أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شرح تطبيق blabber لربح المال من الدردشة مع الأصدقاء

في هذا المقال ستتعرفون على افضل تطبيق شات لربح المال من الدردشة مع الأصدقاء لسنة 2023 و 2024, حيث اننا سنقدم لكم شرح تطبيق blabber للربح من الانترنت عن طريق الدردشة مع الأصدقاء, وسوف نضع لكم إستراتيجية لربح 20 دولار يومياً مع وضع رابط تحميل تطبيق blabber من ميديا فاير مجاناً؟

شرح تطبيق blabber

تعددت طرق الربح من شبكة الإنترنت وتنوعت هذه الطرق إلى حد كبير لا يمكن حصره, كل فترة نجد طرق كسب جديدة وتنافس بين مطوري البرامج والشركات لإصدار تطبيقات ربح مال مجاناً, تكون برامج ربحية جديدة للمستخدمين المتفاعلين.

ومن أجمل طرق الربح من الإنترنت التي شاع استخدامها خلال الآونة الخيرة هي كسب المال مجاناً من خلال ارسال الرسائل, إنه لشيء جميل حقاً ومناسب جداً للمبتدئين وغيرهم ممن يرغبون في تحقيق دخل مادي شهري.

الكثير من المستخدمين يفضلون أسهل طرق الربح من الإنترنت والتي توفر لهم ربح المال دون بذل جهد أو تعب, وبدون رأس مال, مثل ربح المال من خلال برامج الدردشة, التي توفر للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم مع إمكانية التعرف على أصدقاء جدد والتواصل والدردشة معهم, وربح المال من خلال تلقي كم معين من الرسائل والمكالمات التي تصل إلى المستخدم.

شرح تطبيق blabber

تطبيق blabber هو تطبيق شات لربح المال من الدردشة والمراسلة والتعارف اونلاين ويعتبر من افضل تطبيقات شات لربح المال على الإطلاق, وهو مشابه بشكل كبير لتطبيق الواتساب الشهير, يوفر تطبيق blabber إمكانية ربح المال من خلال تبادل الرسائل على الهاتف المحمول, حيث يعطي التطبيق لكل مستخدم 15 دولار عن كل 15 ألف رسالة يقوم بإرسالها من حسابه على هذا التطبيق.

فمن يحب الدردشة والتواصل الاجتماعي بشكل يومي مع الآخرين يمكنه كسب المزيد من المال من خلال هذا التطبيق الرائع, وقد تصل أرباح المستخدم على تطبيق blabber إلى ما يقارب 100 دولار شهرياً كحد أدنى يمكنكم ربح 15 دولار يومياً عبر الدردشة مع المعارف والاصدقاء عن طريق الموبايل فقط.

يمكن للمستخدم بعد تسجيل الدخول على تطبيق blabber, أن يقوم بإضافة أشخاص على حسابه من خلال واجهة المستخدم المميزة التي يوفرها تطبيق blabber, حيث يمكن للمستخدم القيام بالبحث عن أي اسم يرغب بإضافته على حسابه على blabber.

حيث يتيح لك تطبيق blabber رؤية حسابات جميع الأصدقاء الذين يستخدمون هذا التطبيق من أجل تسهيل عملية إضافته من قِبل المستخدم والتواصل معهم على هذا التطبيق الرائع, وليس هذا التطبيق مقتصراً فقط على إضافة الأصدقاء ومحادثتهم.

وإنما يُتيح تطبيق blabber إضافة من يشاء إلى حساه على هذا التطبيق سواء كانوا معروفين له أم غير معروفين, حيث يمكن من خلال هذا التطبيق مراسلة أي شخص ترغب بمحادثته, ويمكن لأي مستخدم أن يقوم بتحميل تطبيق blabber.

