أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شركة Fxgrow للوساطة المالية والتداول في سوق الفوركس

نقدم لكم في هذه المقالة شرح شركة Fxgrow العالمية للتداول في سوق الفوركس Forex وهي أفضل شركة تداول امريكية لتداول الأسهم في السعودية ومصر والكويت والامارات وسلطنة عمان وقطر والبحرين وجميع دول العالم وكيفية التداول بأمان فيها وهل هي موثوقة أم لا, وتعلم التداول عبر افضل شركة وساطة مالية معتمدة في العالم لسنة 2024

شرح شركة Fxgrow
شرح شركة Fxgrow

أهمية التداول في سوق الفوركس

ان كل من له باع في اسواق المال والإستثمار عبر الانترنت يعلم ان أفضل طريقة لمضاعفة المال استثماره هو عبرالتداول في اسواق الفوركس والتي يطلق عليها "سوق الصرف الأجنبي" حيث ان الكثيرين دخلوا عالم الثراء من بوابة البورصة, وذلك عن طرق تداول الاسهم في الشركات او تداول النفط او الذهب وتداول العملات كالدولار واليورو والجنيه الاسترليني وما شابه.

وفي هذا السياق فإن هناك العديد من شركات الوساطة المالية التي من خلالها يمكن لأي شخص اي يبدأ التداول والبيع والشراء, وكل من يريد الدخول في هذا المجال بدون أدنى شك انه يريد التداول بنجاح بدون التعرض لأخطاء تجعل تداوله يبوء بالفشل.

ان الفوركس هو أضخم واكبر سوق مالي في العالم وقد شهد انتشاراً كبيراً في العشر سنوات الأخيرة وخصوصاً في دول الخليج كالسعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان ومصر والكثير من الدول العربية اصبحت شعوبها تدخل اسواق المال من اوسع ابوابه, إذ ان الفوركس من المستحيل التلاعب فيه وفي مؤشراته واسعاره.

جميع الصفقات المبرمة في منصات التداول هي حرة ولا احد يستطيع فرض شروط او التلاعب في تفاصيلها وخطواتها ولا احد مخول بذلك سوى المتداول نفسه, ولكن يجب على المتداول المبتدأ ان يعلم مخاطر اسواق الفوركس قبل مكاسبها ويجب ان يعض نصب عينه الخسارة قبل ان يتطلع الى الربح.

هنا يجب على من يريد الدخول في هذا المجال ان يختار المنصة والشركة الأفضل ليبدأ عمله في البروصة من خلالها, فهناك شركات معتمدة دولياً ولها شهادات رسمية واعترافات رسمية ورخصات رسمية, وهناك شركات فوركس نصابة وهناك الغير موثوق بها.

شرح شركة Fxgrow للوساطة المالية

لقد اخترنا لكم أفضل شركة على الإطلاق والأكثر شعبيةً ومصداقيةً ويعمل معها مئات الآلاف حول العالم وهي عمل منذ سنوات طويلة, وهي شركة Fxgrow والتي تعمل في اسواق المال منذ سنة 2008 ونجاحاتها مستمرة بدون توقف.

ان شركة Fxgrow هي من الشركات الرائدة في اسواق المال والرسمية المعتمدة وتدعم تقنيات الهامش المرن التي يتولى دريبكم عليها فريق دعم يرافقكم على مدار الساعة, كما انها تدعم نظام حماية الرصيد السلبي الذي يضمن لكم تقليل نسبة الخسارة حتى ولو نتم عديمي الخبرة في مجال التداول.

مقر الشركة في قبرص وتقدم خدماتها في جميع دول العالم إن معظم المتداولين العرب يستخدمون التحليل الفني لاتخاذ القرارات والصفقات قبل دخولهم في سوق المال والبدأ بالتداول مع افضل شركات الوساطة المالية.

مميزات شركة Fxgrow للوساطة المالية

إن شركة Fxgrow تقدم لكم العديد من توصيات التداول المجربة والناجحة لبناء صفقاتكم على أسباب نجاح الصفقات الأخرى بحسب المخطط البياني للأسهم, حيث انها تقدم تحليلات استثمارية مدروسة بشكل روتيني وتلقائي يتم عرض هذه التحليلات على كل المتداولين.

يمكنكم من خلال فتح حساب في الشركة معرفة تقارير التحليل الفني المفصلة حول العملات والمؤشرات وفق الزمن والأوضاع الراهنة, وان شركة fxgrow لها ترخيص وفروع في دبي والاردن وجنوب افريقيا والسعودية ولها مجموعة كبيرة من الإعتمادات والتراخيص المالية للشركة.

يقدم لكم فريق الدعم في شركة Fxgrow نشرات أخبارية يومية لتساعدكم على النجاح والإستثمار الناجح, اذا كنتم مستثمرين في الشركة فسوف تحصلون على أبحاث متعددة الأصول قابلة للتنفيذ لمدة 24 ساعة بشكل يومي مما يجعلكم تأخذون نظرة كافية عن الرسوم البيانية للسعر والحجم والمضيف.

تراخيص شركة Fxgrow للوساطة المالية

إن شركة Fxgrow مرخصة من العديد من الجهات الرسمية الدولية ومنها التراخيص التالية:

  1. حاصلة على رخصة من MiFID المعتمدة من الإتحاد الأوروبي
  2. حاصلة على ترخيص من اسواق المال اليونانية HCMC
  3. حاصلة على لاخصة من هيئة السلوك المالي في انجلترا تأكد من الرخصة من هنا
  4. حاصلة على رخصة من ACPR الجهة الرسمية للمال في فرنسا برقم ترخيص 74965 يمكنكم التأكد الترخيص من هنا
  5. MNB، Magyar Nemzeti Bank Ref. رقم: K8800582 في المجر يمكنكم التأكد منه من هنا
  6. BaFin الرقم المرجعي: WA37-K 5000-138982-2014 / 0001 للتأكد من هنا
  7. حاصلة على ترخيص من سوق المال في اسبانيا CNMV برقم ترخص 3755 تأكدوا من هنا
  8. مرخصة من اسواق المال السويدية FI برقم: 14-10518 للتأكد هنا
  9. حاصلة على رخصة من هيئة الرقابة المالية في بولندا, رقم الرخصة 2590060 للتأكد من هنا
  10. مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية في النرويج من قبل البنك الأهلي للأكد ادخلوا هنا
  11. تم اعتماد شركة Fxgrow وتم تنظيمها أيضاً من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية برخصة CySEC ورقم الترخيص 214/13

كل هذه التراخيص والإعتمادات الرسمية الموثوقة بالروابط التي تم ربطها مع الجهات المعنية بالترخيص والإعتماد وبذلك فهي الشركة الأمثل والأفضل والأكثر اماناً وسلامةً فيما يتعلق بالإستثمار والتداول في سوق الفوركس وتداول العملات والنفط الذهب وتداول اسهم الشركات عبر شراء الاسهم وبيعها.

للدخول وفتح حساب في شركة fxgrow والدخول الى الموقع الرسمي من هنا

تحذيرات هامة للمبتدئين في التداول: ان تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل البت في تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة.
هناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك.

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين 

google-playkhamsatmostaqltradent