الإبلاغ عن حساب انستقرام وإغلاقه (كود تطير حساب instagram)

نقدم لكم في هذا المقال شرح كيفية الإبلاغ عن حساب انستقرام وإغلاقه بسهولة؟ والإبلاغ عن حساب انستقرام تعرض للاختراق او مهكر, كما سنسلط الضوء على معرفة طريقة إغلاق حساب مسيء في إنستقرام وشرح كم ريبورت سبام عشان يتقفل الحساب instagram.

بالإضافة إلى معرفة كود تطير حساب انستقرام وثغرة اغلاق حسابات انستقرام والبحث عن حسابي انستقرام وحساب انستقرام نصب, كما اننا سنوضح لكم طريقة الإبلاغ عن انتهاك خصوصية (انستقرام) والإبلاغ عن مستخدم دون السن على Instagram وابلاغ عن حساب انستقرام منتحل شخصيتي وكيف اقفل الحساب نهائياً.

الإبلاغ عن حساب انستقرام وإغلاقه
الإبلاغ عن حساب انستقرام وإغلاقه

يعتبر تطبيق انستقرام واحد من أشهر التطبيقات المتواجدة حالياً في ساحة مواقع التواصل الإجتماعي , حيث أن التطبيق يتمتع في العديد من المزايا ويتيح العديد من الخصائص التي جعلته يكتسب الملايين من المستخدمين.

هناك العديد من المستخدمين الذين قاموا في إنشاء حسابات خاصة بهم على تطبيق انستقرام وتمتعوا في المزايا التي يتيحها التطبيق, فتطبيق انستقرام يسعى بشكل كبير ويهدف بشكل أساسي إلى الحفاظ على أمان وخصوصية المستخدمين وجعل تطبيق الانستغرام مناسب للجميع وتوفير بيئة آمنة.

لذلك تطبيق انستقرام أتاح إمكانية الإبلاغ عن أي شيء يقوم بإزعاج المستخدمين, وذلك الأمر حتى يتم مراجعته والنظر به من قبل الإدارة وسوف نشرحها لكم بالتفصيل.

خطوات الإبلاغ عن حساب انستقرام وإغلاقه

يمكنكم الإبلاغ والتبليغ عن حساب انستقرام مسيء او غير قانوني او مزعج وإغلاقه خلال دقائق فقط عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب عليكم الإنتقال إلى حساب الانستغرام الخاص بالمستخدم الآخر الذي يرغب المستخدم في الإبلاغ عنه.
  2. في الخطوة التالية الضغط على ثلاث خطوط المتواجدة في أعلى الشاشة.
  3. بعد ذلك من الخيارات التي سوف تظهر يجب الضغط على زر إبلاغ.
  4. سوف يقوم تطبيق الانستغرام بإعطاء تعليمات خاصة للمستخدم يجب إتباعها وسوف يتم الإبلاغ عن الحساب بشكل مباشر.

قد يفاجئ بعض المستخدمين أنهم قد قاموا بالإبلاغ عن أحد الحسابات وبعد فترة زمنية هذا الحساب لم يتم إغلاقه, وذلك بسبب أنه حساب الانستغرام الذي تم الإبلاغ عنه لم يخالف أي شروط من الشروط الخاصة في التطبيق وسياسات الخدمة والخصوصية.

حيث أنه عندما يتم الإبلاغ عن حساب شخص في انستقرام يتم مراقبة هذا الحساب في فترة زمنية معينة والتحقق من السلوكيات الخاصة بصاحب الحساب والأشياء التي يتم نشرها, إذا تم تأكيد أن الإبلاغ صحيح سوف يتم إغلاق الحساب بشكل مباشر.

نبذة مفصلة عن برنامج انستقرام

إن تطبيق instagram يتيح للمستخدم بعد أن يقوموا بإنشاء حساب الخاص بهم إمكانية نشر الصور والفيديوهات والقصص اليومية بكل حرية حتى يتم عرضها للأشخاص الآخرين والتفاعل معها بشكل حر.

تطبيق الانستغرام أيضاً يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال الرسائل الخاصة في ما بينهم على شكل نصوص كتابية أو مكالمات صوتية ومكالمات فيدي, وأيضاً يتيح لجميع المستخدمين إمكانية إرسال جميع أنواع الوسائط من الصور والتسجيلات الصوتية.

تطبيق الانستغرام يتيح ميزة رائعة وهي ميزة القيام في عملية بث مباشر حتى يتمكن المستخدم من التفاعل مع المتابعين الخاصين بهم بشكل مباشر.

يتواجد في تطبيق الانستغرام أيضاً قسم خاص مخصص في عمليات التصوير الخاصة للفيديوهات وأيضاً الصور والمنشورات الكتابية في خطوط متنوعة, وبالنسبة للصور والفيديوهات فإن تطبيق الانستغرام يتيح الملايين من المؤثرات والفلاتر التي تضيف طابع مميز على هذه الفيديوهات والصور.

حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا في عملية التصفح وإبداء الإعجابات في منشورات الأصدقاء والأشخاص الذين يتابعونهم وأيضاً الشخصيات المشهورة التي يقومون بمتابعتها.

عند القيام في عملية التصفح قد يصادف المستخدم حسابات يتم انشاؤها من قبل أشخاص مجهولين قد تسبب إساءة للمستخدمين الآخرين, وذلك عن طريق المنشورات التي يتم نشرها أو الرسائل التي  ترسل أو الإزعاجات التي يسببونها المستخدمين الآخرين.

مواضيع قد تهمكم:

كيف أقفل  حساب شخص في الانستقرام

كيفية إغلاق حساب مسيء في انستقرام

كم إبلاغ تحتاج لتعطيل حساب انستقرام

كيفية توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجاناً

كم عدد البلاغات المطلوبة لغلق حساب انستقرام

إغلاق حساب instagram

google-playkhamsatmostaqltradent