أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل لعبة Infinity Ops مهكرة للكمبيوتر والأندرويد والايفون من ميديا فاير مجاناً

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل لعبة Infinity Ops مهكرة للكمبيوتر والماك الضعيف واللاب توب وللأندرويد وللايفون والايباد بروابط مباشرة من ميديا فاير مجاناً مهكرة مع شرح أهم مميزات هذه اللعبة التي تعتبر من أفضل العاب حرب جديدة 2011 التي تتضمن مواصفات كل العاب الحرب اكشن مجانية 2024.

تحميل لعبة Infinity Ops مهكرة
تحميل لعبة Infinity Ops مهكرة

تحتل الألعاب التي تمكن المستخدمين من اللعب عن طريق الإنترنت إنتشار واسع على الإنترنت لأنها توفر تجربة ممتعة دون الحاجة لمساحات تنزيل كبيرة مقارنة مع المواصفات والتجربة التي تعرضها, وفي هذا المقال سنعرض أهم مميزات لعبة infinity ops الشهيرة.

ما هي قصة لعبة infinity ops؟

تدور احداث لعبة infinity ops في المستقبل البعيد عندما وصل الإنسان لمراحل متطورة من التكنلوجيا العالية وإنحدر العالم البشري إلى فوضى وحروب في كل أنحاء الأرض, فاللعبة تتيح تجربة للمستخدمين مليئة في الخيال العلمي, وسوف يواجه اللاعبين فرق متعددة مثل Assault ,tank ,saboteur,Recruit وكل مجموعة تتمتع بخصائص معينة وقدرات خاصة.

مميزات لعبة infinity ops

تتيح لعبة infinity ops إمكانية إنشاء مجموعات مع الأصدقاء وإنشاء فرق للتمتع بالعب معاً, والأسلحة اللعبة قامت بطرح مجموعة واسعة من الأسلحة المتنوعة والمختلفة مثل البنادق و البلازما وقاذفات القنابل و رشاشات الليزر وغيرها الكثير يجب ذكر أن كل سلاح يتمتع بخصائص مميزة تختلف عن باقي الأسلحة.

الشركة المطورة للعبة قامت بطرح انماط متعددة من الجاذبية منها الجاذبية المنخفضة التي تتيح للاعبين القفز لمسافات عالية والجاذبية العالية التي تجع الحركة صعبة, وتتمتع اللعبة برسوم عالية الدقة وثلاثية بتفاصيل دقيقة جداً والخرائط مفصلة بشكل كبير.

هي لعبة مناسبة لجميع الأجهزة يمكن إختيار الرسومات المختلفة حسب نوعية الجهاز, وهذا الأمر لتحسين خصائص الجهاز المستخدم, وعملية التحكم بسيطة وسهلة جداً ولا تحتاج الوقت لإتقانها, فاللعبة تتيح أنماط لعب متعددة منها.

فريق الموت في هذه الفئة يتم التنافس بين فريقين للفوز وقتل جميع أعضاء الفريق الآخر, والموت هي لعبة منفردة كل شخص يقاتل من أجل نفسه والاعب الذي حصل على أعلى نقاط يفوز في نهاية الجولة.

لعبة infinity ops الصعبة نمط أكثر صعوبة من الأنماط الأخرى, حيث تصبح نتيجة الضرر مضاعفة, واللعبة المخصصة هذه اللعبة المستخدم يقوم بإنشائها وفق قواعد خاصة به ويقوم بدعوة الأصدقاء إلى المنافسة.

لعبة infinity ops تمكن اللاعبين من تحسين الشخصيات الموجودة في اللعبة وتطوير الأسلحة والدروع والحركة وكل شخصية موجودة تتمتع بصفات مميزة ويمكن شراء أدوات عديدة, واللعبة تقدم مكافئات يومية وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة بشكل يومي والحصول على هدايا, وحجم اللعبة 444,25 MB

روابط تحميل لعبة Infinity Ops مهكرة

رابط تحميل لعبة Infinity Ops PC للكمبيوتر من هنا

لتنزيل لعبة infinity ops mod apk Unlimited Money/Ammo للأندرويد من هنا

لتحميل لعبة Infinity Ops: Sci-Fi FPS ios للايفون والايباد مهكرة من هنا

ألعاب ذات صلة:

تحميل لعبة الطائرات الحربية Sky Combat War Planes Online Simulator PVP للأندرويد

تحميل لعبة الرعب Escape From Hospital للكمبيوتر والاندرويد والايفون بحجم صغير

تنزيل لعبة الرعب Araha Curse of yieun island للكمبيوتر الضعيف بحجم صغير جداً

لعبة الرعب Endless Nightmare مهكرة للكمبيوتر وللأندرويد وللآيفون مجاناً

تحميل لعبة Live or Die Survival Pro مهكرة أفضل لعبة رعب زومبي مخيفة

لعبة الرعب Resident Evil 3 Raccoon city للكمبيوتر والبلايستيشن واكس بوكس

تحميل لعبة الرعب Kraven Manor للكمبيوتر الضعيف بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة الأكشن والحرب Fire Shooter apk للاندرويد وللآيفون إطلاق النار بدون نت

تحميل لعبة الرعب O.V.N.I Abduction للكمبيوتر الضعيف من ميديا فاير مجاناً

لعبة Test Of Courage ios أقوى ألعاب رعب مخيفة جداً للكبار فقط

google-playkhamsatmostaqltradent