كيفية فتح حساب Papara وتفعيل البطاقة وتعبئة كرت بابارا في تركيا

إذا كنت تريدون عمل حساب بابارا في تركيا فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية فتح حساب في بنك Papara وطريقة تعبئة كرت Papara لتفعيل بطاقة بابارا بسهولة, كما اننا سنوضح لكم أين تباع Papara, كما سنوضح لكم طريقة إنشاء حساب papara بسهولة.

وبنفس الوقت سنسلط الضوء على شرح كيف تحصل على رقم رقم الايبان iban للحساب البنكي لتلقي الأموال وإرسال وإستقبال الأموال بسهولة من جوجل ادسنس والحوالات الخارجية للسوريين والعراقيين والفلسطينيين والأتراك للتسجيل في بنك بابارا الإفتراضي التركي لعام 2023 و 2024.

كيفية فتح حساب في بنك Papara

شرح بنك Papara ومميزات بطاقة بابارا

إن العمليات التي يتم إجراؤها عن طريق الحسابات والبطاقات البنكية كثيرة في وقتنا الحالي وهناك العديد من الشركات التي تتنافس فيما بينها على إتاحة أفضل الخيارات للمستخدمين لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

بشكل عام هناك عدد من الأشخاص الذين قد تعرض للنزوح المفاجئ من بلادهم إلى بلاد أخرى وبسبب السياسات ونقص الأوراق الرسمية الخاصة بهم لا يتمكنوا من فتح حساب في البنك, لهذا السبب في هذا المقال سوف نقوم يطرح إمكانية فتح حساب في بنك Papara والذي يوفر بطاقة بنكية للاشخاص دون الحاجة إلى حساب بنكي مع العديد من الميزات.

هناك العديد من المواطنين العرب وبشكل خاص السوريين يتعرضون للعديد من الحواجز التي تقف أمامهم في عملية فتح حساب بنكي وبشكل خاص في تركيا , حيث أن هناك العديد من الأوراق التي يتم طلبها لا يمتلكونها ومبالغ خاصة لفتح الحساب كبيرة جداً, والحل الأنسب هو التسجيل في موقع Papara الذي يتيح الحصول على بطاقة بنكية من نوع ماستر كارد أو فيزا كارد دون الحاجة إلى وجود حساب والعديد من المميزات المتعددة.

كيفية فتح حساب جديد والتسجيل في بنك Papara

في البداية على المستخدم الدخول إلى موقع الإلكتروني الخاص بشركة Papara والذي سوف نضعه لكم في نهاية الشرح, وفي الخطوة التالية بعد الضغط على تسجيل حساب سوف يقوم الموقع بطلب الإيميل الخاص بالمستخدم ويجب إدخال بعض البيانات الشخصية الأخرى مثل رقم الهاتف والأسم الكامل وغيرها من المعلومات.

ملاحظة جانبية: إن الموقع موثوق بشكل كبير, لذلك ليس هناك هناك حاجة للقلق من إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم, وبعد تعبئة جميع البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم يمكن للمستخدم طلب البطاقة السوداء الخاصة به والتي سوف تصل إلى مكان وعنوان منزله بالاسم الخاص به.

طريقة أخرى لإنشاء حساب في بنك Papara

يمكن إنشاء حساب عن طريق التطبيق المتواجد على الهاتف, حيث يطلب التطبيق وضع البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بالمستخدم, وبعد وضع البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف يجب الضغط على كلمة devam.

في الخطوة التالية يجب على المستخدم الذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قام بإدخاله للقيام بعمل تفعيل للحساب, وفي الخطوة التي تليها يجب العودة إلى التطبيق والضغط في أسفل الشاشة على كلمة card papara وبهذه الخطوة سوف يتمكن الشخص من طلب البطاقة الخاصة به التي سوف تصل إلى مكان سكنه بكل سهولة.

أهم مميزات بطاقة بنك بابارا

يمكن لكم من خلال بطاقتكم في بنك بابارا إستقبال وإرسال الأموال لجميع دول العالم, ويمكن التسوق عبر الإنترنت بشكل حر من أي موقع دون الحاجة إلى وجود حساب بنكي, ويمكن الدفع في مراكز التسوق حول العالم عن طريق البطاقة.

يمكن تحويل الأموال بسهولة لأي حساب بنكي, ويمكن أيضاً لتحويل الأموال لحساب Papara آخر بشكل مجاني وسهل, ويمكن للمستخدم أيضاً تسديد فواتير الكهرباء والماء والهاتف والعديد من الفوائد الأخرى.

وفي الحقيقية يحصل أيضاً العملاء على خصومات كبيرة تصل إلى نسبة 35% عند الشراء من المراكز المدعومة والصيدليات ودفع الفواتير وعروض الخاصة بالألعاب.

رابط تحميل تطبيق Papara apk للاندرويد من هنا

لتنزيل برنامج Papara ios للآيفون والايباد من هنا

لتحميل تطبيق papara لهواتف huawei من متجر appgallery من هنا

للدخول إلى الموقع الرسمي لشركة Papara من هنا

مواضيع ذات صلة:

أسباب إغلاق بنك Payza

بديل باي بال في تركيا

إنشاء حساب في بنك Skrill

شرح بنك Gcash

ما هو بنك Airtm

موقع Webmoney

شرح بنك PayMaya

google-playkhamsatmostaqltradent