شرح شركة Montagne بالعربية (افضل بديل لـ Google Adsnse)

الشركات الإعلانية البدلية لجوجل ادسنس أصبحت من أكثر الأمور التي يبحث عنها المدونين وأصحاب المواقع الالكترونية الجديدة, وذلك بسبب صعوبة الحصول على القبول في خدمة Google Adsense لعام 2023 و 2024, وفي هذا السياق سنقدم لكم شرح montagne بالعربية خطوة بخطوة.

حيث اننا سنوضح لكم ما هي مميزات ونسبة الأرباح التي يمكن تحقيقها من موقع montagne بالتفصيل, وسنوضح لكم أنواع الإعلانات التي تدعمها هذه الشركة الإعلانية, وبنفس الوقت سنسلط الضوء على طريقة التسجيل في شركة montagne وخطوات إضافة الموقع او المدونة الخاصة بك وكيفية استلام الأرباح من حسابك بعد قراءة شرح كلمة montagne باللغة العربية وباللغة الفرنسية.

شرح موقع Montagne

ما هو موقع montagne وكيفية الاستفادة منه

موقع montagne هو شركة إعلانية بديلة لجوجل ادسنس تقبل المحتوى العربي والمحتوى الإنجليزي بنفس الوقت, ويمكنكم الاعتماد عليها في حال تم رفض قبول موقعكم الإلكتروني في جوجل ادسنس.

إذ ان شركة montagne تعتبر البديل الأمثل للربح من المواقع عبر عرض الإعلانات على زوار الموقع والحصول على أرباح مقابل ظهور الإعلانات والنقر عليها, وهذا ما يميز هذه الشركة عن غيرها من الشركات الإعلانية.

حيث ان شركة Montagne دخلت ضمن قائمة افضل 10 مواقع صادقة بديلة جوجل ادسنس في السنوات الأخيرة الماضية وأصبحت تقبل المحتوى العربية والمحتوى الإسلامي والمواقع التي تنشر مقالات مخالفة وتهكير ومواقع بث مباشر لمباريات كرة القدم.

شرح كلمة montagne باللغة العربية واللغة الفرنسية

لقد تم تسمية موقع montagne بهذا الأسم لأن معنى كلمة montagne باللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية هو (الجبل), وقد تم اختيار هذا الاسم ليعطي إنطباع عن الشركة بأنها الجبل الذي لا تهزه الرياح, وهذا دليل على السعي وراء الحصول على أكبر عدد من الناشرين والمعلنين لدى الشركة.

كم نسبة الربح من شركة montagne؟

نسبة الربح من شركة montagne تكاد تكون متساوية مع نسبة الربح من جوجل ادسنس بالنسبة للمحتوى العربي, حيث انها توفر أعلى عائد ربحي بين جميع الشركات الإعلانية للربح من المواقع والمدونات الإلكترونية بعد إعلانات Adsense.

طريقة التسجيل في موقع montagne

التسجيل في موقع montagne
التسجيل في موقع montagne

التسجيل في موقع montagne سهل للغاية, حيث ان الأمر يتطلب منكم تنفيذ بعض الخطوات البسيطة, وذلك عبر إتباع التعليمات التالية:

  1. أولاً تقومون الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة montagne من هنا.
  2. ثانياً تقومون بملئ المعلومات الشخصية واختيار الدولة ووضع رقم الهاتف والإيميل.
  3. ثالثاً تقومون بالموافقة على الشروط وفتح حساب جديد.
  4. رابعاً إضافة الموقع الالكتروني الخاص بكم ووضع كود التحقق من الموقع في أسفل الوسم head ضمن أكواد الموقع الخاص بكم والنقر على تحقق.
  5. خامساً اختيار نوع الإعلانات التي تريد عرضها في الموقع الخاص بك.
  6. سادساً إختيار طريقة الدفع التي تريد إستلام أرباحك من خلالها.

أنواع الإعلانات التي توفرها شركة montagne

توفر شركة montagne الإعلانية عدد كبير من أنواع الإعلانية وتتيح لصاحب الموقع الالكتروني اختيار ما يناسبه من الإعلانات المتمثلة بما يلي:

  • إعلانات منبثقة
  • إعلانات بانر ثابتة
  • إعلانات روابط
  • إعلانات صورية
  • إعلانات رسائل عبر الإيميل
  • إعلانات مدمجة (ينصح بها)

هل تقبل شركة montagne مدونات بلوجر؟

نعم, شركة montagne تقبل مدونات بلوجر التي تحصل على زيارات شرعية وحقيقية, وليس لديها أي مشكلة في نوع المنصة التي تستضيف الموقع, وهي توفر عائد ربح متساوي لجميع المواقع الالكتروني بدون التفرقة بين المنصات التي تستضيف تلك المواقع.

نسبة الربح يمكن تحقيقها من إعلانات شركة montagne

الربح من موقع montagne
نسبة الربح من شركة montagne

يمكنكم تحقيق نسبة ربح من خلال إعلانات شركة شركة montagne تصل إلى أكثر من 10 دولار لكل 1000 زيارة, وهذه صورة في الأعلى تثبت ربح أكثر من 5 دولار من خلال مدونة بلوجر حصلت على 400 زيارة فقط.

طرق الدفع في موقع montagne وكيفية سحب الأرباح

توفر شركة montagne العديد من الطرق للدفع لكي تتيح للناشرين سهولة كبيرة في إستلام أرباحهم من الموقع, ومن أهم طرق التي توفرها الشركة هي ما يلي:

  • PayPal (الحد الأدنى للسحب 5 دولار)
  • Skrill (الحد الأدنى لسحب الأرباح 5 دولار فقط)
  • Payoneer (الحد الأدنى للسحب 20 دولار)
  • PayTM (الحد الأدنى للسحب 5 دولار)
  • payeer (الحد الأدنى للسحب 5 دولار)
  • Paxum (الحد الأدنى للسحب 5 دولار)

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من شرح ما تحتاج معرفته عن شركة Montagne بالعربية, وقمنا بتسليط الضوء على أبرز التفاصيل التي يحتاجها الناشر لبدأ الربح من خلال هذه الشركة الإعلانية التي تُعد من افضل بدائل جوجل ادسنس.

google-playkhamsatmostaqltradent