افضل 5 مواقع للربح من الكتابة بالعربية

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية الربح من الكتابة بالعربية لسنة 2023 و 2024, وذلك عبر افضل 5  مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة والربح من كتابة القصص القصيرة بالعربية وخطوات كتابة مقالات بأجر + شرح كيفية الربح من كتابة المقالات الانجليزية ومعرفة كم سعر كتابة المقال الواحد وكم عدد الكلمات المطلوبة في كل مقال.

بالإضافة  إلى شرح ماهي أفضل مواقع للكتابة بالعربي واقوى موقع لكتابة المواضيع وكيفية الربح من موقع ثقفني وموقع رقيم وموقع كلامكو وموقع الأمنيات العربي وشبكة موضوعي الذي يعتبر من أسهل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين لكسب المال مجاناً بدون رأس مال من خلال التدوين والربح من مشاركة ارباح جوجل ادسنس بدون إمتلاك موقع إلكتروني.

الربح من الكتابة بالعربية

لقد انتشرت في الأواني الأخيرة الكثير من الإشاعات وأيضاً الأمور المؤكدة التي تؤكد أنه هناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من الربح عن طريق الإنترنت, وهذا الأمر عبر تقديم الخدمات وأيضاً التخصص في أحد المجالات التي يمكن تقديمها عن طريق الإنترنت, فهناك الكثير من الأموال التي حصلوا عليها الأشخاص والتي تساعدهم على تلبية الاحتياجات المالية التي يحتاجون إلى أحد هذه الأمور وهي كتابة المقالات مقابل المال.

هناك الكثير من الأشخاص يمكنهم الإستفادة من اللغة التي يتقنونها وهي اللغة العربية وأيضاً تخصيصها في الكتابة, وهذا الأمر ممكن عن طريق كتابة المقالات باللغة العربية او باللغة الإنجليزية وتقديمها عن طريق الإنترنت وخصوصاً طريقة الربح من كتابة القصص القصيرة بالعربية.

فيجب ان يعلم الجميع أن هنالك الكثير من رواد الربح من الانترنت يبحثون عن كورس مجاني لتعلم كيفية ربح المال من الانترنت مجاناً عن طريق الكتابة لدى افضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة للتمكن من الربح من كتابة القصص القصيرة وأيضاً يرغبون في معرفة حقيقة الربح من موقع Write me طريقة الربح من الكتابة على الورد من خلال اشهر مواقع الربح من كتابة القصص بالعربية ومعرفة ما هي أساسيات وخطوات الربح من الانترنت من الكتابة.

هناك الكثير من المواقع العربية والمربحة التي يمكن للشخص أن يتوجه إليها إذا كان يرغب في كتابة المقالات باللغة العربية وتحقيق الربح من أجل الحصول على مقابل مادي بدون الحاجة إلى المنزل والذهاب إلى أماكن محددة وقضاء ساعات طويلة في العمل, لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على إمكانية "الربح من كتابة المقالات بالعربية".

أفضل 4 مواقع لربح المال من كتابة المقالات باللغة العربية

هناك الكثير من المواقع العربية التي تدفع الكثير من الأموال مقابل الشخص الذي يقوم بكتابة المقالات لهم، حيث يوجد الكثير من الأمور على هذه المواقع تقوم في تقديم الخدمات المتنوعة للعملاء ومن أهمهال المواقع التالية:

موقع خمسات

يعتبر موقع خمسات للخدمات المصغرة والتوظيف اون لاين من أهم المواقع العربية التقويم في دفع الكثير من الأموال مقابل الكتابة, فهو يقوم بتقديم مبلغ تصل إلى 5 دولار لكتابة المقال الواحد, فقط يجب على الشخص أن يقوم في التسجيل في الموقع.

ثم بعد ذلك سوف يعرض الخدمات الخاصة به على الموقع, وهناك الكثير من الزوار الذين يزورون الموقع ويحتاجون إلى هذه الخدمة, ويمكن للشخص أن يقوم في التأثير على العملاء عن طريق أسلوب الكتابة وهذا ما يجذب العملاء وأيضاً يمكن أن يقوم في تقديم العروض التنافسية.

من خلال هذا الموقع يمكن تقديم جميع المهارات اللغوية الخاصة بالشخص وتخفيفها والربح منها، لكن يجب على الشخص أن يقوم بالتركيز على تقوية المعرفة الخاصة به, وأيضاً التركيز على القواعد النحوية واللغوية حتى يحرص على أن تكون المقالات التي سوف يتم تقديمها خالية من الأخطاء الإملائية.

ما يجعل هذا الموقع مميز عن غيره أنه هناك الكثير من الخدمات التي يمكن أن يقدمها التي تختص في اللغة العربية وكتابة المقالات مثل التدقيق اللغوي كتابة المحتوى والترجمة وأيضاً كتابة البحوث وإعادة صياغة المقالة, فقط يجب على الشخص أن يقوم في اختيار التخصصات المختلفة للمجالات والكتابة عنها.

للتسجيل في موقع خمسات ومعرفة المزيد من التفاصيل عنه وتعلم كيفية الربح من الانترنت من خلاله زوروا المقال التالي: شرح موقع خمسات للوظائف.

