أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيف تربح 1000 دولار شهرياً من موقع ClickBank

نقدم لكم شرح كيف تربح 1000 دولار شهرياً من موقع ClickBank بدون رأس مال لعام 2023 و 2024 مع إثبات انه ليس نصاب , بل صادق ومضمون, كما سنوضح لكم كيفية التسجيل فيه وفتح حساب وتسجيل الدخول لبدأ الربح منه الكثير من المال بطرق سهلة وبسيطة من التسويق بالعمولة.

كيف تربح 1000 دولار شهرياً
شرح موقع ClickBank

خطوات الربح من التسويق العمولة عبر موقع ClickBank

ان موقع ClickBank يعتبر في المرتبة الرابعة بأكبر المتاجر الإلكترونية على الانترنت وهو متخصص ببيع المنتجات الغير ملموسة, يعني بيع كتب او نصائح او توجيهات او وصفات للتجميل والتنحيف والكثير من المنتجات الأخرى وعليه إقبال كبير جداً من قبل الناس الذين يشترون المنتجات عبر الانترنت.

يدعم موقع ClickBank الربح من خلال عبر الترويج للمنتجات من قبل المستخدمين وأخذ عمولة على كل مبيعة تتم من خلال رابط الإحالة, وهو ما يعرف بالربح من الانترنت عبر التسويق بالعمولة, وهذه الطريقة تعتبر من أشهر طرق الربح من الانترنت وأكثرها انتشاراً.

ولعلها تكون الأكثر ربحاً اذا عرفتم كيف تستغلون هذه الطريقة, وبحسب خبرة الناجحين في هذا المجال (التسويق بالعمولة) فإن من أكثر الطرق نجاحاً هي الإعتماد على مواقع التواصل الإجتماعي وتعتبر من افضل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال.

فقد صرح الخبير مهدي بن طيب المغربي الجنسية انه يربح أكثر من 35 ألف دولار من موقع ClickBank ونجاحه يكمن في الإعتماد على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك وتويتر وانستقرام ويوتيوب), حيث ان هذه المواقع تمتلك الملايين من المستخدمين الفاعلين والذين يمكن ان نجعل منهم عملاء دائمين لنا.

طريقة التسجيل في موقع ClickBank

لكي نحقق ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً يجب ان نقوم بالبداية بالتسجيل في موقع ClickBank, بعد ذلك ندخل الى قائمة المنتجات ونختار المنتج الأكثر مبيعاً والذي يمحنكم نسبة عمولة عالية, وهذه صورة لأحدى المنتجات تضغطون على كلمة PROMOTE للحصول على رابط الإحاله والمعلومات المفصلة عن المنتج.

بعد ذلك نقوم بحفظ صور المنتج وننسخ رابط الإحاله الخاص بالمنتج, الآن ننتقل الى الخطوة الثانية وهي أهم خطوة وهي الترويج للمنتج في مواقع التواصل الإجتماعي, ولنجاح هذه المهمة يجب ان نقوم بإنشاء صفحة على فيسبوك وحساب على انستقرام وتويتر ونخصص الصفحة لعرض المنتجات التي قمنا بإختيارها.

نقوم بنشر بوست لكل منتج ونضع معه رابط الإحالة الخاص بالمنتج بالإضافة الى وضع صورة المنتج, نكتب وصف المنتج وفواؤده وكل هذه المعلومات تجدونها في صفحة المنتج الرئيسية وكذلك الأمر نفعل في حسابنا على انستقرام وتويتر, والآن ننتقل الى الخطوة التالية.

نقوم بالآن بالدخول الى المجموعات الضخمة في فيسبوك وسوف نضع لكم في الأسفل مجموعة كبيرة من المجموعات التي تحتوي على ملايين الأعضاء, وتقومون بنسخ رابط كل بوست للمنتجات في صفحتكم على فيسبوك وتشاركونها في المجموعات.

من المعروف ان مجموعات فيسبوك تحظى بأكبر تفاعل للبيع والشراء عبر الانترنت, وهكذا تضمنون شراء المنتجات وبتنفس الوقت تضمنون تسجيل الاعجاب لكل عميل تكسبونه حيث سوف يقوم بتسجيل الاعجاب بصفحتكم على فيسبوك.

طريقة ربح 1000 دولار شهرياً من موقع ClickBank

الطريقة الأفضل لربح المال من موقع ClickBank اكثر من 1000 دولار شهرياً هي عبر ارسال المنتجات عبر التسويق بالبريد الالكتروني, سوف نقدم لكم ملف يوجد بداخله 10 مليون ايميل مخصص للتسويق والشراء من الانترنت.

تقومون بتحميل الملف وتنسخون رابط الإحاله لكل منتج وتكتبون رسالة جماعية عن المنتج وترسلونها لأكبر عدد ممكن من هذه الإيميلات, هذه الطريقة الأفضل بالنسبة للتسويق بالعمولة, ويعمل بها أشهر الخبراء في التسويق الإلكتروني سواء في امازون او ClickBank او ايباي او اي متجر الكتروني آخر.

هكذا خلال فترة قصيرة سوف تكسبون قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء مما يجعلكم تعرضون المنتجات على العملاء بشكل مباشر, وسوف تكون هنالك ثقة بينكم وبين العملاء, وهكذا تضمنون ربح آلاف الدولارات من الانترنت عبر موقع ClickBank الرائع.

طريقة سحب الارباح من موقع ClickBank

الجدير بالذكر ان موقع ClickBank يدفع لكم الارباح عبر العديد من طرق الدفع ومن أهمها التحويل البنكي وبايبال, نترككم الآن مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه أهم إستراتيجيات العمل والربح من الانترنت عبر كليك بانك, إلى هنا ننتهي من شرح كيفية الربح من الانترنت عبر موقع ClickBank.

للتسجيل في موقع كليك بانك من الموقع الرسمي من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent