افضل 9 مواقع للتسوق اون لاين في دول الخليج 2024

بشرى سارة للشعب الإماراتي! نقدم لكم شرح أسماء افضل مواقع التسوق اون لاين في الامارات والسعودية وجميع دول الخليج لسنة 2023 و 2024, وهي أفضل 9 متاجر إلكترونية رخيصة للتسوق اونلاين في الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان ودبي وأبوظبي والشارقة والفجيرة وعجمان ورأس الخيمة وحول الامارت مسقط.

فمن خلال هذه المواقع العربية للتسوق يمكنكم شراء المنتجات من الانترنت اون لاين زارا وايكيا واستلامها عند باب المنزل في جميع الإمارات عبر أرقى المتاجر الصادقة والمجربة التي تمنحكم أرقى المنتجات وأفضلها جودةً وضماناً بأسعار رخيصة ورمزية.

افضل مواقع التسوق اون لاين في الامارات
افضل مواقع التسوق اون لاين في الامارات

ان هناك الكثيرين من ابناء الشعب الإماراتي الراقي ومن المقيمين في الإمارات يريدون شراء منتجاتهم ومستلزماتهم من الانترنت من المتاجر الإلكترونية, ولكنهم لا يعرفون من أي متجر عليهم الشراء؟ وسنوضح لكم ما هي أفضل المتاجر في الإمارات وما هي طرق الدفع التي يدعمها كل متجر.

خصوصاً في ضل الصعوبات الكثيرة التي يواجهها العرب بشكل عام والإماراتيين والسعوديين بشكل خاص في شراء المنتجات من النت عبر متجر علي بابا وامازون وايباي وغيره الكثير من المتاجر الاجنبية.

مواقع عربية للتسوق اون لاين عبر الانترنت

سوف نخصص لكم هذه المقالة في شرح أفضل 9 مواقع إلكترونية في الإمارات والسعودية وقطر وسلطنة عمان والبحرين والكويت وجميع دول الخليج العربي لعام 2024, بالإضافة الى رابط مباشر لكل متجر للدخول اليه وهي المتاجر التالية:

متجر نون NOON

اذا كنتم تبحثون عن منتجات ذات جودة عالية ومضمونة ومن أرقى وافضل الماركات والعلامات التجارية العالمية المشهورة فنحن ننصحكم بمتجر نون الإمارات, إذ انه يعمل باللغة العربية وله فرع خاص في دبي ويتم توصيل المنتجات الى جميع المدن والقرى في الإمارات والسعودية.

يتمتع بأسعاره الجيدة والتي تناسب الطبقة المتوسطة والفقيرة, بالإضافة الى منتجات راقية بأسعار ممتازة وجودة عالية, ويمكنكم الإعتماد عليه في شراء كل ما يلزمكم من الانترنت.

للدخول الى المتجر من هنا

مقال ذات صلة: أرباح موقع نون

متجر نمشي NAMSHI

موقع نمشي هو الموقع الأول عربياً والأكثر شهرةً في السعودية ومصر وسلطنة عمان والامارات ودول الخليج بشكل خاص, إستحالة ان لا تجدوا طلبكم من متجر نمشي في الإمارات , مهما كان ما تحتاجون اليه سوف تجدونه في متجر نمشي الرائع.

إذ ان هذا الموقع هو الأشهر في الإمارات في السنوات الأخيرة وهو المسيطر في السوق للشراء من الانترنت, ويقدم جميع المنتجات لجميع الفئات العمرية وجميع الإهتمامات وأسعار مقبولة للجميع.

يدعم إيصال المنتجات الى باب المنزل لجميع المدن الإماراتية, وتم تصمصم المتجر واطلاقه عام 2011 ليصبح اليوم المتجر رقم 1 في الإمارات وله فروع عديدة وأبرزها في السعودية ومصر ودول الخليج.

يقدم منتجات للنساء والرجال وادوات التجميل والكمبيوتر والجوال والسيارات والشقق وكل شيء يخطر في بالكم, ومن اهم ما يميز موقع نمشي عن المتاجر الأخرى انه يقدم خصومات وكوبون لكل عملية شراء تصل الى 50% من سعر المنتج الأساسي.

للدخول الى المتجر من هنا

مقال قد يهمكم: أرباح موقع نمشي

متجر Ubuy

متجر Ubuy يعتبر اشهر المتاجر الإلكترونية للشراء من الانترنت في دول الخليج وله مكاتب وافرع رسمية في جميع الدول الخليجية كالسعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان بالإضافة الى جميع الدول العربية كالجزائر ومصر والاردن والعراق والسودان.

هذا الموقع ناطق باللغة العربية بشكل اساسي ويمكن تحويله بضغطة زر الى اللغة الإنجليزية, ويتمتع بنظام حماية قوي ويهتم بشكل كبير بالزبائن لتوفير أقصى درجات الراحة وتسهيل عملية الشراء واستلام المنتجات.

يدعم العديد من طرق الدفع وأهم طرق الدفع التي يدعمها متجر Ubuy: باي بال وتحويل مصرفي مباشر وبطاقات فيزا وماستر كارد وويسترن يونيون وفودافون كاش, وطرق دفع أخرى بحسب الدولة التي يقوم الزبون بالشراء منها, وبالنسبة للمنتجات فهو شبيه تماماً بمتجر نمشي, حيث انه يقدم ملايين المنتجات جميع انواعها.

