طريقة شراء البيتكوين في السويد (دليلك لشراء عملة bitcoin الرقمية)

طريقة شراء البيتكوين في السويد تعتبر من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل المستثمرين الاجانب والعرب الذين سافروا إلى السويد بهدف الاستثمار او الهجرة او اللجوء, ويبحث هؤلاء المتداولين المبتدئين عن افضل الوسطاء لشراء البيتكوين في السويد وكيفية تعلم خطوات شراء عملة البيتكوين في السويد لسنة 2024 خطوة بخطوة.

بالإضافة لبحثهم عن الضرائب السويدية على مشتري البيتكوين, فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان المناسب, حيث اننا سوف نشرح لكم كيفية شراء البيتكوين في السويد وطريقة الاستثمار والتداول عبر الانترنت من خلال تداول العملات الرقمية وشراء وبيع البيتكوين وتخزينها.

طريقة شراء البيتكوين في السويد

يُعد العصر الحالي هو عصر الانترنت بكل جدارة وخصوصاً في الدول الاوروبية المتطورة تقنياً مثل دولة السويد, حيث اصبح جزء اساسي من حياتنا اليومية, وقد باتت العملات الرقمية من أكثر الأشياء التي انتشرت في الفترة الأخيرة وخاصةً في الدول المتقدمة ومنها الولايات المتحدة الأمريكية دول الاتحاد الأوروبي ومنها دولة السويد.

وتعتبر العملة الرقمية الأكثر شهرة في السويد هي عملة البيتكوين وتتعدد طرق شراء هذه العملة في السويد, بالإضافة غلى طرق كثيرة لتداولها من خلال مجموعة من منصات تداول العملات الرقمية التي تعمل في السويد, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم طريقة شراء البيتكوين في السويد.

خطوات شراء البيتكوين في السويد

على العموم يمكن شراء البيتكوين من خلال منصات تداول العملات الرقمية, وذلك من أجل شراء البيتكوين في السويد يجب عليك التأكد من ان المنصة التي تريد الشراء منها تعمل في السويد, ولذلك سوف نذكر لكم خطوات شراء البيتكوين في السويد مع أشهر منصة لتداول العملات الرقمية عبر اتباع الخطوات التالية:

1- إنشاء حساب في منصة بينانس

تعتبر منصة بينانس من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في العالم وليس فقط في السويد, ويمكن من خلالها شراء البيتكوين وتخزينها في مكان آمن عبر محفظات الكترونية للعملات الرقمية, ومن السهل جداً القيام بهذه العملية في منصة بينانس ولا تأخذ رسوم كبيرة على عملية الشراء والبيع, ويمكنك الاحتفاظ بالبيتكوين بعد شراءها أو إرسالها غلى حفظة إلكترونية خاصة بك.

الخطوة الاولى: من اجل شراء البيتكوين يجب عليك انشاء حساب في هذه المنصة وتأمينه قبل عملية الشراء, ويجب عليك الدخول إلى المنصة وفي الواجهة الأمامية التي تظهر لك عليك إدخال بريدك الإلكتروني مع كلمة مرور, ويفضل ان تكون كلمة المرور قوية مع احرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموزو ويجب عليك الموافقة على شروط الاستخدام.

الخطوة الثانية: في الخطوة التالية يجب عليك التحقق من بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله, حيث سيتم ارسال رسالة لك على البريد الوارد من قبل منصة بينانس تؤكد عملية التسجيل.

2- تأمين حسابك في بينانس

بعد الانتهاء من عملية التسجيل يجب عليك تأمين الحساب الخاص بك في شركة binance, وذلك من خلال مجموعة من الخطوات المهمة من اجل تشفير الحساب وإعطائه أمان أكبر, ويتم ذلك من خلال باستخدام خوارزمية 2FA.

فهي التي يوصى بها بشدة وتعتبر خوارزمية 2FA عبارة عن خوارزمية مصادقة ثنائية, حيث سوف تقوم بإنشاء رمز امان خاص في كل مرة يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه بجلسة جديدة, وهذا الامر سوف يساعد بشكل كبير على منع الأشخاص من الوصول إلى حسابك, ومن أكثر طرق الأمان التي تستخدمها هذه الخوارزمية هي الرسائل القصيرة, بالإضافة غلى تطبيقات المصادقة مثل تطبيق وثوقية جوجل.

3- تحديد كمية البيتكوين

بعد ان أصبح لديك حساب مؤمن في منصة بينانس يوجد عدة طرق لشراء البيتكوين في دولة السويد بسهولة شديدة, والشيء الجيد في هذه المنصة انه يمكنك تقسيم العملة وشراء جزء صغير منها في حال لم تستطع شراء العملة بكاملها بسبب قيمتها العالية.

شراء البيتكوين بعملة الكرونا السويدية: يمكنك استخدام العملة السويدية الكرونا لشراء البيتكوين ويمكنك بكل سهولة توسيع مجال نطاق المعاملات التي تقوم بها وشراء المزيد من البيتكوين في السويد, ولكن يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الرسوم المتضمنة عملية الشراء والبيع لعملة البيتكوين بعد تخزينها.

ويمكنكم تعلم طريقة شراء العملة الرقمية بيتكوين في السويد عبر شركة بينانس يجب عليكم زيارة المقال التالي: طريقة شراء العملات الرقمية في بينانس

اقرأ أيضاً:

هل العملات الرقمية استثمار مربح؟

مواقع ربح العملات الرقمية

4- اختيار طريقة دفع لإتمام شراء البيتكوين

في الخطوة الرابعة يجب عليك معرفة طرق الدفع التي توجد في منصة بينانس لشراء البيتكوين من خلال بينانس وانت في دولة السويد, حيث توفر هذه المنصة حوالي 100 طريقة للدفع وشراء البيتكوين, وكلما عليك فعله هو تحديد العملة الورقية.

وفي حال كنت في السويد فأن اغلب المستخدمين يختارون عملة الكرونا السويدية, وبعدها عليك تحديد طريقة الدفع التي تريد استخدامها, واكثر الطرق المستخدمة في السويد هي بطاقات الإئتمان والتحويلات المصرفية, بالإضافة إلى باي بال السويد.

الجدير بذكره ان كل دولة من دول العالم لديه طرق مختلفة للدفع في منصة بينانس, ويجب عليك التحقق من طرق الدفع بعد تسجيل الدخول, وفي السويد من خلال منصة بينانس لا يمكن شراء البيتكوين بشكل مباشر, لذلك قاموا بإنشاء عملات معدنية مستقرة لشراء البيتكوين وهي شراء عملة Tether USDT.

كيفية استثمار البيتكوين في السويد

من الأخطاء التي يقع فيها بعض الأشخاص بعد شراء البيتكوين في السويد هو الحفاظ على العملة في المحافظ الإلكترونية فقط بدون عمل أي شيء, لذلك من المفضل أن تقوم باستثمار البيتكوين من أجل تحقيق الأرباح من تداول العملات الرقمية المشفرة.

ملاحظة هامة: يجب القول انه عند الاستثمار في البيتكوين تأكد من القيام بعمل أبحاثك الخاصة على هذه العملة والفريق التقني الذي يعمل في البيتكوين, بالإضافة إلى طرق الاستثمار من أجل عدم الوقوع في الخسارة, ويجب عليك دراسة استراتيجية حساب متوسط التكلفة بالدولار, وتُعد هذه الاستراتيجية شائعة جداً في عالم استثمار العملات الرقمية ومنها البيتكوين.

تسمح لك استراتيجية حساب متوسط الدولار في السويد بشراء منتظم لعملة البيتكوين والدفع بعملة الكرونا السويدية, مما يجعل اموالك تنتشر وتستثمرها والابتعاد عن مخاطر السوق.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح خطوات تداول العملات الرقمية المشفرة في السويد, وشرحنا لكم كيفية شراء عملة بيتكوين في السويد وكيفية الاستثمار فيها اون لاين من المنزل ونتمنى ان ينال مقالنا إعجابكم.

اقرأ المزيد:

طريقة شراء العملات الرقمية بالفيزا

هل يمكن تزوير البيتكوين

google-playkhamsatmostaqltradent