شبكة موضوعي

يمكنكم ربح المال من الانترنت عن طريق الكتابة باللغة العربية في شبكة موضوعي التي تعتبر أكبر منصة عربية لنشر المقالات باللغة العربية, حيث انها توفر نخبة من المحررين وكتاب المقالات باحترافية, موقع شبكة موضوعي يقوم بتشغيل المحررين براتب شهري ثابت مقابل عدد من المقالات التي يتم كتابتها يومياً.

موقع كلامكو

ان موقع كلامكو العربي هو منصة عربية للتدوين والربح من كتابة المقالات والقصص القصيرة بالعربية, وتعتبر من أفضل المواقع العربية التي تمنح المال للمدونين الذين يعملون معها وتعطي ارباح كبيرة جداً على كل مقال حصري.

من مميزات موقع كلامكو هو انكم لستم مُجبرين بكتابة مقالات بفئة معينة, حيث انكم يمكنكم كتابة كل مقال بفئة مختلفة, وهذا ما يجعلكم تنشرون بكثافة في الموقع للحصول على الدولارات الحقيقية وكسب المال بسرعة كبيرة.

عند إكمال عملية التسجيل وفتح حساب جديد في موقع كلامكو سوف تقومون بالدخول الى لوحة التحكم ومن خلالها سوف تشاهدون أرباحكم وتتمكنون من معرفة كم عدد المشاهدات لمقالاتكم وقسم النشر وقسم مشاركة المقالات.

للحصول على رابط التسجيل في موقع كلامكو ومشاهدة الفيديو للشرح العملي لهذه الطريقة زوروا المقال التالي: شرح موقع كلامكو للربح من كتابة المقالات باللغة العربية.

اقرأ المزيد:

الربح من الكتابة على الانترنت

أفضل مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون

موقع بقلمك للربح من كتابة المقالات وكتابة المحتوى بمقابل مادي

موقع الأُمنيات برس

إن موقع الامنيات برس يتميز جميع المواقع للتدوين انه يشارك ارباح الموقع من ارباح الإعلانات مع الناشرين يعني من يعملون في الموقع وينشرون المقالات, والجدير بالذكر ان هناك الكثير من المواقع التي تشارك الأرباح مع المدونين ومن يكتبون المقالات والقصص القصيرة وكسب المال من خلال التدوين والتحرير, لكن في هذه الخدمة فإن موقع الأمنيات يتغلب على جميع هذه المواقع التي تعمل في مجال الربح من كتابة المقالات.

إن هذا الموقع يمحكم نسبة 80% من عوائد ارباح الإعلانات التابعة لأدسنس لكل مقالة لمن كتبها ويبقى للموقع نسبة ربح 20%, لا داعي لإنشاء موقع إلكتروني او مدونة وتتكلفون المال وتدفعون تكاليف الدومين والسيرفرات كلها ويقوم بالترويج واستلام الارباح ووضع الإعلانات نيابة عنكم.

عليكم أولاً التسجيل في الموقع وفتح حساب جديد فيه للدخول إلى لوحة التحكم, ومن ثم تقومون بكتابة المقالات وتجميع الارباح من خلال عدد الزيارات التي تأتي إلى المقال, وسوف يقوم الموقع بالترويج لها لجلب الزيارات وانتم أيضاً عليكم ان تقومون بنسخ رابط المقالات التي تقومون بكتابتها ونشرها في الفيس بوك وتطبيق واتس اب وفي كل مكان وذلك لكي تتضاعف ارباحكم في الموقع.

للتسجيل في موقع الأمنيات والبدأ بكسب المال الحقيقي من خلاله زوروا المقال التالي: الربح من موقع الأمنيات برس عبر كتابة المقالات.

موقع مستقل

يعتبر موقع مستقل واحد من أهم المناطق العربية التي تقوم في دفع الأموال مقابل كتابة المقالات هذا الموقع يعتبر من مواقع العمل الحر عبر الانترنت, ويمكن أن يكسب الكثير من الأموال عن طريق كتابة المقالات بشكل احترافي وجيد.

ويمكن للعميل أن يقوم في نشر الخدمات التي يرغب بها والتي سوف يقدمها ثم سوف يقوم صاحب المشروع والذي يحتاج إلى هذه الخدمات التواصل مع العميل مع الشخص والاتفاق على السعر الذي سوف يتم تقديمه ويمكنكم من خلاله نشر المقالات بمقابل مادي.

للتسجيل في موقع مستقل وتعلم كيفية الربح من الكتابة بالعربية زوروا المقال التالي: شرح موقع مستقل لربح المال من الإنترنت.

تحرير: أدهم غرز الدين

مواضيع ذات صلة:

هل الكتابة مربحة؟

ﻣﻮﻗﻊ iWriter بالعربية

كيفية الكتابة في موقع ثقفني

العمل في الكتابة من المنزل

كيفية الربح من موقع رقيم

مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

مواقع للربح من الانترنت عن طريق كتابة المقالات

مواقع لربح المال من الانترنت باللغة العربية مجاناً

google-playkhamsatmostaqltradent