أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

موقع get7gest لربح المال من الانترنت 10 دولار يومياً للمبتدئين

نقدم لكم في هذه المقالة شرح موقع get7gest أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين لكسب المال مجاناً بدون مجهود بطرق سهلة وبسيطة مناسبة للمبتدئين للحصول على الدولارات والأموال الحقيقية من الصفر بدون رأس مال عن طريق الهاتف الذكي او الكمبيوتر.

كما سنوضح لكم مت هو نظام الربح من الريفيرال وإحالة الأصدقاء والترويج لروابط الإحالة وأكواد الدعوة بشكل مجاني للوصول إلى نسبة ربح 10 دولار يومياً بسهولة عبر أفضل منصات الربح من الانترنت لسنة 2023 و 2024 وهنا تجدون الإجابة على سؤالكم كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين.

شرح موقع get7gest لربح المال من الانترنت

إذا كنتم ترغبون في دخول مجال الربح من الانترنت بدون إستثمار المال اون لاين ودون إمتلاك مهارات العمل الحر او العمل عن بعد عبر الإنترنت, فيمكنكم الإعتماد على هذا الموقع الربحي الأجنبي المضمون والصادق والذي يضمن لكم ربح 1 دولار يومياً على الأقل بحسب بعض المواقع العربية لشرح أفضل طرق الربح من الانترنت اوتوماتيكياً للمبتدئين.

شرح موقع get7gest للربح من الانترنت

إن موقع get7gest هو موقع للربح من الانترنت يعتمد في الأساس على مبدأ الإجابة على الاسئلة بشكل عشوائي, إذ ان هنالك الكثير من الشركات الأجنبية والمنظمات تدفع المال لهذا الموقع مقابل عرض اسئلة إختيارية على الزوار للحصول على إجابات وآراء الناس في منتجاتها وخدماتها المجانية او المدفوعة , وفي المقابل يقوم موقع get7gest بمشاركة الأرباح مع المستخدمين.

إن موقع get7gest يعمل منذ سنوات طويلة وهو يدعم طرق الدفع التالية: شحن حساب باي بال وإرسال الأرباح عبر باي بال ويدعم طريقة الدفع عبر البنك الإفتراضي بايزا, ونظراً لإغلاق بنك بايزا فقد تبقى طريقة واحدة لإستلام الدفعات وهي عبر حساب Paypal.

الجدير بالذكر هو أن موقع get7gest يدعم إمكانية ربح عملة الدولار الأمريكي, ويدعم جميع الدول العربية للربح من الانترنت في مصر والسودان وليبيا وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا والصومال وجيبوتي وجزر القمر والسعودية واليمن وسلطنة عمان والإمارات والبحرين وقطر والكويت والعراق وسوريا والاردن وفلسطين ولبنان وتركيا وألمانيا وأمريكا وكندا وهولندا.

طريقة فتح حساب جديد والتسجيل في موقع get7gest

إن طريقة التسجيل في موقع get7gest سهلة للغاية, كل ما عليكم هو الدخول إلى رابط التسجيل في الموقع والذي سنضعه لكم في نهاية الشرح للتمكن من فتح حساب جديد في الشركة, وعند الدخول إلى الرابط المطلوبة سوف يتم نقلكم إلى صفحة التسجيل في الموقع , الآن عليكم ملئ البيانات التالية:

  • وضع الإيميل (البريد الإلكتروني)
  • وضع كلمة المرور الجديدة
  • إعادة كتابة كلمة السر مرة أخرى
  • الضغط على زر التسجيل

هكذا أصبح لديكم حساب جديد في موقع get7gest وأصبح بإمكانكم البدأ في الدخول إلى لوحة التحكم لكسب المال من الانترنت عبر الطرق التي سوف نشرحها لكم في الأسفل.

طرق الربح من موقع get7gest

يجب ان تعلموا أن موقع get7gest يدعم طريقتين لربح المال من الانترنت اوتوماتيكياً وهما الربح عبر الإجابة على الاسئلة بشكل عشوائي, بالإضافة إلى الربح من نظام الريفيرال ودعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحاله الخاص بكل مستخدم.

الربح من الإجابة على الأسئلة

إن هذه الطريقة غاية في السهولة , إذ انه بمجرد التسجيل في الموقع سوف تجدون مجموعة كبيرة من الاسئلة عليكم الدخول إليها وإختيار أحد الخيارين "أعجبني" أو "لم يعجبني" وسوف تربحون مبلغ 7 دولار لكل سؤال.

لكن يجب التنويه إلى انه لن يتم إحتساب الأموال إلا بعد الإجابة على سؤال الأمان للتأكد من أنكم إنسان حقيقي ولستم برنامج روبوت , وهذا الموضوع سوف نشرحه لكم بشكل عملي في الفيديو الذي ستجدونه في الأسفل

الربح من الريفيرال

إن هذه الطريقة سوف تمكنكم من ربح أموال كثيرة تتراوح ما بين 30 دولار إلى 50 دولار يومياً إذا ركزتم جيداً في هذا الشرح, حيث انكم سوف تقومون بالدخول إلى الإنظمام إلى برنامج الأفلييت AFFILIATE PROGRAM وسوف تكسبون مبلغ 70 دولار مقابل نشر الرابط في حساب الانستقرام الخاص بكم في قسم الموقع بملف تعريف الحساب.

