أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 6 مواقع شراء دومين مدى الحياة ب 1 دولار

إذا كنتم تبحثون عن شركات حجز دومينات فسوف نقدم لكم في هذه التدوينة افضل 6 مواقع للتمكن من شراء دومين مدى الحياة وتحديداً دومين مدفوع من خلال التعرف على أفضل مواقع شراء دومين مميز, وسنشرح طريقة حجز الدومين مدى الحياة للموقع الالكتروني او المدونة, بالإضافة الى شرح كيفية تركيب وطريقة ربط الدومين في الموقع او المدونة بعد شراء دومين ب 1 دولار فقط والتمكن من حجز دومين عالمي من خلال أرخص شركة دومينات في العالم.

كما سنقدم لكم نصائح هامة ما بعد شراء دومين قديم او جديد, وسوف نقدم لكم موقع بعضها مجاني وبعضها مدفوع ايميل sa سعودي او اي دولة أخرى وهي: (namecheap و alibabacloud و Godaddy و Freenom و Hover وجوجل وهوستنجر).

شراء دومين ب 1 دولار


اذا كنتم من المهتمين في الأمور التقنية وتحديداً المواقع الإلكترونية, سواء للإستفادة الشخصية او للمعلومات العامة والثقافة التقنية والبرمجية, فإن هذه المقالة مناسبة ومهمة لكم وسوف تستفيدون منها بشكل كبير خصوصاً بما يتعلق بـ Domain.

أفضل مواقع شراء دومين

اننا سوف نقدم لكم أفضل 6 مواقع في العالم لشراء دومين وحجز نطاق مدفوع ومجاني مدى الحياة عبر اشهر الاستضافات عالمياً, وسوف نضع لكم شرح مختصر لكل موقع, وسوف نضع لكم اسفل كل شرح رابط للتسجيل في الموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الموقع.

موقع namecheap

من أهم مميزات موقع namecheap انه يقدم للناس تخفيضات وخصم للأسعار بشكل مستمر ويصل الخصم في بعض الاحيان الى 86% لشراء دومينات بنطاق com او نطاق net وغيرها من الاسماء المشهورة والاكثر شعبية ويعتبر أرخص شركة دومينات على مستوى العالم.

إنها افضل استضافة للمواقع على الإطلاق يقدمها موقع نيم شيب الشهير, ويمكنكم من الشراء عبر الكثير من طرق الدفع واهمها: Paypal وبطاقات فيزا كارد وماستر كارد وطرق دفع اخرى, يجب عليكم ان تعلموا ان موقع نيم شيب من اشهر المواقع في هذا المجال واصبح ينافس على تصدر قائمة الاستضافات.

للمزيد من التفاصيل وللتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

استضافة alibabacloud

تعتبر منصة alibabacloud التي تم افتتاحها بشكل رسمي وتم اطلاقها سنة 2020 من اهم مواقع حجز وشراء وبيع الدومين بجميع الاسماء بسعر رخيص جداً مدى الحياة مع افضل استضافة ويمكن شراء دومين مغربي من خلالها, حيث ان السعر الذي توفره للناس يعتبر ارخص الاسعار مقارنةً بجميع المواقع الأخرى مثل جودادي | GoDaddy و نيم شيب و فرينوم.

إذ انكم يمكنكم شراء دومين بإسم نطاق (.com) بـ 1 دولار وهذا السعر لا يتوفر الى في هذه المنصة, وتعتبر من أفضل المواقع بهذا المجال ويتمتع الموقع بواجهة مميزة ولوحة تحكم سهلة الاستعمال, كما يمكنكم نقل الدومين الخاص بكم من موقع جودادي او اي موقع اخر الى منصة alibabacloud بطريقة سهلة جداً وهي من أقوى المنافسين لدومينات جوجل.

للمزيد من التفاصيل وللتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

موقع Godaddy

يعتبر موقع او استضافة جودادي من افضل المواقع لمن يريد ان يشتري دومين مدفوع ويقدم لكم الموقع تخفيضات كبيرة وخصومات تصل في احياناً الى 0.01 سنت حجز الدومين لمدة سنة كاملة, ويفضلها الكثيرين من مشرفي المواقع.

