أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

موقع Cointiply لربح البيتكوين مجاناً من مشاهدة الإعلانات

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح موقع Cointiply لربح البيتكوين مجاناً لسنة 2023 و 2024 من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ولعب الألعاب وطريقة الحصول على 1 Bitcoin مجاناً بسرعة كل دقيقة مع إثبات السحب من موقع cointiply الذي يعتبر من أفضل مواقع ربح العملات الرقمية للمبتدئين وجمع البيتكوين بدون رأس مال للتمكن من ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات وأيضاً تعلم كيفية ربح البيتكوين كثير كل ساعة والدفع مضمون.

كيفية ربحها وتحويلها إلى دولارات حقيقية بدون تيليجرام وبدون التعدين عن طريق الهاتف من الاندرويد والايفون والكمبيوتر مع إثبات السحب ومصداقية موقع  وان موقع cointiply صادق وغير نصاب يمكنكم من ربح البيتكوين مجاناً والربح يكون يومياً بسهولة.

شرح موقع Cointiply

هنالك الكثير من الناس يسمعون عن العملات الرقمية على غرار عملية البيتكوين وعملة الاثريوم وعملة دوج كوين وليتكوين وغيرها من العملات الرقمية الإلكترونية الإفتراضية التي تشهد إرتفاعاً مهولاً وكبيراً على صعيد سعر العملة والإستثمار فيها بدون مخاطر.

وهذا ما جعلنا نبحث عن طرق ربح البيتكوين مجاناً عن طريق مواقع ربحية مضمونة وصادقة للربح من الانترنت للمبتدئين تدعم طريقة الدفع بيتكوين بشكل مباشر وفوري بدون حد أدنى للسحب, وبعد البحث والتحري وجدنا لكم موقع رائع وموثوق به ويدفع المال والأرباح للمستخدمين والأعضاء المسجلين فيه وهو موقع Cointiply.

ولكن قبل ان بدأ بشرح كيفية الربح من موقع Cointiply وطريقة جمع البيتكوين منه وتحويلها إلى أموال ودولارات يجب علينا ان نبسط لكم الأمر ونعرف بعض المعلومات عن ما هي عملة البيتكوين الرقمية وما هو معنى هذه العملة وكيف تتمكن من جمعها وكيفية الإستفادة منها والإستثمار فيها.

لقد حققت عملة Bitcoin بيتكوين إنتشار كبير في السنوات الماضية وهي تتربع على عرش العملات الرقمية حالياً ، واحدة من أفضل العملات التي من الممكن أن تستثمر فيها فهي العملة الافضل حالياً.

يمكنكم معرفة المزيد عن عملة بيتكوين وكيفية الربحها والحصول عليها مجاناً وطريقة إستثمار البيتكوين بأمان من خلال المقالات التالية:

كيف تبدأ الإستثمار في البيتكوين بأمان وضمان 100%

ما هو موقع Bitcoin Pro (إستثمار العملات الرقمية البيتكوين بأمان)

أفضل العملات الرقمية (أسماء وأنواع وأسعار العملات وحكم التداول فيها)

الآن نبدأ في شرح أهم خطوات البدأ في العمل على الانترنت وربح البيتكوين مجاناً لسنة 2023 من خلال موقع cointiply.

كيفية ربح البيتكوين مجاناً من موقع Cointiply

إن موقع Cointiply هو موقع ربحي من المواقع الصادقة في الحصول على البيتكوين والعملات الرقمية, ويمكن المستخدمين من العمل مع هذا الموقع, والجدير بالذكر أن عدد المسجلين في موقع Cointiply والإعضاء فيه أكثر من 1.7 مليون مستخدم ولقد دفع إلى حد الأن أكثر من $1.2 مليون دولار حتى تاريخ نشر هذه التدوينة.

وهذا ما يجعلكم تربحون المال من الانترنت مجاناً وسحب الأرباح عبر عملة بتكوين والربح من البيتكوين بسهولة وبطرق سهلة وبسيطة بدون مجهود والربح اوتوماتيكياً في جميع دول العالم بما فيها الدول العربية مثل:

ربح البيتكوين في الجزائر ومصر والمغرب وتونس وموريتانيا والعراق وسوريا ولبنان والكويت والسعودية والإمارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان واليمن وليبيا والسودان والصومال وجيبوتي والاردن وفلسطين وتركيا وألمانيا وأمريكا وكندا واستراليا وبريطانيا وفرنسا والدنمارك والسويد والنمسا وسويسرا وايران وباكستان والهند والصين واليابان وروسيا واليونان والبرازيل.

