أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل تطبيق Viggle للايفون: اكسب 75 دولار يومياً من مشاهدة الفيديوهات

سنشرح لكم في هذه التدوينة كيفية تحميل تطبيق Viggle للايفون للبدء في كسب المال من مشاهدة الفيديوهات عن طريق الهاتف الذكي وربح 75 دولار يومياً, فإذا كنتم تريدون كسب المال مجاناً من الانترنت عن طريق الهاتف الايفون فيجب عليكم الاعتماد على برنامج Viggle الربحي المجاني والشروع في الربح من خلال استخدامه.

وفي هذا السياق سنقدم لكم رابط تحميل تطبيق Viggle للايفون مجاناً, فهو التطبيق الامريكي الذي يمكنكم من ربح المال من الانترنت وسوف يعطيكم 1 دولار يومياً عن طريق مشاهدة الفيديوهات الممولة لسنة 2023 و 2024.

تنزيل برنامج Viggle للايفون


شرح تطبيق Viggle لربح المال من الايفون

من منّا لا يسعى إلى تحقيق الربح من خلال الانترنت في هذا العصر, بكل تأكيد بعد الانتشار الواسع للأنترنت وطرق الربح التي يوفرها أصبح كل شخص يسعى إلى الربح, ويوجد الكثير من طرق الربح منها ما يعتمد المهارات ومنها ما يعتمد على الشهادات الجامعية, ومنها طرق سهلة جداً لا تحتاج إلى أي خبرة عملية او شهادة جامعية.

يمكن اعتبار تطبيقات الربح من الانترنت هي أكثر الطرق السهلة التي توفر الربح, وتوفر مثل هذه التطبيقات عدة أنواع من الربح فمنها ما هو تطبيقات مخصصة للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي ومنها ما هو مخصص للربح من مشاهدة الفيديوهات المقرونة بالإعلانات, ومنها ما هو مخصص للربح من إنشاء المحتوى.

يعتبر تطبيق Viggle من أفضل تطبيقات ربح المال من خلال الانترنت, ومن ميزاته انه يعمل على أجهزة الهاتف المحمول العاملة بنظام التشغيل أيفون والعاملة بنظام التشغيل أندرويد, ويعتمد تطبيق Viggle بشكل عام على مشاهدة الفيديوهات لربح المال, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية تحميل تطبيق Viggle للأيفون, وسوف نقدّم لكم أهم مميزات التطبيق.

تحميل تطبيق Viggle للايفون

يُعد تطبيق Viggle من أشهر التطبيقات التي ظهرت في السنوات القليلة الماضية فيما يخص الربح من خلال الانترنت, وتعتمد طريقة الربح في هذا التطبيق هو مشاهدة الفيديوهات التي تحتوي على الاعلانات, ويتميز تطبيق Viggle بسهولة العمل عليه فهو لا يحتاج إلى اي خبرة مسبقة في مجال الانترنت, وهذا الأمر الذي ساعد على انتشار التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين.

طبعاً يمكن مشاهدة مقطع فيديو واحد أو اكثر في اليوم الواحد, وسوف تربح النقاط على هذه المشاهدة التي يمكن تحويلها لاحقاً فيما بعد إلى مال حقيقي بالدولار الأمريكي, ولبدء الربح من خلال التطبيق عليك تحميله ومن ثمّ التسجيل فيه, وعملية تسجيل حساب في التطبيق سهل للغاية ويمكن ألا يستغرق أكثر من دقيقة واحدة.

من أجل معرفة كيفية تحميل هذا التطبيق بالنسبة لهواتف الأيفون, يمكن تحميله من خلال متجر بلاي الخاص بأجهزة الايفون AppStore, والمميز في الأمر هو ان عملية التحميل مجانية تماماً ولا تحتاج من المستخدم دفع أية رسوم على عملية التحميل, حتى لا توجد رسوم تسجيل أو رسوم تشغيل التطبيق, ولتحميل التطبيق يرجى زيادة صفحة التحميل التالية: تنزيل برنامج Viggle ios للآيفون والايباد

طريقة تثبيت برنامج Viggle للايفون

عند الدخول إلى هذا الرابط سوف تجد معلومات كافية عن التطبيق وطريقة عمله, وسوف تجد زر download عليك الضغط عليه, ومن ثمّ سوف يبدأ التطبيق بالنزول على الهاتف, ولكن بعد 20 ثانية إذا لم يبدأ التطبيق بالنزول سوف يوفر لك الرابط زر تنزيل بقوة.