للمزيد من التفاصيل والتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

موقع Freenom

يعتبر موقع  freenom من أشهر المواقع التي تبيع دومنات على مستوى العالم, حيث ان الموقع يقدم دومنات مجانية ويقدم أيضاً إستضافات مجانية محدودة مدى الحياة, ويقدم العديد من الخدمات بالنسبة للمواقع والإستضافات.

ان موقع freenom موقع هندي وله أفرع ومكاتب رسمية في  العديد من الدول الأوروبية والولايات الوتحدة الأمريكية, ويعتبر مركزه الرئيسي في قارة آسيا في الهند, ومركزه الرئيسي في أوروبا في هولندا, ومركزه الرئيسي في الأمريكتين في الولايات المتحدة الأمريكية.

للمزيد من التفاصيل والتسجيل في الموقع ادخلوا هنا

مواقع Name.com

ننصحكم بالشراء من موقع Name.com المتميز والذي يعتبر من أفضل موفري المجالات المدفوعة في العالم بعد شركة Google, أما من ناحية الأسعار فهي الأفضل في العالم نتيجة العروض والأسعار الرمزية لجميع أنواع المجالات, تم تأسيس شرح name عام 2003.

يمكنكم الدخول الى الموقع الرسمي للشركة وسوف تجدون العديد من المميزات التي يوفرها لكم الموقع ومن أبرزها ما يلي:

  1. شراء دومين مدفوع
  2. نصائح ما قبل شراء الدومين
  3. نصائح ما بعد شراء الدومين
  4. إدارة سهلة للدومين والتحكم السهل والأمان المطلق
  5. خدمة معرفة الدومينات المنتهية الصلاحية وشراءها والإستفادة منها
  6. خصم 50% للمستخدين الجدد لجميع خدمات الشركة
  7. إنشاء عدد كبير من البريد الإلكتروني الإحترافي للتجار والشركات
  8. إستضافة cPanel من ووردبريس وإدارتها وتثبيتها خلال ثوان بسعر 4.99$
  9. توفير الأمان للمجالات بشكل مجاني ودرع الأمان مدى الحياة
  10. تمكينكم من تقديم عروض لشراء دومينات مميزة من أصحابها مباشرةً
  11. تخفيضات مستمرة بشكل دائم على جميع الخدمات
  12. توفر لكم شهادات SSL
  13. نقل المجالات بسهولة من شركة إلى أخرى

الجدير بالذكر هو ان موقع Name يدعم جميع طرق الدفع ومن أبرزها البطاقات المصرفية Visa و master card وباي بال وبايونير وطرق دفع أخرى.

للتسجيل في موقع name من هنا

شركة Hover

تعتبر شركة Hover من أفضل الشركات المنافسة في شراء النطاقات والمجالات وإدارة النطاق بشكل ممتاز بدون أي خبرات مسبقة , تم تأسيس الشركة عام 2008 في كندا / مدينة تورنتو, إنها افضل استضافة للمواقع على الإطلاق.

ويمكنكم من الشراء عبر الكثير من طرق الدفع واهمها الطرق التالية: Paypal وبطاقات فيزا كارد وماستر كارد وطرق دفع اخرى, كما أن الشركة توفر أدوات حديثة تجعل تسجيل النطاق وإدارته أمراً سهلاً.

من أهم مميزات شركة Hover انه يقدم للناس تخفيضات وخصم للأسعار بشكل مستمر ويصل الخصم في بعض الاحيان الى 86% لشراء دومينات بإسم com و net وغيرها من الاسماء المشهورة والاكثر شعبية, إذ انكم يمكنكم شراء دومين بإسم نطاق (com) بـ 1 دولار, وهذا السعر لا يتوفر الى في هذه المنصة.

كما أن شركة Hover تمكنكم من ربح المال عبر الانترنت من خلال نظام affiliates للربح من إحالة الأصدقاء وجلب الناس للتسجيل في الشركة, حيث انه سوف يتم منحكم نسبة 25% من المدفوعات التي يتم دفعها من قبل الأشخاص اللذين يأتون عن طريقكم من خلال رابط الدعوة الخاص بكم.

للتسجيل في شركة Hover من هنا

طريقة شراء دومين

  • التسجيل في الموقع
  • تفعيل الحساب
  • البحث عن دومين
  • إتمام عملية الدفع لشراء الدومين
  • تحديد خيار التجديد التلقائي للدومين
  • ضبط إعدادات DNS للنطاق الجديد بشكل صحيح لربطه مع الموقع او المدونة
google-playkhamsatmostaqltradent