أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

موعد افتتاح بورصة طوكيو للأوراق المالية

سنتعرف في هذا المقال على موعد افتتاح بورصة طوكيو لمعرفة مواعيد بورصة طوكيو نيكي للأوراق المالية مباشر pdf, وسنبدأ المقال بشرح موعد افتتاح بورصة طوكيو وصلاً إلى تسليط الضوء على موعد أغلاق بورصة طوكيو لمعرفة ساعات سوق الأسهم وساعات السوق العالمي بما في ذلك ساعات Tokyo Stock Exchange, وكل تلك التفاصيل حصلنا عليها من خلال قراءة المعلومات حول مواعيد فتح البورصات العالمية بتوقيت غرينتش ومواعيد فتح البورصات العالمية بتوقيت السعودية.

موعد افتتاح بورصة طوكيو


موعد افتتاح بورصة طوكيو

بورصة طوكيو، المعروفة أيضاً بالبورصة القومية للأوراق المالية في اليابان، تعمل وفقاً لجدول زمني معين, وعادةً ما تكون ساعات التداول على بورصة طوكيو على النحو التالي:

ساعة الافتتاح (Opening Session)

تبدأ جلسة الافتتاح على بورصة طوكيو عند الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت طوكيو (JST)، وتستمر حتى الساعة 9:15 صباحاً, وخلال هذه الفترة، يتم تحديد الأسعار الافتتاحية للأسهم وتنفيذ الصفقات الأولى.

جلسة الصباح (Morning Session)

تبدأ جلسة الصباح للبورصة بعد الافتتاح وتستمر حتى الساعة 11:30 صباحاً.

استراحة الغداء (Lunch Break)

تستراح بورصة طوكيو خلال فترة الغداء من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً.

جلسة الظهيرة (Afternoon Session)

تبدأ جلسة الظهيرة بعد فترة الغداء وتستمر حتى الساعة 3:00 بعد الظهر.

الإغلاق (Closing Session)

تبدأ جلسة الإغلاق عند الساعة 3:00 بعد الظهر وتستمر حتى الساعة 3:10 بعد الظهر, ويتم في هذه الجلسة إغلاق الأسواق وتحديد الأسعار الإغلاقية للأصول.

هذا هو الجدول الزمني العام لبورصة طوكيو, ويجب مراعاة أن هناك تغييرات في أوقات التداول بناءً على الظروف الخاصة والأحداث الاقتصادية, ويمكنك دائماً التحقق من الجدول الزمني الدقيق لبورصة طوكيو على موقعها الرسمي أو من خلال مصادر مالية موثوقة.

تعريف بورصة طوكيو

بورصة طوكيو للأوراق المالية والتي تُعرف باللغة اليابانية 東京証券取引所 Tōkyō Shōken Torihikijyo)، والمتعارف عليها بلقب "TSE" أو اسم "توكيو ستوك إكسشينج"، فهي تعتبر واحدة من أهم بورصات الأوراق المالية عالمياً, وبنفس الوقت تعتبر أكبر بورصة في اليابان, لقد تأسست بورصة طوكيو للأوراق المالية سنة 1878 ولها تاريخ حافل في مجال التداول والاستثمار.

google-playkhamsatmostaqltradent