أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

الربح من موقع igogo: أفضل موقع عربي لربح المال من الانترنت

موقع igogo هو عبارة عن موقع إسباني يحتوي على العديد من المنتجات بأنواع مختلفة, مثل منتجات رياضية وملابس ومنتجات تقنية وغيرها من المنتجات الاخرى, وتشمل المنتجات التقنية على أجهزة الهواتف المحمولة الرخيصة الثمن بالنسبة للعديد من المواقع الربحية الأخرى التي يمكن من خلالها ربح دخل يومي من الانترنت لربح 50 دولار يومياً.

وفي هذا السياق سنقدم لكم شرح موقع igogo وسنوضح للجميع كيفية الربح من موقع igogo خطوة بخطوة, وسنوضح لكم أيضاً لماذا تعتبر منصة igogo من أسهل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية, وهو من المواقع الربحية الجديدة والمضمونة والصادقة المناسبة للمبتدئين لسنة 2023 و 2024, وكيف يمكن الاعتماد عليه في كسب المال من المنزل بدون رأس مال, وسنجيب على سؤالكم هل برنامج Igogo حلال ام حرام.

موقع igogo


لم يُعد يخفى على أحد كمية الأرباح التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها من استخدام مواقع السوشيال ميديا وغيرها من التطبيقات المتفرعة عنها, وسنتحدث اليوم لكم عن أهم موقع لربح المال من الإنترنت مجاناً وهو موقع igogo, الذي يمكن من خلال كسب ما يزيد عن آلاف الدولارات شهرياً بطريقة سهلة وبسيطة وبدون رأس مالط.

شرح موقع igogo

يُعد موقع igogo من أفضل مواقع الربح من الإنترنت المضمونة والموثوقة لدى الكثير من المستخدمين, يوفر موقع igogo لجميع المستخدمين ربح المال مجاناً من خلال مشاهدة الإعلانات الترويجية للعديد من الشركات المتعاقدة مع شركة igogo من خلال عقود رسمية.

تتضمن هذه العقود مدة عرض الإعلانات وكيفية احتساب الأرباح للزبائن وكثير من الأمور التي يتم التنسيق فيها بين تلك الشركات وشركة igogo, في الحقيقة هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تنجذب لشركة igogo من أجل عرض منتجاتها وسلعها على منصة igogo, وذلك لكثرة عدد المسجلين لدى منصة igogo.

بالإضافة إلى الرواج الكبير لهذا الموقع في العالم العربي, حيث تعد فرصة الربح من اللغة العربية كبيرة والتي يعمل على استغلالها كل من يرغب بالترويج لمنتجاته والإعلان عنها, حيث يعد igogo الخيار الأفضل والمكان الأنسب لعرض المنتجات, إضافة إلى أنه يعد الخيار الأرخص والمنافس بالنسبة للعديد من الشركات والمواقع المسوقة الأخرى.

طرق الربح من موقع igogo

لكل من يريد معرفة ما هي طرق الربح من موقع اي جو جو, إن هناك طريقتان لربح المال من الانترنت عبر منصة igogo لكسب المال من الانترنت مجاناً بدون خبرة من المنزل, وهما الطرق التالية:

الربح من مشاهدة الاعلانات

وهذه الطريق تشمل على الربح من خلال مشاهدة الإعلانات, أي يمكن للمستخدمين ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات, وهذه الإعلانات تكون تابعة لشركة ما أو مسوق ما, الذين يرغبون بعرض منتجاتهم على منصة igogo للترويج لها ووصولها إلى أكبر عدد من المستخدمين.

والجدير بالذكر ان هذه الإعلانات لا يمكن للمستخدم التحكم بها أو حتى رؤية المنتجات المعينة التي يرغب باختيارها, إنما الموقع هو من يتحكم بذلك, وهو الذي يختار تلك الإعلانات بناءً على السجلات لديه وتِبهاً للعقود المدرجة بينه وبين الشركات المروجة, حيث يتم إعطاء المستخدم 0.1 دولار عن كل إعلان قام بمشاهدته.

الربح عبر إحالة الأصدقاء

والتي تشمل على الربح من الإحالات "الريفيرال", حيث يمكن للمستخدمين ربح المال من الانترنت عبر إحالة الأصدقاء, أي أن موقع igogo يقوم بإرسال المال للمستخدمين, الذي يرسلون دعوات لأصدقائهم حتى يقوموا بالتسجيل على موقع igogo, وكل شخص جديد قام بتسجل الدخول على موقع igogo من قبل دعوة من المستخدم الأول.

يتم ارسال المال كمكافأة لهذا المستخدم الأول, وهذه الطريقة جيدة جداً ومناسبة للكثير من المستخدمين الذين يملكون شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي, حيث بإمكانهم جمع أكبر عدد من الإحالات وربح المزيد من المال.

طريقة التسجيل في موقع igogo

ليتمكن المستخدم من كسب المال من خلال منصة igogo, عليه الدخول إلى موقع igogo الرسمي وتسجيل الدخول في موقع igogo, حيث يتطلب تسجيل الدخول القيام بتحديد كل من رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم أو عنوان بريده الإلكتروني.

عندها سيتم ارسال رسالة من هذا الموقع إلى بريدك الإلكتروني كطريق للتحقق وتأكيد هوية المستخدم, ومن أجل موضوع سحب الأرباح فبالطبع يتوجب على المستخدم أن يقوم بإدخال حسابه على بايير أو إدخال ايميل حساب Paypal التي يدعمها موقع igogo.

طريقة إحتساب الأرباح على منصة igogo

  1. المستوى الأول: هو مستوى المستخدم العادي أو ما يسمى VIP1, وهذا المستوى يتم منحه من قبل موقع igogo بشكل تلقائي عند تسجيل المستخدم في هذه المنصة, حيث أن متوسط دخل فئة VIP1 هي حوالي 100 دولار شهرياً.
  2. المستوى الثاني: هو مستوى أكثر تطوراً ويدعى مستوى VIP2, وهذا المستوى أكثر تقدماَ من المستوى الذي سبقه, ويبلغ متوسط دخل فئة VIP2 هي 200 دولار شهرياً.
  3. المستوى الثالث: هو مستوى ذهبي ويدعى مستوى VIP3, ويبلغ متوسط الدخل الشهري لمستوى VIP3 ما يقارب 200 دولار شهرياً.

اقرأ أيضاً:

شرح موقع wintub للربح من الانترنت عبر مشاهدة الفيديوهات

شرح موقع Fiverr للربح من الخدمات المصغرة

ما هي المواقع التي تربح منها المال؟

طريقة تحميل تطبيق igogo

  • يُعد تطبيق igogo تطبيق مجاني, فهو لا يتطلب أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله أو تنزيله أو حتى التسجيل فيه.
  • ما يميز تطبيق igogo أنه تطبيق رسمي موثوق بالنسبة للكثير من المعاملات المصرفية والمالية, وبالنسبة أيضاً لدفع الفواتير.
  • تطبيق igogo يدعم مختلف أجهزة الهواتف المحمولة ومنها أنظمة التشغيل iPhone و Android.
  • يمكن من خلال تطبيق igogo أن يقوم المستخدمين بالدفع عبر الإنترنت للمطاعم والتسوق عبر الإنترنت.
  • يُعد تطبيق igogo آمن جداً, ويستخدم هذا التطبيق ما يزيد عن 50 مليون مستخدم حول العالم.
  • يتوفر تطبيق igogo على متجر التطبيقات جوجل بلاي, يمكن تحميله بسهولة وبشكل مجاني, دون دفع أي رسوم.
  • يمكن من خلال تطبيق القيام بالمراجعة الدورية للفواتير والإيصالات وغيرها من المدفوعات, ويمكن من خلال تطبيق igogo إرسال وتحويل الأموال مجاناً.
  • يتميز تطبيق igogo بكونه سهل الاستخدام وذو تصميم بسيط وجميل, ويضم نظام محاسبة متطور, ويتوفر هذا التطبيق باللغة الإنكليزية الرسمية.

رابط التسجيل في موقع igogo

إلى هنا نكون انتهينا من شرح كيفية الربح من موقع igogo الذي يعتبر من افضل المواقع للربح من الانترنت باللغة العربية في السنوات الاخيرة الماضية, وقدمنا لكم في هذا المقال شرحاً وافياً عن التسجيل في موقع igogo, وشرحنا لكم مميزات تحميل تطبيق igogo.

تحرير: حسن ونوس

google-playkhamsatmostaqltradent