يجب عليك الانتظار حتى انتهاء تحميل التطبيق, ومن ثمّ عليك الضغط على زر تثبيت التطبيق, ولكن يجب عليك الانتباه على تفعيل زر السماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة لإتمام عملية التثبيت, وبعد انتهاء التثبيت عليك تسجيل الدخول في التطبيق بشكل مجاني.

كيفية الربح من تطبيق Viggle للايفون

تعتمد الفكرة الرئيسية لتحقيق الربح من خلال تطبيق Viggle على الاتفاق بين الطرفين أي بينك كمستخدم للتطبيق مع المعلنين أو أصحاب المنتجات التي تريد عرض الاعلانات على التطبيق بشكل عام, ويمكن أن يكون المعلنين عبارة عن شركات عامة او مصانع معينة أو مكاتب, والهدف الرئيسي لها هو الترويج للمنتجات من خلال الاعلانات على الفيديوهات التي تريد مشاهدتها على برنامج Viggle.

يوجد طرق أخرى للربح من خلال هذا التطبيق غير مشاهدة الفيديوهات المرفوقة بالإعلانات, وهي عبارة عن مجموعة من المهام المعينة التي يجب على المستخدم تنفيذها, ومن هذه المهام نذكر لكم تقديم دورات تدريبية على شكل كورسات, أو القيام بترجمة بعض الكلمات والجمل والصفحات إلى لغات مثل اللغة الانجليزية وغيرها.

أيضاً يوفر هذا التطبيق طرق أخرى للربح وهي من خلال التصميم الفوتوغرافي أو حتى البرمجة البسيطة الخاصة بالأجهزة الإلكترونية, ومن الجدير بذكره أن كل واحدة من هذه المهام لها عدد نقاط معينة, فكلما زادت صعوبة المهمة كلما كان زادت عدد نقاط الربح.

يمكن اعتبار المهام التي يوفرها تطبيق Viggle هي عبارة عن خدمات معينة يتم تقديمها للمستخدمين, وبالنسبة لسعر هذه الخدمات يمكن ان تتراوح بين 1 دولار إلى 10 دولار أمريكي عن كل خدمة يمكن تنفيذها.

مميزات برنامج Viggle

بدون ادنى شك الانتشار الواسع لتطبيق Viggle لم يأتي من فراغ, بل كان بسبب المميزات الرائعة التي تميّز بها التطبيق عن مثيلاته من التطبيقات الربحية الأخرى, وفيما يلي سوف نذكر لكم اهم تلك المميزات وهي المزايا التالية:

هو تطبيق ربحي موثوق

يُعد تطبيق Viggle تطبيق ربحي موثوق, وهو مجرّب من قبل مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم ويمكن سحب الأرباح منه بشكل بسيط.

إمكانية ربح 50 دولار يومياً

يمكن ان تصل الأرباح في تطبيق Viggle إلى أكثر من 50 دولار امريكي في اليوم الواحد, إذا تم تنفيذ كل المهام المطلوبة منك بنشاط واسع.

سهولة التحميل

يمكن تحميل تطبيق Viggle بكل سهولة وفي نفس الوقت ومن ميزاته انه تطبيق مجاني.

توفر الكثير من طرق الربح

يتوفر في تطبيق Viggle العديد من طرق الربح وليس فقط من خلال مشاهدة الفيديوهات, مثل الترجمة والاستبيانات وكتابة النصوص وغيرها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تحميل تطبيق Viggle للايفون والايباد, وقد شرحنا لكم طرق الربح من خلال هذا التطبيق, كما ذكرنا بعض من مميزات هذا التطبيق الامريكي لربح المال من الهاتف مجاناً.

مواضيع ذات صلة:

تطبيقات صادقة لربح المال

تحميل تطبيق تحدي وصلة مباشر

اصدق تطبيقات للربح من الانترنت

أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت من خلال الهاتف فقط

google-playkhamsatmostaqltradent