أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

عملات رقمية ستنفجر قريباً 2024: افضل 9 عملات راح تنفجر

لا يوجد طريقة للتداول بالعملات الرقمية افضل من شراء عملات راح تنفجر وتخزينها وبيعها عندما يرتفع سعرها. لهذا السبب, سنشرح لكم في هذا المقال افضل عملات رقمية ستنفجر قريباً وسيرتفع سعرها وسيكون لها مستقبل كبير نهاية عام 2023 وبداية عام 2024 بحسب الخبراء المختصين بدراسة مستقبل العملات الرقمية الرخيصة.

عملات رقمية راح تنفجر


لا أحد يستطيع ان ينكر بأن الاستثمار بالعملات الرقمية سيصبح أحد أهم أنواع الاستثمارات في المستقبل القريب, وهذا الأمر نستطيع ان نراه في السوشيال ميديا في الفيديوهات والأخبار التي لا تكاد تبتعد تطورات سوق العملات الرقمية المشفرة وطرق الاستثمار فيها

عملات رقمية ستنفجر قريباً

يبحث العديد من المستثمرين الخبراء عن عملات رقمية من المتوقع ارتفاع سعرها ولها مستقبل, ويطلقون عليها لقب "العملات الرقمية التي ستنفجر قريباً", وهذا ما سنقدمه لكم في مقال اليوم بكل مفصل, إذ اننا سنسلط الضوء على قائمة تضم أشهر عملات رقمية راح تنفجر قريباً, ويمكنكم الاطلاع عليها وشراء العملات التي تناسبكم وتخزينها والاحتفاظ فيها لحين ارتفاع سعرها, وفيما يلي أبرز العملات الرقمية التي ستنفجر قريباً:

عملة بوليجون (Polygon)

عملة بوليجون هي من العملات الرقمية التي ستنفجر في في بداية عام 2024, ولكن بحسب الخبراء فإن عام 2025 سيكون بمثابة الانفجار الكبير في سعر عملة Polygon مقابل الدولار, وإن رمز هذه العملة هو MATIC ويمكنكم البحث عنها في جميع المنصات الموثوقة بشراء العملات الرقمية المشفرة.

عملة لونا كلاسيك (LUNC)

بحسب المصدر TradingView فقد تراجع سعر العملة الرقمية Terra Luna Classic-LUNC أكثر من 23% في الـ 30 يوم الأخيرة, وهذا ما جعل المنصة تطلع استطلاع رأي للمشتركين في العملة وتم الاتفاق على قبول اقتراح مفاده إعادة ربط عملة لونا كلاسيك (LUNC) وعملة USTC بقيمة الدولار الأمريكي مرة أخرى, وهذا من شأنه جعل العملة تنفجر في أي لحظة.

عملة (Illuvium (ILV

عملة Illuvium هي من أكثر العملات الرقمية التي يتوقع الخبراء انها ستنفجر قريباً عبارة عن مشروع GameFi مبني على شبكة الإثيريوم التي تعد البيئة الرائدة في عالم العملات الرقمية, يكمن مفهوم هذه اللعبة على llluvials، وهي عبارة عن مخلوقات غريبة يمكن في المعارك داخل اللعبة نفسها، والتي يتم تمثيلها عبر العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال (NFTs).

تمت بداية تطوير عملة Illuvium مطلع عام 2020 تقريباً، وذلك بجهود فريق مكون من 40 فرداً متوزعون في العديد من دول العالم, يتضمن الفريق الرائد والمؤسس المشارك Kieran Warwick، الذي يُعد من الرواد في عالم العملات الرقمية، إلى جانب المصمم الشهير للألعاب Aaron Warwick.

الجدير بالذكر هو ان رمز ILV الذي يرمز لعملة Illuvium يتمتع بعدة استخدامات داخل نظام اللعبة, ويُستخدم أساساً لمكافأة اللاعبين في اللعبة عند تحقيقهم إنجازات والفوز داخل اللعبة، حيث يحصل اللاعبون على جوائزهم في عملة Illuvium Vault.

عملة (Rarible (RARI

تُعد عملة (Rarible (RARI أحد أبرز العملات الرقمية في قائمة عملات راح تنفجر في المستقبل القريب, وهي بمثابة سوق NFT وأيضاً هي منصة تستخدم رمز RARI لتجعل المستخدمين يتفاعلون بنشاط مع البروتوكول الخاص بالعملة نفسها, ويمكن استخداها في تقليل من نفقات الغاز, ويمكن اعتبارها من افضل العملات الرقمية للتخزين في السنة الماضية.