كيفية تحميل تطبيق blabber

يمكنكم البدء في الدردشة والتواصل مع الآخرين وكسب المال من خلال التسلية والتواصل والتعارف مع أشخاص جديدين, حيث يمكن تحميل تطبيق blabber من خلال متجر جوجل بلاي, ويمكن تحميله من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق الجمل تطبيق blabber لربح المال مجاناً

طريقة التسجيل في برنامج blabber

بعد تحميل تطبيق blabber عليك القيام بتسجيل الدخول في هذا التطبيق, وذلك من خلال تثبيت التطبيق وفتحه, حيث ستظهر لك واجهة المستخدم الرئيسية, وفيها ثلاثة خيارات الخيار الأول من أجل تسجيل الدخول من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك.

الخيار الثاني هو تسجيل الدخول عن طريق حساب عادي, وذلك من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخل.

أما الخيار الثالث على واجهة المستخدم الرئيسية هي لتسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف الخاص بك, حيث يمكن تسجيل الدخول من خلال رقم هاتفك المحمول ووضع اسم بلدك, عندها سيصل رقم كود برسالة نصية, قم بإدخال رقم الكود على التطبيق وتابع تسجيل الدخول.

يمكن للمستخدم عدم وضع اسمه الحقيقي على تطبيق blabber, حيث يمكنه تسجيل الدخول باسم مستعار, مع إمكانية وضع صورة شخصية إن رغب المستخدم بذلك, وفي التحديثات الأخيرة التي ادخلت لتطبيق blabber فقد أصبح يطلب هذا التطبيق من المستخدمين الجدد ادخال الاسم والعمر والجنس.

مع وضع تاريخ الميلاد أيضاً, وصورتك الشخصية, ويطلب أيضاً من المستخدم اختيار المواضيع التي يحبها وغيرها من هواياته والرياضات التي يفضلها, والأفلام والموسيقى التي يهوى مشاهدتها, ويطلب هذا التطبيق من المستخدم تحد الأطعمة التي يحبها, والقصص والروايات التي يفضل قراءتها.

وفي المرحلة التالية يقوم التطبيق بعرض واجهة بالأشخاص الأكثر اهتمام بالنسبة للمستخدم الجديد, ويمكن للمستخدم القيام باختيار إحداها أو تخطي هذه المرحلة, وبعد اتمام ادخال هذه المعلومات بنجاح يتاح للمستخدم تسجيل الدخول بنجاح في تطبيق blabber.

اقرأ أيضاً:

الربح من استقبال المكالمات

افضل تطبيقات ربح المال من الاندرويد

أفضل تطبيقات لايف مربحة لربح المال يومياً

أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية

مميزات تطبيق blabber لربح المال من خلال الدردشة

  1. يُعد تطبيق blabber من أكثر التطبيقات موثوقية ومصداقية, وهو مضمون لربح المال.
  2. يمكن استخدام تطبيق blabber في إرسال واستقبال الصور والفيديو, إضافة إلى الدردشة التي هي الفكرة الأساسية لهذا التطبيق.
  3. يوفر تطبيق blabber مكالمات مجانية لجميع المستخدمين, مع إمكانية دعوة المستخدم لأصدقاء وأقاربه حتى ولو كانوا في بلد آخر, حيث يمكن للمستخدم من خلال هذا التطبيق الرائع القيام بإرسال الرسائل الدولية بشكل مجاني.
  4. هذا التطبيق المميز يدفع للمستخدم مقابل تلقي واستقبال الرسائل الدولية والمكالمات 
  5. المميزة في تطبيق blabber هو إمكانية حفظه للرسائل التي ترسل للمستخدم في حال كان جهازه غير متصل بالإنترنت.
  6. تطبيق blabber آمن لحماية معلومات المستخدمين الخاصة بهم ومحادثاتهم بينهم وبين الآخرين من أصدقائهم أو حتى أشخاص غرباء, وبذلك هذا التطبيق يحفظ على السرية الكاملة بين مستخدميه.
  7. قامت الشركة المطورة لهذا التطبيق بتوفير إمكانية تسجيل الدخول من خلال حساب فيس بوك أو من خلال حساب تويتر أو عن طريق حساب سناب شات.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح تطبيق blabber, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن طريقة التسجيل في blabber, وشرحنا لكم مميزات تطبيق blabber لربح المال من الانترنت للمبتدئين عن طريق الهاتف بدون رأس مال.

google-playkhamsatmostaqltradent