أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس Google AdSense

سوف نقدم لكم شرح كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس للربح من المواقع والربح من قنوات يوتيوب وحل مشكلة ربط قناة يوتيوب بادسنس مع شرح كيفية حل مشكلة لا يمكنك حاليًا إغلاق هذا الحساب على AdSense وتعلم كيفية حذف حساب ادسنس + طريقة تفعيل حساب ادسنس بسهولة مع شرح خطوات إثبات ملكية حساب ادسنس 2024 وطريقة ربط موقعك ببرنامج AdSense وتفعيل حساب ادسنس بدون البن كود ومعرفة كيف اعرف ان حساب ادسنس مفعل 2023 مع حل مشكلة رفض الموقع في ادسنس الموقع معطل او غير متاح وتعلم طريقة حذف حساب ادسنس نهائيا وانشاء آخر.

بالإضافة إلى شرح كيفية إغلاق الحساب تفعيل حساب ادسنس بدون البن كود حذف حساب إعلانات جوجل دعم ادسنس لحل مشكلة تعدد الحسابات في ادسنس وطريقة التواصل مع الدعم الفني ادسنس ومعرفة ما هو حساب adsense وطريقة إعادة ضبط حسابك على AdSense لأنه غير نشط وكيفية تغيير حساب الادسنس المرتبط باليوتيوب + شرح الطريقة الصحيحة لحذف حساب إعلانات جوجل ومعرفة ما هي حسابات ادسنس وطلب كود ادسنس Google AdSense لنتوصل إلى حل مشكلة ادسنس لديك حساب اخر.

حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس
حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس

في ظل التطور التكنولوجي والتقاني التي تشهده دول العالم ظهر خلاله العديد من الأمور التي كانت تعتبر ضرباً من الخيال في العصور القديمة وواصل التطور إبهار الحضارات الحديثة.

وأصبحت دول العالم تتنافس فيما بينها لإظهار تقنيات وتكنولوجية متطورة اكثر من غيرها وأصبحت هذه الشركات الملاذ الأول للباحثين عن العمل في أية دولة من دول العالم, فإن العمل اصبح من الممكن أن يكون عن بعد باستخدام تقنيات الحاسب والانترنت.

ومن اهم هذه الطرق للحصول على الأرباح عن طريق الإنترنت هي شركة جوجل ادسنس للربح من عرض الاعلانات على المواقع الإلكترونية والمدونات الشخصية وقنوات اليوتيوب, وفي مقالنا هذا سنقدم لكم أحدى المشاكل التي تواجه مستخدمي هذه الطريقة.

ما هو حساب adsense؟

هو واحدة من الطرق والأساليب التي يمكن أن تحقق لك المساعدة لتستفيد من الأشخاص التي تزور موقعك وتحقيق الأموال وذلك عن طريق السماح لك بعرض الإعلانات على موقعك.

وتكون هذه الإعلانات عن منتجات أو خدمات من جهات خارجية للأشخاص التي تزور موقعك على الإنترنت, ويوجد العديد من البرامج الدعائية التي يمكن من خلالها عرض الإعلانات على المواقع الإلكترونية.

لكن يبقى جوجل أدسنس هو الموقع الأشهر على الإطلاق وبدأ هذا البرنامج في عمله منذ عام 2003 عن طريق شركة جوجل وهو واحد من أشهر البرامج الإعلانية على الإنترنت ويقدم لك فرصة كبيرة ولجميع الأشخاص أصحاب المواقع الإلكترونية لتحقيق الاستثمار المالي لحركة مرور الناس على هذه الموقع وتحقيق الأرباح من خلالها.

تستطيع الحصول على الأموال من هذه الشركة "جوجل ادسنس" حيث تدفع شركة جوجل أكثر من 10 مليار للناس الذين يحصلون على الإعلانات على مواقعهم الخاصة وكل خطوات العملية هي بسيطة وسهلة.

حيث تقوم بإنشاء حساب على جوجل ادسنس ووضع الكود المخصص لك في الموقع الإلكتروني الخاص بك لتسمح بذلك بعرض الإعلانات على موقعك, وبعد بدء عملية ظهور الإعلانات على موقعك الإلكتروني ستبدأ بالربح والحصول على الأموال.

تقوم جوجل بوضع إعلانات على موقعك بشكل مشابه للمحتوى الذي تقدمه أو عن طريق العمليات التي قام بها الزوار بالبحث في موقعك وفق خوارزميات الملكية الخاصة بك.

اقرأ أيضاً:

كيفية انشاء حساب جوجل ادسنس

كيفية الربح من اعلانات جوجل ادسنس

ما هي مشكلة لديك حساب اخر في ادسنس؟

أن السياسة التي تقدمها شركة جوجل على أدسنس تمنع الشخص الواحد أن يمتلك أكثر من حساب على ادسنس ولديه حساب آخر على ادسنس وعندما يقوم شخص ما بتجريب تسجيل حساب في هذا البرنامج وهو لديه حساب سابق.

حيث لوحظ وجود عدد كبير من الناس التي تواجه مشكلة وجود حساب سابق في هذا البرنامج, حيث يقوم الكثير من الناس بفتح حساب غير رسمي في بداية عملهم في مواقعهم الإلكترونية وبداية الطريق في هذا المجال ونسوا ذلك في وقت لاحق.

وعند امتلاكهم الخبرة وتطور مجال عملهم سيفكرون بتسجيل حساب بشكل رسمي بعد سنوات من الخطوة الأولى وتتمكن شركة جوجل من وجود حساب قديم فسوف تقوم هذه الشركة بإيقاف جميع الحسابات المرتبطة بهذا الشخص.

كيفية حل مشكلة لديك حساب اخر في ادسنس

هناك العديد من الناس التي تعترضهم مشكلة وجود حساب سابق في جوجل ادسنس والتي تعرضهم لخسارة جميع الحسابات والأرباح الذي حققوها على هذه الحسابات وهذا الأمر شديد الخطورة.

وذلك لأن جوجل لا يمكن أن تخدعها ففي حال قيامك بتزوير عدد النقرات بشكل مصطنع أو الحصول على أكثر من حساب بهدف زيادة الأرباح أو أمور مشابه لهذه الأمور سيعرضك للخطر وتوقف جميع الحسابات التي تملكها وخسارة جميع هذه الأرباح.

فإنه لدى جوجل نظام دقيق جداً ومعقد بشكل كبير لمنع أي محاولة احتيال من أي شخص وفي لحظة معرفة وجود محاولة احتيال أو نشاط مشبوه على موقع من المواقع أو وجود أمر مشكوك فيه في عدد النقرات في حسابك أو موقعك سيتم تعليق نشاط هذا الحساب ولهذه المشكلة طرق عديدة وحلول متنوعة سنقدمها لكم في هذا المقال وهي الحلول التالية:

الحل الأول لمشكلة لديك حساب آخر في ادسنس

يجب عليك تسجيل الدخول في جيميل "بريد إلكتروني" والحصول على حساب جديد وتقديم الطلب منه للحصول على حساب جديد من جوجل ادسنس, ولكن هذه الطريقة ليست فعالة بشكل دائم فقد تكتشف جوجل الأمر ويتم رفض الطلب الخاص بك.

الحل الثاني لمشكلة لديك حساب آخر في ادسنس

يمكن أن تقوم بالكتابة على خدمة الدعم من جوجل للحصول على مساعدة في حل مشكلتك, ولكن هذه الطريقة تستغرق وقت طويل وجهد كبير, ويمكن أن تستغرق المدة التي تحتاجها للانتظار أكثر من 30 يوم حتى تحصل على إجابة.

الحل الثالث لمشكلة لديك حساب اخر في ادسنس

يجب عليك ان تقوم بحذف جميع الحسابات التي تمتلكها على جوجل ادسنس وترك حساب واحد فقط لديك, وهي واحدة من الطرق الأكثر فعالية وسوف نقوم بشرحها في القسم القادم لحل تلك المشكلة.

اقرأ المزيد:

حل مشكلة عدم قبول العنوان في حساب جوجل ادسنس

حل مشكلة إنخفاض أرباح ادسنس

الطريقة الصحيحة لحل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس

لقد ورد أعلاه الطرق التقليدية للتمكن من حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس ولكنني كنت قد واجهت تلك المشكلة ولم استطع حلها في أي من الطرق السابقة والتي شرحها الكثير من اليوتيوبر والمدونين العرب.