يمكنكم من خلال هذا الموقع ربح البيتكوين فى اسرع وقت ممكن بدون الحاجة إلى الكاباتشا, وذلك من اللعب ومن الجوال بدون أي خبرات مسبقة في هذا المجال ويمكنكم الربح البيتكوين بشكل مجاني عن طريق مشاهدة الفيديوهات ومشاهدة الإعلانات والنقر عليها وهو ما يعرف بنظام الربح PTC.

بالإضافة إلى طرق أخرى للربح وهي من خلال لعب الألعاب والإجابة على الاسئلة وإستطلاعات الرأي والإستبيانات المدفوعة والإعلانات الممولة وإكمال العروض والمهام وتحميل التطبيقات والألعاب وتجربتها وطرق أخرى سوف نشرحها لكم تِباعاً, وسوف تربحون مكافئات وهدية وجائزة عن التسجيل لأول مرة في الموقع تضاف إلى رصيدكم مباشرةً.

ولكن قبل كل شيء يجب عليكم التسجيل في موقع Cointiply وفتح حساب جديد للشروع في ربح المال مجاناً عن طريقه , وهنالك البعض يواجهون مشكلة في التسجيل في موقع Cointiply في تركيا وبعض الدول الأخرى وإن حل هذه المشكلة سهل للغاية , كل ما عليكم هو التركيز جيداً في الطريقة الصحيحة للتسجيل في الموقع.

التسجيل في موقع Cointiply

للتسجيل في موقع Cointiply يجب عليكم أولاً الدخول إلى صفحة التسجيل , وسوف نضع لكم رابط التسجيل المباشر في نهاية الشرح, وبعد ذلك تقومون بالدخول إلى قسم register, ومن ثم سوف تقومون بإدخال البيانات التالية:

  • الاسم الأول
  • البريد الإلكتروني
  • كتابة كلمة سر جديد
  • إعادة كتابة كلمة المرور
  • الموافقة على شروط وسياسات الموقع
  • الضغط على زر التسجيل

بعد إكمال عملية التسجيل سوف يتبقى عليكم تأكيد الحساب وتفعيله, وذلك عن طريق رسالة سوف تصلكم مباشرةً عبر الإيميل والبريد الإلكتروني الذي سجلتم فيه, تتضمن الرسالة رابط لتفعيل الحساب كل ما عليكم هو النقر على الرابط وسوف يتم تفعيل الحساب تلقائياً, والآن أصبح لديكم حساب جديد مفعل وأصبح بإمكانكم الربح من الموقع بعد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم في موقع Cointiply.

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

يمكنكم ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات عبر موقع Cointiply , إذ ان الطريقة الأساسية والرئيسية التي يعتمد عليها موقع Cointiply هي مشاهدة الإعلانات والنقرات والنقر على الإعلان ومشاهدة الإعلانات لمدة 5 ثواني فقط, وبهذا فإنه يمكنكم ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات, كما أنه يمكنكم ربح البيتكوين كل ثانية وهذا هو الحل لموضوع كيفية ربح البيتكوين كل ساعة والدفع مضمون بنسبة 100%.

كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول فيه والدخول إلى قسم الربح من الإعلانات PTC (مشاهدة الإعلانات) سوف تظهر لكم مجموعة كبيرة من الاعلانات المدفوعة, كل ما عليكم هو النقر على هذه الإعلانات كلٌ على حِدا ومشاهدة الإعلانات لمدة 5 ثواني فقط وإغلاق صفحة الإعلان وسوف يتم إضافة الأرباح إلى رصيدكم مباشرةً وبهذا الشكل تقومون بالدخول إلى كل الإعلانات ومشاهدتها.

ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات

إن الربح من مشاهدة الفيديوهات من الطرق الرئيسية في موقع Cointiply, حيث تعلم كيف تربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات بشكل مباشرة بمجرد مشاهدة ثواني او دقائق من كل فيديو فقط وسوف تربحون عملة البيتكوين مجاناً بدون أي جهد يذكر.

