أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

احصل على قائمة بريدية امريكية للتسويق الالكتروني (20 ألف إيميل)

سنتعرف في هذا المقال على شرح طريقة الحصول على أكبر قائمة بريدية امريكية للتسويق المحتوى ؟ نقدم لكم في هذه التدوينة أكبر قائمة بريدية ضخمة في امريكا مجاناً تابعة للولايات المتحدة الأمريكية فيها 10 آلاف إيميل للتسويق بالعمولة والأعمال, وأيضاً الحصول على قائمة بريدية في امريكا تضُم أكثر من 10000 ايميل جيميل للشراء من الانترنت عبر المتاجر الإلكترونية برابط تحميل مباشر لسنة 2023 و 2024.

قائمة بريدية في امريكا


أهمية القائمة البريدية الامريكية في التسويق

هل انتم من المهتمين في مجال التسويق الإلكتروني والترويج للمنتجات او العروض عبر الانترنت؟ فأنتم بحاجة الى تجميع قوائم بريدية لتحصلوا على جمهور كبير يشتري هذه المنتجات عبر ارسالكم لرسالة جماعية عبر خدمات القوائم البريدية والرسائل الجماعية.

لا عليكم, لا داعي لأن تنتظروا سنوات لتحصلوا على قائمة بريدية , فنحن سوف نقدم لكم قائمة بريدية خاصة للولايات المتحدة الأمريكية مجاناً, ليست قائمة صغيرة!, بل قائمة ضخمة مؤلفة من 20,000 إيميل مهتمين في التسويق والشراء عبر الانترنت وكل هذه الإيميلات ذات صلة بالأعمال عبر الانترنت.

يعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر طرق كسب المال والربح من الانترنت ومن أفضلها ويوجد العديد من أنواع التسويق الإلكترون, وخصوصاً في السنوات الأخيرة, إذ تطور هذا المجال وأصبح العديد ممن يعملون بهذا المجال يبدأون بتجميع القوائم البريدية لكي يبني جمهور ضخم له على مر سنوات طويلة من العمل.

إذ ان من يعمل بهذا المجال للتسويق بالمحتوى يعمل به وهو في منزله, حيث انه يقوم بتجميع قوائم بريدية ليعرض منتجات لشركات معينة, وكل من يشتري عن طريق روابطه الخاصة به سوف يتقاضى عمولة مقابل ذلك.

وفي الحقيقة إن هذا ما يبحث عنه الكثير, إذ اننا فكرنا طويلاً في أن هناك الآلاف يبحثون عن قوائم بريدية جاهزة للتسويق الإلكتروني, ولكي نشجعكم في البدأ بالعمل وكسب المال عبر التسويق قدمنا لكم هذه القائمة.

مميزات القائمة البريدية الامريكية للتسويق بالمحتوى

من أهم ما تتميز به هذه القائمة البريدية الأمريكية التي نقدمها لكم انها منسقة خلف بعضها بالتنازل وغير ملتصقة بعضها مما يجعلكم ترسلون رسائل جماعية لمنتجاتكم دفعةً واحدة بدون أية مشاكل.

النسبة الكبيرة للإيميلات الموجودة بداخل القائمة تابعة للشركات التالية: (Gmail و Hotmail و Yahoo), وسوف نقسم هذه القائمة بملفين بصيغة TXT برابطين للتحميل, وذلك لتسهيل عملية التحميل ولتكون حجم الملفات صغيرة.

كيفية تحميل قائمة بريدية امريكية 20 ألف ايميل

لتحميل القائمة البريدية في دولة USA من الروابط التالية:

من هنا بعدد 10,000 إيميل

من هنا بعدد 10,000 إيميل

مواضيع ذات صلة:

قائمة بريدية للتسويق فيها 20000 إيميل كندي مهتمين بالشراء من الانترنت والأعمال مجاناً

قائمة بريدية سعودية للتسويق 10000 إيميل للتسويق الإلكتروني برابط تحميل مجاناً

أكبر قائمة بريدية عربية 100 ألف ايميل Marketing مجاناً للتسويق الإلكتروني

أضخم قائمة بريدية عربية للتسويق مجاناً 10 مليون ايميل مهتمين بالشراء من الانترنت

كيف تربح 2000 دولار شهرياً من موقع ClickBank عبر إستراتيجية الترويج بدون رأس مال

google-playkhamsatmostaqltradent