أفضل 5 طرق ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا 2024

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح ما هي أفضل 5 طرق ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا للمبتدئين عبر مواقع صادقة لربح الأموال بدون رأس مال وبطرق سهلة وبسيطة ومضمونة لربح المال بسرعة لسنة 2023 و 2024.

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا
ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا

أفضل طرق ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا

في هذه الصفحة سوف نشرح لكم كيفية الربح من الانترنت وطريقة تحقيق دخل ومرتب شهري , ويتراوح الراتب الذي سوف تحصلون عليه من خلال إحدى هذه الطرق ما بين 500 دولار الى 1000 دولار شهرياً وقد تصل الأرباح لأكثر من 5000$ إذا ما إجتهدتم وأصبحتم محترفين في تلك الطرق والمجالات التي سوف نقدمها لكم.

1. الربح من إختصار الروابط

يمكنكم الربح من إختصار الروابط عبر موقع Getsurl الذي يعتبر من أفضل المواقع التي من خلالها ستتمكنون من ربح المال من الانترنت عبر إختصار الروابط , يدعم الدول العربية واللغة العربية , كما انه يدعم طريقة الدفع Western Union , أي انه يدفع لكم أرباحكم عن طريق الويسترن يونيون برفقة طرق دفع أخرى ومنها باي بال وبايونير وبايزا وطرق أخرى لإستلام الأرباح.

لديه CPM مرتفع جداً وخصوصاً الدول العربية مما يضاعف الارباح  بشكل كبير, وهو يدعم الاختصار السريع((رابط ثابت تضعونه قبل اي رابط تريدون اختصاره فيصبح كأنه مختصر 100%)).

امكانية ربط موقع ويب عن طريق كود يتم وضعه في اكواد الموقع فيصبح الموقع بالكامل مختصر, اي نقرة في الموقع ترسل الزائر لتخطي الرابط المختصر لينتقل الصفحة المطلوبة, ويتمتع بمصاقية عالية ويعتبر من المواقع الاولى في الربح من الانترنت عبر اختصار الروابط لسنة 2023 وعام 2024.

لا يعتمد على شرط البقاء للزائر لكي تحتسب الزيارة كبقية المواقع المخادعة التي لا تحتسب الزيارات بحجة شرط البقاء لـ 10 ثواني, في هذا الموقع مجرد ان دخل الزائر وضغط على زر تخطي الاعلان تحتسب الزيارة لك.

للتسجيل في الموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا هنا

2. الربح من رفع الملفات

يمكنكم ربح المال من خلال رفع الملفات , ويعتبر موقع up-4ever من أفضل المواقع المضمونة لهذا الغرض, وموقع up-4ever الشهير لرفع الملفات وجني الارباح من الموقع عن طريق رفع الملفات وكل شخص يقوم بتحميل ملفاتك تأخذ عليه عمولة بحسب الدولة التي تم التحميل منها, وسوف نذكر لكم ابرز ما يميز موقع up-4ever.

يتميز الموقع بسهولة العمل فيه  وسهولة لوحة التحكم ويمكنكم الربح من الانترنت من خلال هذا الموقع عن طريق الجوال والكمبيوتر على حد سواء, ويتميز ايضاً بتوفير العديد من وسائل الدفع لإرسال الارباح للمستخدمين , ومن ضمن هذه الطرق المناسبة للمبتدئين هي باي بال وويسترن يونيون وبايونير وبيتكوين ونيتلر وبيرفيكت موني واكسبو وسكريل وويب موني وبايزا وبايير وايضاً يدفع عن طريق شركات الاتصال ايضاً.

تستطيع ان تستلم ارباحك من شركات الاتصال في بلدك ويمكنك استلام الارباح عن طريق ويسترن يونيون في اي مكان في العالم, وما يميز العمل على الانترنت في موقع up-4ever لرفع الملفات هو العائد الضخم لكل 1000 زائر والذي يصل الى 8 دولار للدول النامية و4 دولار لجميع دول العالم مهما كانت الدولة.

وهذا العائد للربح لا يوجد الا في هذا الموقع حيث ان جميع مواقع رفع الملفات تمنح اقصى عائد 2 دولار فقط بينما هذا الموقع يمنح اضعاف هذا السعر المحدد في بقية المواقع, وللمزيد من التفاصيل والتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

3. الربح من بيع الخدمات المصغرة

يمكنكم الإعتماد على موقع خمسات في ربح المال في الدول العربية مثل المغرب والجزائر ومصر والعراق والسودان وليبيا واليمن والاردن وسوريا والسعودية والكويت وموريتانيا والصومال واريتيريا ولبنان وفلسطين والامارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان وتونس وتركيا أيضاً.

حيث ان موقع Khamsat يمكن الجميع من ربح الأموال الحقيقية , ولكنه يدعم طريقة دفع وحيدة وهي عبر Paypal, ويمكنكم بيع الكثير من الخدمات الغير ملموسة عبر الانترنت مثل زيادة متابعين او الترجمة او تصميم الصور والإعلانات او تصميم فيديو او مقدمة فيديو.

للمزيد من التفاصيل ومعرفة كيفية ربح ألف دولار شهرياً من موقع خمسات ادخلوا هنا

4. الربح من بيع حسابات فيس بوك

إن موقع playerup يعتبر من أفضل المواقع العالمية لبيع حسابات Facebook القديمة والكبيرة, ويمكنكم الحصول على آلاف الحسابات المجمدة نتيجة عدم فتحها منذ زمن طويل وهكذا يمكنكم الربح اوتوماتيكياً.

اولاً: سوف نعتمد على تعلم كيف نستخرج ونحصل على حسابات فيسبوك قديمة وذلك عبر طريقتين, الطريقة الاولى هي عبر ثغرة Hotmail فإن شركة هوتميل تحذف اي ايميل لا يتم استخدامه لمدة سنة كاملة.

فعند حذف الايميل يصبح الايميل متاحاً ولكنه يبقى مربوط بحساب فيسبوك ومن هذا الخلل سوف ندخل الى هوتميل ونسجل بالحسابات المتاحة والتي تكون مرتبطة بحسابات فيسبوك قديمة.

أما الطريقة الثانية والاضمن هي انني سوف اقدم لكم مجموعة كبيرة من الايميلات تصل الى اكثر من 10 مليون ايميل حقيقي تم تجميعهم من المواقع عن طريق ملفات تعريف الارتباط ومعلومات التسجيل.

للمزيد من التفاصيل حول هذا الموقع وكيفية الربح منه ادخلوا هنا

5- الربح من كتابة المقالات

إن كتابة المقالات ونشرها في المواقع وجلب الزوار أصبحت من اشهر وسائل ربح المال من الانترنت, وهذا ما جعل العديد من المواقع العالمية تنشر المقالات بكثافة, وأصبحت تتنافس فيما بينها على عدد المقالات الحصرية التي يتم نشرها يومياً.

ومن هذا المنطلق بدأت العديد من المواقع العالمية تشتري المقالات من الناس وتدفع لهم المال مقابل هذه المقالات, بشرط ان تكون حصرية وغير مسروقة او منسوخة, وفي هذه المقالة نضع بين ايديكم تجميع أفضل 8 مواقع تقوم بشراء المقالات منكم بأسعار ممتازة, تصل الى 200 دولار للمقال الواحد.

للدخول الى قائمة أفضل المواقع الصادقة لربح المال من كتابة المقالات والقصص القصيرة والروايات ادخلوا هنا

مواضيع ذات صلة:

مواقع صادقة لربح المال من الانترنت

الربح عن طريق الإجابة على الاسئلة

google-playkhamsatmostaqltradent