للدخول الى المتجر من هنا

متجر دود امارات doduae

قبل ان نشرح لكم متجر دود امارات doduae, نذكر لكم اهم مميزاته وهو ايصال الطلب بعد مرور 24 ساعة فقط من الدفع, وهذا ما يميزه عن بقية المتاجر في الامارات التي تتطلب مدة تصل الى 3 ايام الى 5 ايام, ويعتبر من اشهر المتاجر لشراء الألبسة والأحذية وما شابه.

يوفر منتجات للسيدات والرجال والأطفال ولجميع الأعمار, وهو مواكب للموضة والألبسة العصرية والموديلات الجديدة, ويوفر لكم العديد من طرق الدفع لتسهيل التعامل معه من قبل الإماراتيين.

للدخول الى الموقع من هنا

متجر سيفي SIVVI

اذا كنتم تريدون موقع تسوق آمن وموثوق ورخيص عليكم زيارة متجر سيفي SIVVI, انه متجر شبيه بمتجر دود امارات بالنسبة لأنواع المنتجات التي قدمها, حيث انه يوفر لكم أحدث انواع الألبسة للنساء والرجال والأطفال والشيوخ وكل الأعمار تستطيع ان تجد ما يناسبها من موقع سيفي الرائع.

يعتبر من أفضل المواقع للتسوق اون لاين في الإمارات بالنسبة للألبسة والأحذية, ونحن ننصحكم بالشراء منه اذا كنتم تريدون خوض تجربة ناجحة في الشراء من الانترنت, والجدير بالذكر ان متجر سيفي مركزه الأساسي في المملكة العربية السعودية ولكنه له فرع خاص بالإمارات.

للدخول الى المتجر من هنا

متجر جمبو الإماراتي

اذا كنتم تبحثون عن موقع صادق ومضمون للتسوق اون لاين عبر الانترنت في الإمارات والسعودية فلن تجدوا أفضل من متجر JUMBO الإماراتي, إذ انه يعتبر من أشهر وافضل مواقع التسوق عبر الانترنت لشراء المنتجات, ويمكنكم تجربته ونعدكم انها سوف تكون تجربة موفقة خالية من الندامة, حيث انه يتوفر على مئات الآلاف من المنتجات بمختلف انواعها ومنها الإلكترونية واهمها:

  • شراء بطاقات جوجل بلاي مشحونة
  • شراء بطاقات ايتونز "Apple iTunes" مشحونة
  • شراء بطاقات امازون
  • شراء بطاقات بلايستشن وشراء كوينز فيفا 20 FIFA

ان متجر JUMBO له فروع عديدة في أكثر من 100 دولة في العالم ومن ضمن هذه الفروع موقع جمبو الإمارات وله موقع رسمي خاص للشعب الإماراتي.

للدخول الى المتجر من هنا

موقع DESERT CART

موقع ديزرت كارت يعتبر من أرخص المتاجر للتسوق اونلاين في الإمارات, إذ ان اسعار منتجاته رخيصة جداً رغم جودتها العالية, وان تخفيض الأسعار هو استراتيجية يتبعها المتجر لمنافسة بقية المتاجر التي عمرها يزيد عن 10 سنوات.

وبالفعل نجح في وضع له موطئ قدم في الإمارات بالنسبة للمتاجر الإلكترونية للتسوق والشراء عبر الانترنت, ويمكنكم شراء سيارات في الإمارات وشقق وكل انواع المنتجات والجوالات والساعات الحديثة والمسابح ويمكنكم شراء بطاقات للسفر الى جميع دول العالم من خلاله.

يمكنكم الحصول على كوبونات تخفيض عجلة الحظ التي يقدمها لكم الموقع بشكل يومي بمجرد دخولكم الى الموقع, وهذه صورة توضح لكم العجلة وكيفية الحصول على كوبون للشراء.

للدخول الى المتجر من هنا

متجر جادجت باي

اذا كنا نريد ان نتحدث عن افضل مواقع التسوق اون لاين في الإمارات لا بد لنا ان نتطرق الى متجر GADGETBY الإماراتي الذي يعتبر من أهم المشاريع التسويقية عبر الانترنت لشراء المنتجات وايصالها الى الناس الى منازلهم.

يتمتع بسرعة التنفيذ وسهولة التعامل وفربق دعم على مدار الساعة لمتابعة جميع الطلبات في جميع الأوقات, كذلك الأمر فإن هذا المتجر له افرع عديدة ومن ضمنها فرق السعودية والإمارات.

للدخول الى المتجر من هنا

متجر امازون العربي

متجر امازون العربي يعتبر افضل متجر عالمي وتم تخصيص قسم للدول العربية فيه, انه فرع رسمي لشركة amazon وتم افتتاحه باللغة العربية للتسوق اون لان في الإمارات والسعودية وجميع الدول الخليجية بهدف إستقطاب الجمهور العربي للشراء من الانترنت والتسوق في متجر امازون الشهير.

لا داعي لأن نتكلم كثيراً عن مميزات المتجر, فكلكم تعلمون متجر امازون وانه يوفر ملايين المنتجات ويتمتع بخدمته الجيدة على المستوى العالمي وليس فقط على المستوى العربي.

للدخول الى الموقع الرسمي للمتجر من هنا

مواضيع ذات صلة:

ابرز مواقع تسوق سعودية رخيصة لجميع المنتجات

أرخص مواقع للتسوق عبر الانترنت

أفضل متجر إلكتروني للشراء من الانترنت في الخليج

استثمر وقتك على الانترنت

google-playkhamsatmostaqltradent