وسوف تربحون نسبة 7% من أرباح كل الأشخاص الذين يسجلون في موقع get7gest عبر رابط الإحاله الخاص بكم + مبلغ 50 دولار على مشاركة رابط الإحالة مع 5 جهات إتصال في الواتساب, كما يمكنكم ربح مبلغ 70$ على كل صديق يسجل في الرابط الخاص بكم في الفيس بوك مع نسبة ربح 7 % من أرباح المسجلين مدى الحياة

اقرأ المزيد:

الربح من الانترنت للمبتدئين مجاناً (أفضل 6 مواقع للربح من الانترنت 2022)

هل الربح من الإنترنت صحيح؟ وكيفية ربح المال من الانترنت مجاناً

مواقع الربح من الانترنت الصادقة (7 مواقع للربح بدون رأس المال)

كيف تربح 10 دولار يومياً من موقع get7gest

في هذا السياق يمكنكم ربح المال من الانترنت اوتوماتيكياً عبر الإعتماد على إستراتيجية حصرية بشبكة موضوعي ستتمكنون من خلالها من ربح 15 دولار كل يوم على الأقل وبشكل يومي وفوري عن طريق الإعتماد على منصات مجانية توفر لكم إمكانية الترويج المجاني لروابط الإحالة ودعوة الأصدقاء وإيصالها إلى آلاف المسجلين بشكل مجاني.

يمكنكم ربح المال من الانترنت عبر موقع get7gest عبر نظام الريفيرال ودعوة الأصدقاء وإحالة الناس للتسجيل في موقع get7gest عن طريق الرابط الخاص بكم, والذي من خلاله سوف تربحون نسبة 7% من أرباح كل الأشخاص الذين سجلوا في الموقع عن طريقكم + ربح مبلغ 70 دولار أمريكي على كل عملية تسجيل فقط بشرط الإجابة على سؤال واحد على الأقل.

للبدأ في الربح من هذه الطريقة السهلة يجب عليكم الدخول إلى قسم Banners في الأسفل في لوحة التحكم الخاصة بالحساب, حينها سوف يظهر القسم الذي سوف يتم الإعتماد عليه في جني المال اوتوماتيكياً.

في البداية نسخ الرابط المتواجد في بداية الصفحة الترويج إليه في جروبات الفيس بوك وتويتر وجميع من مواقع التواصل الإجتماعي, وكل ما حصل المستخدم على عدد كبير من الإحالات والمسجلين عبر الرابط الخاص بالمستخدم كلما حصل على الأرباح يومياً بشكل أكبر.

بالنسبة لطريقة الربح بشكل أوتوماتيكي يجب عليكم الإعتماد على منصة Topparrain ومنصة referall codes, فهذه المنصات تمكن المستخدم من الترويج لرابط الإحالة الخاصة به عبر الترويج له وإرساله إلى الآلاف من المستخدمين والحصول على آلاف الإحالات مجاناً بدون الحاجة إلى دفع المال او الإستثمار فيه نهائياً.

يجب على المستخدم الذي يقوم في فتح حساب في هذه المنصات عن طريق حساب الفيسبوك أو حساب جوجل أو بشكل تقليدي, وبعد فتح حساب في المنصات والمواقع المطلوبة للترويج لرابط الإحاله يمكن الإطلاع على رابط الإحالة التي قام المتسخدم بالترويج إليها وأيضاً على عدد الأشخاص الذين قاموا بالإطلاع على هذا الرابط.

في هذه الخطوة عليكم الدخول إلى موقع get7 gest ونسخ رابط الإحالة الخاص بالمستخدم, وبعد ذلك يجب عليكم الدخول إلى أحد المواقع التي ذكرناها لكم في الأعلى والضغط في أعلى الصفحة على زر إضافة حملة جديدة.

في القائمة التي تظهر يجب البحث في الخانة الأولى على أي خانة تحتوي على كلمة money, وفي الخانة الثانية يجب لصق الكود الخاص بالمستخدم والضغط على الزر باللون الأزرق.

الآن سوف يقوم الموقع بالترويج لرابط الخاص بالمستخدم, والجدير بالذكر هو ان هذه العملية تنطبق على كلا الموقعين منصة Topparrain ومنصة referall codes وبنفس الخطوات تماماً, إلى هنا ننتهي من الشرح , لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع فالدال على الخير كفاعله

للتسجيل في موقع get7gest من هنا

للدخول إلى موقع topparrain للربح من الريفيرال عبر المقال التالي:

موقع Topparrain للترويج المجاني لروابط الإحالة وأكواد الريفيرال مجاناً

للدخول إلى منصة referall codes للترويج المجاني لروابط الإحاله من هنا

لفتح حساب باي بال جديد في الدول العربية المحظور فيها Paypal اقرأوا المقال التالية:

طريقة إنشاء حساب باي بال امريكي وهمي مفعل بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب على بنك Payza (خطوات التسجيل وإغلاق حساب بايزا)

مواضيع ذات صلة:

موقع The Panel Station للربح من الانترنت عبر إستطلاعات الرأي والإستبيانات المدفوعة

موقع Get5Gest للربح من الانترنت للمبتدئين عبر الإجابة على الاسئلة وإحالة الأصدقاء

أفضل 4 مواقع للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات 2022

أعمال تجلب لك المال في المنزل (5 طرق لربح المال من الانترنت)

أفضل مواقع العمل من المنزل الموثوق بها 2022

7 مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت اون لاين

google-playkhamsatmostaqltradent