لذلك قررتُ ان اقوم بالبحث عن السبب الحقيقي وراء تلك المشكلة وبعد البحث والتفكر ايقنت ان السبب الحقيقي وراء مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس هو الكنية, حيث ان ادسنس في بعض الأحيان تختلط عليها الأمور وتعتبر الكنية مقياس لمالك حساب الادسنس.

وبناء على ذلك فإن الحل الحقيقي والمجرب بالإثبات وبالدليل وبالصور هو على الشكل التالي:

  1. قم بإعادة تقديم طلب المرجعة وحدد خيار قمت بإغلاق الحسابات الأخرى على ادسنس.
  2. قم بإزالة الموقع الإلكتروني الخاص بك ومن ثم قم بإدخال الدومن التالي "ngmisr.com" وقم بالتقديم.
  3. بعد إعادة تقديم الطلب مباشرةً ادخل إلى الدفعات ومعلومات الدفع في حسابك على ادسنس ومن ثم ادخل إلى إدارة الإعدادات وبعدها ادخل إلى الاسم والعنوان وقم بتغيير الاسم والكنية بلغة مختفة "إذا كانت اللغة السابقة الإنجليزية قم بتغيير الاسم إلى اللغة العربية والعكس صحيح"
  4. في الخطوة التالية قم بإزالة رقم الهاتف واجعله فارغاً وانقر على زر حفظ.
  5. الآن تنتظر حتى تقوم ادسنس بالرد على طلبك وحتماً سوف يتم تفعيل الحساب والموافقة على طلبك.
  6. بعد تفعيل حسابك في ادسنس سوف تقوم بالدخول إلى اعدادات الدفعات وتقوم بإعادة الاسم الكامل إلى اللغة التي تريدها وهكذا أصبح حسابك مفعل وجاهز.
  7. في الخطوة الأخيرة تقوم بتقديم طلب مراجعة لموقعك الإلكتروني او مدونتك التي تريد تحقيق الربح منها وبعد الموافقة على الموقع ويصبح جاهزاً لعرض الإعلانات تقوم بإزالة الموقع ngmisr.com.

خطوات حل مشكلة لديك حساب آخر في Google AdSense

كما قدمنا لكم أن أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي حذف جميع الحسابات وإليكم الخطوات التي يجب تنفيذها والتي نجحت بعضها في حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسينس وهي كما يلي:

  • يجب عليك التسجيل والدخول على جميع العناوين التي تمتلكها لبريدك الإلكتروني
  • الذهاب إلى شريط البحث في كل عنوان من عناوينك الإلكترونية البحث عن Google AdSense.
  • يجب أن تقوم بتجريب كل العناوين التي تمتلكها للبريد الإلكتروني حالياً أو في الماضي وإذا لم تجد أي استعلامات دع العنوان الإلكتروني وابحث في عنوان آخر.
  • في حال وجود استعلام في أحد الحسابات التي تملكها يجب عليك حذف جوجل ادسنس الذي يرتبط بعنوان البريد الإلكتروني.

الآن نترككم لمشاهدة هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه كيفية حل مشكلة لديك حساب آخر في ادسنس Google AdSense بسهولة بشكل عملي واضح ومفهوم للجميع.

في الختام, إلى هنا نكون قد إنتهينا من شرح ما هي اسباب رفض حساب ادسنس وعد تفعيل الحساب وعدم الموافقة على طلبك وما هي اسباب مشكلة لديك حساب آخر في Google AdSense وقدمنا لكم شرحاً عن حل مشكلة لديك حساب اخر في ادسنس بشكل نهائي ونرجوا أن ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

قبول المدونة للربح من إعلانات جوجل ادسنس خلال 7 أيام فقط

شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس للربح منها

حماية حساب ادسنس من النقرات الغير شرعية

حل مشكلة Adsense الارباح معرضة للخطر

ضاعف ارباحك في ادسنس بنسبة 600%

حل مشكلة الدفع التلقائي معلّق في ادسنس

زيادة ارباح ادسنس بلوجر ويوتيوب

طرق ربح المال من جوجل ادسنس

كيفية ربط بلوجر بادسنس

google-playkhamsatmostaqltradent