أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة فتح حساب انستقرام برايفت (فتح القفل ومشاهدة ستوريات حساب انستا خاص)

نقدم لكم في هذا المقال شرح طريقة فتح حساب انستقرام برايفت وكيفية فتح قفل حساب انستقرام خاص بدون تهكير وكيف اشوف ستوريات ومنشورات حساب برايفت وكيفية تصفح حسابات انستقرام ورؤية حساب انستقرام الخاص prank.

كما اننا سنشرح لكم كيفية تحميل برنامج لفتح حسابات الانستقرام البرايفت لسنة 2023 و 2024 ومعلومات مفصلة عن حساب برايفت instagram وأسهل طريقة لفتح حساب انستا أي شخص وخطوات فتح حساب إنستقرام خاص.

فتح حساب انستقرام برايفت
فتح حساب انستقرام برايفت

هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الطريقة التي تمكنهم من فتح حساب انستقرام خاص أو برايفت, حيث أنه مع شهرة تطبيق انستغرام أصبح العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الإعدادات الخاصة المتوفرة في التطبيق حتى يتم إستخدام التطبيق بالشكل الأمثل.

لهذا السبب قررنا ان نقدم لكم في هذا المقال سوف نقوم بشرح "طريقة فتح حساب انستقرام برايفت", ويعتبر تطبيق انستقرام مصنف في مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر إستخداماً عبر الإنترنت, حيث أنه هذا يمتلك شهرة واسعة بسبب فكرته المميزة وحاز عليها منذ بداية طرحه.

وبسبب الإمكانيات والمميزات التي إعطائها للمستخدمين يعتبر تطبيق الانستغرام مثل العديد من التطبيقات التي تصنف فئة التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وسناب شات والواتساب.

كيفية فتح حساب انستقرام برايفت خاص

بالنسبة لمن يبحث عن كيفية فتح صور وستوريات حساب انستقرام برايفت الخاص فإن الطريقة سهلة جداً, كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً يجب عليكم الدخول إلى الصفحة الشخصية
  2. بعد ذلك الضغط على ثلاث خطوط المتواجدة في الأعلى
  3. في الخطوة التي تليها يجب الضغط على الإعدادات
  4. الخطوة التي تليها يجب الضغط على خيار خصوصية الحساب
  5. في الخطوة التالية يجب الضغط على الخصوصية والأمان
  6. الآن سوف تظهر قائمة جديدة يجب الضغط على حساب خاص

سوف يتحول لون الأيقونة إلى أزرق, بهذا الأمر سوف يتم تحويل الحساب من عام إلى خاص, ولن يتمكن أحد من الدخول إليه سواء عن طريق طلب موافقة صاحب حساب انستقرام.

أنواع الحسابات في انستقرام

إن منصة انستقرام تقدم نوعين من الحسابات للمستخدمين يمكن إختيار ضبط إعدادات الحساب بالطريقة التي تناسب المستخدم.

الحسابات العامة للانستقرام

الحسابات العامة هي الحسابات التي يمكن لأي شخص الدخول إليها ورؤية المنشورات دون الحاجة لطلب أذن صاحب الحساب.

الحسابات الخاصة للانستقرام

الحسابات الخاصة هي عبارة عن حسابات للدخول إليها يجب الحصول على موافقة صاحب الحساب

لمحة مفصلة عن تطبيق انستقرام

تطبيق الانستغرام واحد من التطبيقات التي تمكن المستخدمين بعد أن يقوموا في إنشاء حساب على المنصة في نشر الصور والفيديوهات وأيضاً القصص اليومية التي يتم مشاركتها مع المستخدمين الآخرين وأيضاً مع الأصدقاء.

حيث يمكن للمستخدمين الآخرين التفاعل مع هذه الصور والمنشورات عبر التعليق عليها أو الإعجاب بها أو مشاركتها, ويتيح التطبيق قسم خاص لمبادلة الرسائل بين المستخدمين, حيث يمكن إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وتبادل الرسائل النصية وإرسال جميع أنواع الوسائط والمستندات.

يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين عندما يقومون في تحديد الصورة التي يرغبون في نشرها أو الفيديو إمكانية التعديل عليها في العديد من الخصائص مثل الإضاءة وبعض المؤثرات الأخرى, ويمكن أيضاً للمستخدمين أن يقوموا في عمليات البث المباشر للتفاعل مع المتابعين الخاصين بهم بشكل مباشر.

يتيح التطبيق إمكانية متابعة الأشخاص المشاهير , حيث أنه هناك العديد من المشاهير ومن النادر إيجاد أحد المشاهير لا يمتلك حساب على منصة انستقرام, وهذا الأمر يتيح للمستخدم التعرف على حياتهم والإطلاع على آخر أخبارهم.

 يمكن متابعة أيضاً الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد لتنمية الحلقة الإجتماعية الخاصة في المستخدمين, والجدير بالذكر هو ان تطبيق الانستغرام يُتيح للمستخدمين العديد من الاعدادات التي يمكن التحكم فيها, حيث أن أنواع الحسابات التي يمكن تحديدها مشاكل أساسي نوعين عامة وخاصة.

مواضيع ذات صلة:

هل هناك طريقة لرؤية حساب انستقرام الخاص

كيف أقفل حساب شخص في الانستقرام

أفضل نيتش في الانستقرام

كيف اشوف منشورات حساب انستقرام برايفت الخاص

إغلاق حساب instagram

google-playkhamsatmostaqltradent