تحميل واتساب الاحمر 2024 للاندرويد والايفون والكمبيوتر

سنقدم لكم اليوم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل واتساب الاحمر 2024 آخر إصدار برابط تحديث نسخة WhatsApp Red apk ونسخة تحميل واتساب الاحمر للايفون وللكمبيوتر الذي يبحث عنه الكثير من الاشخاص, وهي اكثر نسخة مميزة ورائع كما انها مليئة بالميزات الرهيبة, وسنوضح لكم طريقة تحميل واتساب الاحمر الكاسر ما هو وكيف يختلف عن الإصدار الأصلي؟

تابعوا معنا شرح عن ميزات الواتس الاحمر البطريق, سوف نضع لكم رابط تحميل التطبيق من ابو عرب تحديث واتس اب الاحمر عمر اصدار 8.60.apk 46 mb النسخة القديمة برابط مباشر من ميديا فاير, تنزيل #واتساب الذهبي من uptodown عمر اخر اصدار برابط لبنان مجاناً للأندرويد وللآيفون وللكمبيوتر مجاناً.

تحميل واتساب الاحمر

مميزات تطبيق واتساب الاحمر WhatsApp Red

الجميع يبحثون عن كيفية تنزيل برنامج واتس اب الأحمر مرصع باللون الذهبي آخر إصدار وأحدث نسخة 2024, هذه النسخة الرهيبة والرائعة يبحث عنها الكثير واعجب بها كل من إستخدمها وهذا من كثرة الميزات المطورة فيه والتعديلات الذي حصل عليها من قبل مصمميه يمكنكم تحميل التطبيق الآن مجاناً.

تم إعادة إتاحة خيار المؤثرات المتساقطة الي هذا الإصدار مرة اخرى في واتساب الاحمر, كما انه تم إضافة عدد من الاشكال المختلفة الجديدة الي خيار المؤثرات المتساقطة وهي الذي تزيد من جمال وشهرة هذا التطبيق.

في واتساب الاحمر يتم اضهار للمستخدمين خيار المؤثرات عندما يقوم في تمرير أيقونة الدردشات في الإتجاه الأعلى او الأسفل ومن اجمل الميزات الموجودة هي انه عندما يذكر اسمك في الجروبات تظهر لك علامة على الشاشة الرئيسية وهي هذه العلامة @.

يوجد في نسخة واتساب الأحمر ميزة ان بإمكان المستخدم ان يقوم في منع الأشخاص من إضافته الى الجروبات ويحدد اسم الاشخاص معينين فقط وهذه ميزة مهمة ورائعة, بإمكان صاحب التطبيق ان يتحكم في خيار عرض المزيد من خلال تفعيله او الغاء تفعيله وايضاً خيار الرد التلقائي.

هناك خيار آخر في برنامج واتس اب الاحمر يعمل على منع التمرير بين خيار الدردشات والحالات والمكالمات لليمين او اليسار كم أنه بأمكانك ان تقوم بالإتصال بالمحادثات او حذفها عندما تقوم في التمرير يمين او اليسار.

بإمكان صاحب التطبيق ان يحذف الرسائل التي قام في إرسالها الى أي جهة اتصال حتى لو كانت هذه الرسائل منذ وقت طويل وهذه الميزاة يحتاجها الكثيرون لأنها مهمة جداً, ومن اكثر الميزات روعة والاكثر محبة لتطبيق واتس اب الأحمر الذهبي هي ان صاحب التطبيق بإمكانه التحكم بالألوان الخاصة بتطبيق واتس اب الاحمر, وذلك من خلال الخيارات الإضافية التي تم إضافتها للتطبيق.

يمكن تغيير إلى اللون الذي تحبوه كما انه يمكن تغير الشكل ايضاً, ويمكنه التحكم ايضاً بالاشعارات الموجودة داخل التطبيق, كما أنه قد حصل هذا التطبيق على الكثير من التحديثات والذي لازالت مستمرة.

