا هي شركة سعودية لتوصيل الطعام, وقد تأسست هذه الشركة في عام 2017, وإن تطبيق فود باندا هو تطبيق يختص بخدمة التوصيل الغذائي في المملكة العربية السعودية, ويُتيح تطبيق فود باندا طلب الطعام من خلال مجموعة واسعة من المطاعم المشهورة والمحلية.

وإن قائمة المأكولات التي تتضمنها هذه المطاعم تشمل على الأطباق الشرقية والغربية والآسيوية والإفريقية والهندية والإيرانية, ويتضمن تطبيق فود باندا إمكانية تصفح قوائم المطاعم, وإضافة الأصناف إلى سلة التسوق وتحديد عنوان التوصيل وإمكانية الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو خدمات الدفع الإلكتروني.

وفي المقابل توجد العديد من الشركات الأخرى التي تهتم في مجال توصيل الأطعمة المنتجات في المملكة العربية السعودية مثل شركة فودي وشركة تالابات وشركة كاريدج وغيرها من الشركات الأخرى.

اعزائي زوار شبكة موضوعي الى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً مفصلاً عن افضل شركات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية لعام 2023 و 2024 ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شركات توصيل في قطر

شركات توصيل في السعودية

تتبع DHL السعودية بالعربي

أكثر السلع مبيعاً في السعودية

شركات توصيل في البحرين

شركات توصيل الركاب في السعودية

google-playkhamsatmostaqltradent