عملة داش تو تريد (Dash 2 Trade-D2T)

لقد شهدت عملة داش تو تريد (Dash 2 Trade-D2T) والمعروفة برمز D2T زيادة في السعر بقيمة 0.5% وأصبح سعرها الآن 0.03431863 دولار امريكي, وهو ما يشكل زيادة كبيرة جداً وصلت إلى أكثر من 186% على مدار آخر 30 يوماً, وهذا جعلنا نضعها في قائمة العملات الرقمية التي راح تنفجر.

عملة (Crypto (CRO

لا يمكن ان نغفل عن عملة (Crypto (CRO إذا كنا نتحدث عن عملات رقمية سوف تنفجر قريباً, إذ ان هذه العملة المشفرة هي من أهم المنتجات والخدمات المتوفرة في شركة Crypto.com, وقد تم تصميمها بهدف تسريع التبني العالمي للعملات الرقمية كوسيلة للتحكم الآمن في الأموال, ويوجد سبب آخر لتصميم هذه العملة وهو حماية بيانات المستخدم وهوياتهم الشخصية.

عملة دوجكوين (DOGE)

لا يمكن ان نتكلم عن العملات الرقمية التي ستنفجر قريباً ولا نسلط الضوء على عملة دوجكوين الشهيرة والمعروفة برمز DOGE والتي يطلق عليها لقب الكلب, فقد قام رجل الأعمال إيلون ماسك بإطلاق هذا الشعار على العملة الرقمية, ويتم شراء عملة دوجكوين في الوقت الحالي بسعر 0.072637$ تقريباً.

وهذا يشكل زيادة 6% خلال الـ 24 ساعة الماضية, فهل يوجد عملة رقمية يرتفع سعرها خلال 24 ساعة بنسبة 6%؟ لذا, فإن عملة Dogecoin تعتبر من أفضل العملات الرقمية التي لها مستقبل كبير وسيرتفع سعرها بكل تأكيد, حيث ان مشروع عملة دوجكوين يعتمد على المنافسة والإعلان المكثف للعملة.

اقرأ أيضاً: سعر عملة دوجكوين مقابل الدولار

عملة (WAX (WAXP

يمكنكم الاستفادة من عملة (WAX (WAXP الرقمية في تخزينها في مكان آمن والإنتظار لحين ارتفاع سعرها وبيعها فيما بعد, وذلك لأن عملة wax من العملات الرقمية التي راح تنفجر بكل تأكيد, وهي موجودة في منصة coinmarketcap الشهيرة, وقد تم تصميم هذه العملة الرقمية للتجارة الالكترونية والتعاملات المالية ببساطة وسهلة في الدفع والإستلام والأمان العالي.

عملة Love Hate Inu-LHINU

إن عملة Love Hate Inu-LHINU من أهم العملات الرقمية التي ستنفجر قريباً بحسب متابعين وخبراء في هذا المجال, وإن منصة لاف هيت إينو ستقوم عند إطلاقها لأول مرة بمكافأة المُستخدمين لديها بعملات رقمية راح تنفجر بشرط الاشتراك في استطلاعات الرأي المدفوعة والدراسات الاستقصائية وأبحاث السوق لديها, وقد ربحت أكثر من 700 ألف دولار خلال أول سنة وقبل إطلاقها بشكل رسمي حتى, وهذا ما يجعلنا نثق بالنجاح الساحق والأكيد لهذه العملة الرقمية.

ملاحظة هامة: إن عروض البيع المسبق الخاصّة بعملات (Love Hate Inu-LHINU) سوف تتم على 8 مراحل متتالية، لهذا السبب سيرتفع سعر عملة LHINU في كل مرحلة سيتم تجاوزها ليصل إلى 0.000146 دولار في نهاية المرحلة التي تتم فيها امتلاك العملة، حيث انكم ستحصلون على زيادة تصل إلى أكثر من 70.9% عن سعر العملة الأصلي.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح افضل العملات الرقمية المشفرة التي ستنفجر قريباً, وفي النهاية يمكنكم البحث عن عملات رقمية ستنفجر من خلال متابعة سعر أي عملة رقمية قبل شهر لمعرفة مسار سعر العملة في ارتفاع ام انخفاض, وعلى هذا الأساس يمكنك تقييم العملة الرقمية بشكل صحيح.

اقرأ المزيد: العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها

google-playkhamsatmostaqltradent