أقوى كورس لتعلم تداول الفوركس للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

موقع Alibabacloud لحجز النطاقات وشراء دومين بـ 1 دولار

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح طريقة حجز النطاقات على الإنترنت وشراء دومين مدفوع بأرخص سعر وضمان الجودة العالية من خلال شرح موقع Alibabacloud + نصائح شراء Domain ونطاق اسم com ب 1 دولار لبلوجر ووردبريس بكوبون دائم للتخفيض لعام 2023 و 2024.

هل لديكم موقع إلكتروني على الويب سواء من Blogger او WordPress؟ إذاً أنتم بحاجة الى شراء دومين مدفوع ليظهر موقعكم للزوار بأنه إحترافي وموقع ليس مجاني, وذلك لأن الدومن يعكس انطباع عن الموقع للزوار, وفي هذا المقال سنشرح لكم كيفية شراء دومين بسهولة بسعر رخيص من منصة Alibaba cloud خطوة بخطوة للمبتدئين.

منصة Alibabacloud


شرح موقع Alibabacloud لشراء دومين

لقد جلبنا لكم موقع جديد ومنصة رائعة جديدة تابعة لشركة alibaba العالمية للتسوق عبر الانترنت , وهي منصة alibabacloud التي تم افتتاحها بشكل رسمي, وقد تم اطلاقها سنة 2020 لتتولى مهمة حجز وشراء وبيع الدومين بجميع الاسماء بسعر رخيص جداً مدى الحياة مع افضل استضافة وسوف نقوم بتقديم شرح مفصل.

حيث ان السعر الذي توفره للناس يعتبر ارخص الاسعار مقارنةً بجميع المواقع الأخرى مثل GoDaddy ونيم شيب وفرينوم, إذ انكم يمكنكم شراء دومين بإسم نطاق (.com) ب 1 دولار فقط, وهذا السعر لا يتوفر الى في هذه المنصة.

وتعتبر منصة Alibabacloud من أفضل المواقع بهذا المجال ويتمتع الموقع بواجهة مميزة ولوحة تحكم سهلة الاستعمال, كما يمكنكم نقل الدومين الخاص بكم من موقع جودادي او اي موقع الكتروني آخر الى منصة alibaba cloud بطريقة سهلة جداً, والموقع يوفر لكم الدفع عبر الكثير من الطرق ومن اهمها الطرق التالية: باي بال وبطاقة فيزا كارد وماستر كارد وبايونير وطرق دفع اخرى.

طريقة شراء دومين من موقع Alibabacloud

  • التسجيل في موقع Alibabacloud
  • النقر على رابط تفعيل الحساب
  • البحث عن دومين في المنصة
  • إكمال عملية شراء الدومين والدفع
  • اختيار ميزة التجديد التلقائي لعدم فقدان الدومين
  • تجهيز إعدادات DNS للنطاق الجديد لربطه مع الموقع او المدونة

ماذا بعد شراء الدومين؟

بعد شراء الدومين وحجزه يمكنكم التحكم بملفات واعدادات DNS كما تريدون, وسوف تكونون سعداء جداً بالتعامل مع هذه المنصة الرائعة تابعة لمجموعة alibaba الرائدة والموثوقة في مجال الشراء عبر الانترنت, وهذا بحد ذاته ضمان ومصداقية تجعلنا نتعامل معه بأمان وإطمئنان.

وهذه صورة توضح لكم كوبون الخصم لشراء الدومين ب 1 دولار (فقط للمستخدمين الجدد), الى هنا ننتهي من الشرح, نترككم مع الدخول الى الموقع للشراء, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع.

للتسجيل في موقع alibabacloud من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent