طريقة كشف شركات التداول النصابة وكيف تعرف انها مرخصة

نقدم لكم في هذه المقالة شرح مفصل هام وضروري جداً لكل من يهتم بالتداول في سوق الفوركس عبر شركات الوساطة المالية, فسوف نشرح لكم بشكل موجز كيفية كشف شركات التداول النصابة ومعرفة هل هي مرخصة ام لا؟ بسهولة تامة من خلال بعض النقاط , بالإضافة الى شرح كيف تشتكي وتسترجع أموالك من الشركات التي نصبت عليك وكيف تعرف افضل الشركات المضمونة

شركات التداول النصابة

سوق الفوركس للتدوال أصبح من أكثر الأمور إنتشاراً في الانترنت فيما يتعلق بأمور المال والإستثمار, والكثير من المبتدئين والداخلين حديثاً في مجال التداول لا يعرفون مخاطر هذه الطريقة للإستثمار عبر التداول في العملات او الذهب او النفط او شراء الأسهم, فهم لا يقدرون مخاطرها ولا يعرفون انها مربحة بقدر ما هي خطيرة في خسارة أموالهم.

لهذا السبب تجد الكثيرين يخسرون أموالهم من أول تجربة لهم في هذا المجال, وعلى الأغلب السبب الرئيسي لخسارتهم هو ان شركة الوساطة المالية التي عملوا معها تكون نصابة وغير مضمونة وهي التي تسببت في خسارتهم دون ان يعلم المتداول.

لهذا السبب يجب عليكم معرفة الشركة للتداول والتأكد من انها مضمونة وليست نصابة ووكشفها قبل الدخول فيها واستثمار المال لديها, والأهم من كل ذلك هو كيف تعرفون انها شركة مرخصة واين تجدون التراخيص.

وهل اذا وجدتم تراخيص الشركة تعني انها صادقة ام انها تراخيص مزيفة وكيف تعرفون انها تنطوي تحت شركات التداول البريطانية, بالإضافة الى كل ذلك سوف نعلمكم كيف تسترجعون المال من خلال محامي متخصص, وكيف تشتكون على شركات التداول وترفعون دعوة قضائية , كل هذا سوف نشرحه لكم في الأسفل, كل ما عليكم هو التركيز جيداً.

كيف اعرف شركات التداول النصابة

قد نجد آلاف الشركات المتخصصة في مجال الوساطة المالية, ولكن نحن معرضون لأن نجد فيها الشركات النصابة وربما نقض ضحية لها ونخسر أموالنا واستثماراتنا بسبب عدم تعمقنا في كشف الشركات.

وفي المقابل بالفعل, فإننا نجد الكثير من شركات تداول الموثوقة والمضمونة والآمنة, ولكن السؤال هو, كيف نعرف هذه الشركات وكيف نكشفها, من يريد الدخول في مجال الإستثمار عبر التداول في سوق الفوركس من خلال شراء اسهم في شركات عالمية كفيسبوك وجوجل وغيرها او عبير شراء العملات او شراء كميات من الذهب والتداول فيها او النفط.

مهما كان نوع التداول فإنكم يجب ان تنتبهوا جيداً وتدرسوا موقع هذه الشركات والتأكد من أنها مرخصة وليست نصابة, وفي كل شركة تداول يوجد لها موقع إلكتروني على الانترنت, ولكي تكشفوا وتأكدوا ان هذه الشركة مرخصة يجب عليكم في البداية الدخول الى الموقع الرسمي للشركة.

حيث انكم سوف تجدون في الأسفل معلومات التراخيص التي تم منحها لشركة التداول, ويجب ان تقرءوا ترخيص من بريطانيا شركات المال البريطانية, ويجب عليكم ان تتأكدوا من هذه في التراخيص التي تشاهدونها في الموقع (إن وجدت)!, فبعض هذه التراخيص تكون مزيفة وغير حقيقية.

ولكي تتأكدوا من صحة هذه التراخيص عليكم الإنتباه الى ان كل ترخيص للشركة يجب رابط مخصص لنقلكم الى صفحة التأكد من هذه التراخيص من الجهة الرسمية التي منحت الترخيص.

مثال على ذلك: في حال رأيتم في موقع شركة مرخصة وتأكدتم من وجود التراخيص بالفعل من قبل سوق المال البريطانية, فسوف تجدون رابط ينقلكم الى المكان الذي يؤكد صحة الترخيص ورقم الترخيص أيضاً, ويجب ان يكون الرقم في الصفحة مطابق للرقم في موقع شركة التداول.

مثال على ذلك ولكي تفهموا كيف تعرفون شركات التداول النصابة ادخلوا الى الموقع الرسمي لشركة Fxgrow من هنا, انها من أفضل شركات الفوركس ومركزها في قبرص وتعمل في جميع دول العالم والدول العربية.

سوف تجدون في الاسفل مجموعة من التراخيص للشركة , وسوف تجدون بجانب كل ترخيص رابط تدخلون اليه وتنتقلون الصفحة الرسمية للجهة التي منحت الترخيص لشركة Fxgrow

سوف تجدون نفس الرقم ونفس اسم الشركة في الترخيص الرسمي, وهكذا تضمنون انكم لن تتعرضوا للنصب ولن تقعوا في مخلب شركات التداول النصابة, وفي حال تم النصب عليكم من قبل شركة ما, فإنكم يمكنكم ان تشتكوا عليها من خلال محامي خاص بكم يتكفل بإسترجاع المال لكم من خلال رفع دعوة قضاية على شركة التداولوكنا قد شرحنا ذلك مسبقاً في مقالة سابقة.

للدخول الى الشرح ادخلوا هنا

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent