أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب 2024 (قم بشراء قناة يوتيوب الآن)

هل تبحثون عن حسابات يوتيوب للبيع بسعر رخيص ومفعل فيها الربح وتحقيق الدخل فيها؟ لا عليكم, سنقدم لكم شرح أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب لعام 2023 و 2024 لشراء وبيع قناة يوتيوب جاهزة للبيع 100 الف مشترك من خلال قراءة شرح موقع FameSwap, وسنجيب على سؤالكم كم سعر قناة اليوتيوب فيها مليون مشترك مع الدرع.

وبنفس الوقت سنوضح لكم طريقة شراء حسابات يوتيوب فيها قناة يوتيوب مقبولة في ادسنس وجاهزة للربح, وقبل ان نبدأ في الشرح يجب ان تعرف ان شراء قناة يوتيوب لها خاطر عديدة يجب عليك الاطلاع عليها قبل الاعتماد على اي موقع لبيع وشراء قنوات اليوتيوب سواء كان خمسات او اي موقع آخر.

أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب

أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب

إن فكرة الربح من الانترنت فكرة متداولة بكثرة بين اوساط المستخدمين وخاصةً الشباب منهم, ويبحث هؤلاء الشباب عن أفضل طرق الربح من الانترنت وخاصةً انها متعددة ومتنوعة, ولكن يمكن أن نقول لكم ان أشهر طريقتين للربح واللتان يتم التفاضل بينهما هما الربح من خلال اليوتيوب او الربح من خلال التدوين بكتابة المحتوى.

يعتبر الربح من خلال اليوتيوب عن طريق إنشاء قناة وكل ما يتعلق بها من شروط أبسط من كتابة المقالات على المدونات, لذلك يسعى معظم الاشخاص حول العالم لمعرفة كيفية الربح وكيفية إنشاء القناة على موقع يوتيوب وأهم الشروط لذلك, لكن من أهم الشروط أن يكون لديك قناة فيها عدد متابعين كبير وساعات مشاهدة طويلة.

مفهوم إنشاء قناة من البداية ومحاولة جذب المتابعين مفهوم صحيح للربح ولكنه يأخذ فترة طويلة نسبياً, لذلك يبحث المستخدمين عن طريقة يمكن من خلالها شراء قناة جاهزة على اليوتيوب فيها عدد المتابعين اللازم ومحققة لشروط الربح, وفي مقالنا هذا سوف نشرح لكم كيفية شراء قناة على اليوتيوب وما هو أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب وكيفية الربح من موقع Fame Swap.

موقع FameSwap لبيع وشراء حسابات وقنوات يوتيوب

إذا ما بحثت قليلاً على الانترنت او حتى على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب, وغير اليوتيوب من حسابات التواصل الاجتماعي مثل الانستقرام وتيك توك وغيرها, سوف تجد أن موقع FameSwap هو أشهر وأفضل موقع يحقق لك هذه الغاية وهو من المواقع العالمية الرائدة في هذا المجال.

بدون أدنى شك كلنا يبحث عن طريقة معينة لزيادة عدد المتابعين ولكن في أغلب الأوقات تقف مشاغل الحياة والأعمال اليومية عائقاً أمامنا لتحقيق هذه الغاية, وبالتالي سوف نلجأ إلى موقع FameSwap لشراء حسابات يوتيوب أو انستقرام لزيادة عدد المتابعين.

وفي نفس الوقت يمكن للموقع أن يوّفر لك بيع هذه الحسابات إذا كنت تريد بيعها في حال امتلكت أكثر من قناة فاعلة على اليوتيوب, إذ يعتبر موقع Fame Swap جيد جداً من ناحية العمولة التي يتقاضها جراء مساعدتك في الحصول على حسابات يوتيوب أو بيع هذه الحسابات.

فهو من أصدق المواقع وأمن بنسبة 100%, والجميل في الأمر أن استخدام هذا الموقع سهل للغاية ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل معه, وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول فيه وتحديد نوعية القناة وبعض من مواصفاتها وهو سوف يتكفل في كافة الأمور الأخرى, وللدخول إلى هذا الموقع يرجى الضغط على الرابط. التالي: https://fameswap.com

عندما تكون مستعداً لشراء حساب يوتيوب من خلال الموقع, عليك أولاً زيارة الموقع من خلال الرابط المذكور أعلاه, وعندها سوف عليك تصفية نتائج البحث عن الحساب من خلال تحديد عدد المتابعين, بالإضافة إلى خيارات التسعير من أجل حصولك على تطابق مثالي لتكون راضياً عن هذا الحساب, ومن ثمّ إكمال عمليات تحويل الأموال وغيرها.

مميزات موقع FameSwap

بكل تأكيد لا يوجد موقع في العالم مثالي بنسبة 100%, حيث لا بد من ظهور بعض الايجابيات وما يقابلها من السلبيات, وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم إيجابيات موقع FameSwap, وهي على الشكل التالي:

  1. من أهم إيجابيات الموقع أن جميع المعاملات الالكترونية التي يقوم بها المستخدم هي معاملات آمنة ومضمونة النتائج, بعكس أغلب المواقع الأخرى التي تدّعي ذلك وخاصةً فيما يتعلق بشراء القنوات أو حسابات اليوتيوب.
  2. نأتي على العامل الثاني الذي يهم الكثير من المستخدمين وهي الأسعار, فمن غير المعقول أن شراء حساب على اليوتيوب سوف يكلفك مبالغ مالية كبيرة وتحتاج غلى سنوات لاسترجاعها من القناة, وهذا ما يميّز موقع FameSwap لبيع حسابات يوتيوب, حيث يقدّم للمستخدمين أسعار معقولة والناحية الإيجابية الأخرى أن كل الأسعار معلنة ولا يوجد شيء مخفي.
  3. من إيجابيات الموقع أيضاً انه يمكنك التحقق من الحساب قبل عملية الشراء, حيث كل الحسابات التي قدمها إن كانت حسابات يوتيوب أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى هي حسابات حقيقية وموجودة بالفعل.
  4. من الايجابيات الرائعة أيضاً في هذا الموقع انه لا يكتفي بعملية البيع, أي لا تنقطع علاقته معك جراء حصولك على القناة بل يقدّم لك الحساب بدعم على مدار الساعة وفي كل يوم من أيام الأسبوع, ويمكنك مراجعته عند أي مشكلة في القناة او عند اكتشافك لأي اختلاف عن المواصفات التي حددتها مسبقاً.

عيوب موقع FameSwap

بعد أن ذكرنا لكم أهم إيجابيات موقع FameSwap الآن سوف نأتي على ذكر أهم سلبيات وعيوب موقع FameSwap, على الرغم من أنها أقل من سلبيات المواقع الأخرى الخاصة ببيع الحسابات الخاصة بمنصة يوتيوب أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي, وفيما يلي سوف نذكر لكم أهم سلبيات موقع FameSwap وهي كالتالي:

  • عملية التحقق التي يفرضها الموقع طويلة نسبياً, فيمكن أن تأخذ في بعض الأحيان أكثر من 48 ساعة, ويمكن أن لا تتم عملية الشراء, ومن اهم عمليات التحقق هي عمليات المصادقة الثنائية عند تقديم طلبك في الحساب.
  • بعض الشروط التي يضعها الموقع يمكن أن تكون صعبة التحقيق وخاصةً أنها تعتمد على البلد الذي ينتمي له الشخص الراغب بشراء الحساب.
  • أحياناً تكون عمليات تحويل الأموال معقدة وصعبة في بعض الأحيان, وخاصةً في البلدان التي لا تتوفر فيها عمليات الدفع الإلكتروني.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح ما هو أشهر موقع بيع حسابات يوتيوب بأسعار رخيصة ورمزية وهو موقع FameSwap لبيع وشراء حسابات يوتيوب, وبنفس الوقت ذكرنا لكم أهم إيجابيات ومميزات وسلبيات وعيوب هذا الموقع.

اقرأ أيضاً:

أرخص موقع لزيادة المتابعين

أشهر موقع بيع حسابات انستقرام

أشهر مواقع بيع حسابات تيك توك

google-playkhamsatmostaqltradent