كيفية الاستفادة من واتساب الاحمر

تطبيق واتس اب الاحمر خاص بالدردشة والتواصل الاجتماعي حول العالم التي تعمل لمدة 5 شهور دون اي عطل و السبب الأساسي للإصدار, هذه النسخة المميزة ان التطبيق الأصلي من الواتساب لا يحمل أي من المميزات والخصائص مختلفة ورائعة مثل تلك الموجدة داخل تطبيق الواتساب الاحمر.

فقد قام مطور هذا التطبيق في إضافة واجها جديدة للتطبيق وقد تمكن من تفعيل ميزة رائعة وعمل على إصلاح مشكلة تحميل الثيمات, وأجمل ما في هذا التطبيق ومع كل الميزات الذي لا تنتهي الا انه تطبيق مجاني كامل و بدون أي رسوم مالية.

يتميز برنامج واتساب الاحمر بالبساطة والسهولة في الإستخدام كما أنه تطبيق يعمل على جميع هواتف الاندرويد, سواء كانت ضعيفة ام متوسطة الإصدار, فهو نسخة خفيفة على الأجهزة وتعمل بدون اي مشاكل وبدون اي اضرار.

قام مطور واتس اب الاحمر في العمل على إضافة الألوان المميزة والثيمات الرائعة من أجل ان ينال التطبيق على اعجاب جميع مستخدميه, كما انه تم تفعيل ميزة جميلة وهي أنه بإمكانك ان تقوم في أخفاء اخر ظهور لك في التطبيق وإخفاء ان كنت متصل الآن.

فهذه الميزة الأخرى هي ميزة ضرورية ويحبها الكثير من المسخدمين, وقد نال تطبيق واتس اب الأحمر على إعجاب جميع مستخدميه من مختلف انحاء العالم, يمكنك داخل هذا التطبيق ان تقوم في اخفاء ميزة جاري الكتابة واخفاء جاري تسجيل الصوت, وقد تم ايضاً وضع ميزة الوضع الليلي للتطبيق تحسين شكل زر تحميل الحالات.

كما أنه بإمكانكم تفعيل ميزة إخفاء اذا كنت شاهدت الرسالة الا عند الرد عليها, وقد أصبحت هذه النسخة من التطبيق اكثر امان و اكثر إستقراراً من النسخ الأخرى, كما انه اصبح بإمكان صاحب التطببيق ان يقوم في تنزيل مختلف الملصقات واستخدامها في الدردشة مع الأصدقاء والعائلة والاقرباء.

الجدير بالذكر هو انه يمكنك معرفة الرسائل المحذوفة بسهولة كبيرة فقط من خلال فتح بروفايل المحادثة التي ترغب في الضغط على خيار الرسائل المحذوفة في أي وقت ترغب فيه.

من اكثر الميزات ذكاء هي ان بإمكان المستخدم ان يمنع المكالمات دون ان يشعر المتصل انه قد فعل هذه الميزة وسوف يظهر للمتصل انه جاري الإتصال, وهذه الميزة رهيبة حقاً, وأيضاً بإمكان صاحب التطبيق ان يحفظ المحادثات الخاصة به في ملف مضغوط وبإمكانه ان يقوم بمشاركتها مع اي جهة اتصال.

كما انه تمكن من التغلب على مشكلة إرسال الثيمات في برنامج واتساب الاحمر البطريق الكاسر المشهور في الدول العربية, إنه حقاً تطبيق رهيب ومميز, قم بتحميله وتمتع في هذه الميزات الرهيبة للتحميل.

روابط تحميل واتساب الاحمر

لتنزيل تحديث تطبيق واتساب الاحمر اصدار 8.60.apk 46 mb تطبيق برابط مباشر من ميديا فاير من هنا

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من واتس اب عبر قروبات واتس اب الضخمة

جروبات الربح من الانترنت واتساب

تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب فيديو للايفون

روابط مجموعات واتساب بنات وشباب وحالات whatsapp

تحميل واتس اب الذهبي والأسود نسخة واتساب الأصيل

أفضل برنامج لتصميم حالات واتس اب فيديو بسهولة

أفضل تطبيق لتنزيل حالات واتس اب فيديو للأندرويد

أفضل تطبيق حفظ حالات واتساب للآيفون والأندرويد

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي آخر إصدار ضد الحظر

google-playkhamsatmostaqltradent