أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل منصات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا

في مقالنا هذا سوف نشرح لكم دليلكم الشامل للبدأ في تداول العملات الرقمية المشفرة في روسيا البيضاء من خلال التعامل مع افضل منصات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا لسنة 2024, وسنسلط الضوء على اشهر شركات الاستثمار والتداول بالعملات الرقمية في دولة روسيا البيضاء.

افضل منصات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا
افضل منصات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا

أهمية تداول العملات الرقمية في روسيا البيضاء

كما هو معلوم فقد انتشرت العملات الرقمية بشكل كبير في العالم وخاصةً في الدول الغربية المتقدمة مثل دول الاتحاد الأوروبي وخصوصاً في دولة روسيا البيضاء والتي تُعرف باسم بيلاروسيا, وتعتبر بيلاروسيا من هذه الدول التي اعتمدت بشكل كبير على العملات الرقمية في إجراء الكثير من التداولات والمعاملات الخاصة بها.

حيث اطلق بنك Belarus bank خدمات عديدة لتداول العملات الرقمية في بيلاروسيا, وهو يعتبر من أكبر البنوك في العالم, وفي بداية هذا الأمر كان التداول مسموح فقط لسكان بيلاروسيا وروسيا وفقاً لبعض الصحف العاملة في بيلاروسيا, ويخطط البنك إلى إضافة العديد من البلدان إلى قائمة الدول المسموح لها بالتعامل والاستفادة من خدماته فيما يخص العملات الرقمية.

خطوات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصةً الراغبين بالاستثمار عن طرق وكيفية تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا وخاصةً المغتربين والاجانب منهم, ولكن قبل ذلك يجب أن نعرّفهم بمفهوم العملات الرقمية المشفرة, حيث تعتبر مجموعة من البيانات الرقمية الموجودة على شبكة الانترنت والتي تمثل عملات افتراضية تعمل في سوق الفوركس او سوق الكريبتو الرقمي.

يكون للعملات الرقمية قيم سعرية خاصة بها وكل عملة تختلف قيمتها عن القيمة الأخرى, وذلك طبقاً للعديد من الاسباب أهمها العرض والطلب على هذه العملة والشهرة الخاصة بها, حيث تعتبر البيتكوين أشهر العملات الرقمية حالياً وأكثرها قيمة سعرية فقد وصلت إلى حوالي 44 ألف دولار حالياً.

ومن اهم العملات الرقمية المشهورة أيضاً والتي تعمل في بيلاروسيا هي عملة litecoin وعملة الريبل والايثريوم وتعمل اغلب منصات تداول العملات الرقمية في هذه العملات وتختلف طرق الدفع الخاصة بهذه العملات من منصة إلى أخرى, وفي نفس الوقت تشترك فيما بينها ببعض طرق الدفع الخاصة ومنها بطاقات الفيزا والتحويلات البنكية وغيرها.

يُعتبر التداول في العملات الرقمية في بيلاروسيا يزداد شهرة يوماً بعد يوم, ويمكن للمتداولين القيام بالكثير من اعمال الشراء والبيع والتبادل بالعملات الرقمية, ويسعى هؤلاء المتداولين لمعرفة كيفية تحقيق الأرباح بأفضل الطرق وأفضل طرق التداول عبر الانترنت عبر شراء وبيع البيكوين او العملات الرقمية الاخرى.

تقدم العديد من منصات تداول العملات الرقمية العديد من الفيديوهات والشروحات النصية عن طرق التداول وطرق الدفع وكيفية الاستفادة من خبرات المتداولين الذين حققوا أرباح عالية من تداول العملات الرقمية المشفرة.

منصة currency لتداول العملات الرقمية في بيلاروسيا

يوجد العديد من منصات تداول العملات الرقمية التي تعمل في دولة بيلاروسيا, ولكن سوف نذكر لكم أشهر هذه المنصات ورح مميزاتها وهي منصة currency.com التي تعتبر من أشهر منصة لتداول العملات الرقمية في بيلاروسيا وتقدم مجموعة كبيرة وواسعة من العملات الرقمية التي يمكن التداول بها في هذا البلد.

ناهيك عن الأدوات الكثيرة التي تقدمها المنصة لجميع المتداولين لمساعدتهم في تحقيق معاملاتهم ويبلغ عدد هذه الأدوات حوالي 3000 أداة مساعدة, والشيء الكبير الذي حقق شهرة منصة Currency انها تقبل العملاء من اكثر من 180 دولة حول العالم أي حوالي كل دول العالم, وهي عبارة عن منصة تداولية في العملات الرقمية التي تعمل على الانترنت.

تمتلك شركة كرانسي الرقمية منصة Currency ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة البيلاروسية منسك وهي مرخصة بشكل قانوني, وتعمل بموجب مرسوم رئاسي رقم 8 مما يسمح لها بتقديم الخدمات المتعلقة بكل منصات العملات المشفرة.

طريقة الإيداع وفتح حساب في منصة currency

يبلغ حد الإيداع الأدنى لفتح حساب في منصة Currency حوالي 20 دولار امريكي فقط, وهو من أقل الحدود الدنيا التي تطلبها منصات تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا والعالم ايضاً, كما تسمح هذه المنصة بطرق إيداع متنوعة ومختلفة ومنها التحويلات المصرفية والبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم.

بالإضافة إلى طرق الدفع من خلال يونيون باي وياندكس باي, ومن أهم مميزات هذه المنصة هي توفيرها لوسيط جيد وبمبلغ إيداع منخفض, ناهيك عن المصادر التدريبية الكثيرة التي توفرها للعملاء من اجل التعلم الصحيح لمبدأ التداول بالعملات الرقمية في بيلاروسيا.

مميزات التداول في منصة Currency

يوجد العديد من انواع الحسابات التي توفرها منصة Currency بسبب القوة الرهيبة التي تتمتع بها من أجل ان تتيح لكل المتداولين الطرق التي يرغبون بها لإجراء معاملات التداول الخاصة بهم, ولكن يمكن القول أن أهم حساب في هذه المنصة هو الحساب القياسي الذي يتمتع بالخصائص والمزايا التالية:

  1. يتميز هذا الحساب بالرسوم الخفيفة جداً على جميع المعاملات التجارية, بالإضافة إلى وجود عمولات تنافسية, ويعتمد هذا الحساب على مجموعة من العملات الورقية التي يمكن الدفع بها وهي الدولار الأمريكي واليورو والروبل البيلاروسي.
  2. تبلغ قيمة الرافعة المالية في هذا النوع من الحسابات 1:20 دولار, وإن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع من أجل الاستثمار في البيتكوين يبلغ 0.05 دولار أمريكي.
  3. بالنسبة لعدد العملات الرقمية التي يمكن التداول فيها يبلغ 229 نوع عملة, ويدعم الحساب التجريبي ويدعم نسخ التداولات.
  4. يدعم الحساب القياسي عدد غير محدد من حجم الصفقات أو العقود الخاصة بكل صفقة, لذلك لا داعي للقلق من كثرة المعاملات التي تجريها على الحساب.

أعزائي زوار شبكة موضوعي, قدمنا لكم في هذا المقال شرحاً عن دليلك الشامل لبدأ تداول العملات الرقمية في بيلاروسيا وأفضل منصة تداول للعملات الرقمية في هذا البلد وأهم خصائص فتح حساب فيها ونتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

ملاحظة هامة للمبتدئين: ندعوكم للاشتراك في كورس تداول الفوركس للمبتدئين

google-playkhamsatmostaqltradent