كل ما عليكم هو الدخول إلى قسم الربح والدخول إلى قسم الربح من الفيديوهات, وسوف يتم نقلكم إلى صفحة الفيديوهات المدفوعة, يجب عليكم مشاهدة الفيديوهات التي يتم عرضها عليكم وبجانب كل فيديو عدد الأرباح المقدرة التي سوف تتمكنون من جنيها والحصول عليها في حسابكم.

ربح البيتكوين من الألعاب

إن ربح البيتكوين من الألعاب من الطرق السهلة والمفضلة للمبتدئين حيث انه سوف تقومون بالدخول إلى قسم الربح من اللعب او لعب الألعاب, وسوف تظهر لكم عدد من الألعاب يومياً, تقومون الآن بالدخول إلى تلك الألعاب الاون لاين واللعب فيها و جمع البيتكوين منها, ولكل لعبة عدد من البيتكوين تربحونه بمجرد لعب اللعبة لمرة واحدة فقط.

ربح البيتكوين من الإستطلاعات والإستبيانات المدفوعة

إن هنالك قسم في موقع Cointiply مخصص للإستبيانات وإستطلاعات الرأي مدفوعة الثمن, سوف تقومون بالدخول إلى هذا القسم في الجزء العلوي للموقع, وسوف يتم عرض عدد كبير جداً من الإستطلاعات الدراسات الإستقصائية وهي عبارة عن اسئلة, ويمكنكم ربح البيتكوين من خلال الإجابة على الاسئلة بشكل عشوائي.

اقرأ المزيد:

موقع Adzbazar لربح 50 دولار يومياً عبر مشاهدة الفيديوهات

فكرة إستثمار المال القليل عبر النت بمشروع ناجح برأس مال بسيط

ربح البيتكوين من تحميل التطبيقات والبرامج

إنه هذه من أسهل طرق الربح من البيتكوين حيث انكم سوف تقومون بالدخول إلى قسم إكمال العروض والمهام اليومية’ وسوف يتم نقلكم إلى صفحة العروض التي تتضمن عدد هائل وكبير من التطبيقات والألعاب والبرامج’ ولكل تطبيق عدد من عملة البيتكوين تربحونها مباشرةً بمجرد تحميل التطبيق.

ربح البيتكوين من الريفيرال (إحالة الأصدقاء)

إنها طريقة مربحة جداً وهي بمثابة ربح المال اوتوماتيكياً من الانترنت , حيث انكم سوف تقومون بالدخول إلى قسم الترويج للموقع وسوف تجدون رابط الإحاله الخاص لكم, تقومون الآن بالترويج لهذا الرابط ونشره في الفيس بوك و واتس اب وفي تيليجرام وتويتر ويوتيوب والجروبات الضخمة, وسوف تربحون نسبة 25% من أرباح كل الأشخاص الذين يسجلون في الموقع عن طريق الرابط الخاص بكم بالإضافة إلى ربح نسبة 10%.

الربح من مسابقة الإحالة الشهرية لموقع Cointiply

الجدير بالذكر هو انه يمكنكم الربح من مسابقة الإحالة الشهرية التي يقدمها موقع Cointiply والتي يربح كل شهر 10 فائزين تصل إلى 700 دولار للفائز رقم 1 وربح 70 $ للفائز رقم 10.

لهذا السبب يجب عليكم العمل بجد وبذل الجهد الكافي للوصل إلى أكبر عدد من الإحالات, لأنه كلما حصلتم على عدد أكبر من الإحالات كلما زادت فرصة ربحكم من هذه المسابقة التي تعتبر من أفضل المسابقات والجوائز والهدايا المالية المجانية عبر الانترنت.

وفي هذا السياق سوف نشرح لكم طريقة مجانية للترويج المجاني لروابط الإحاله الخاصة بكم والحصول على آلاف المسجلين مجاناً من مختلف أنحاء العالم عن طريق منصة chumsreferral لربح المال من الريفيرال والترويج لروابط وأكواد الدعوة للمواقع والتطبيقات الربحية.

طريقة ربح أكثر من 100 دولار يومياً من الريفيرال

يمكنكم ربح أكثر من 100 دولار يومياً من خلال موقع Cointiply عن طريق موقع chumsreferral المتخصص في ربح المال والترويج المجاني لروابط الإحاله لتصل إلى مئات الآلاف حول العالم بشكل مجاني بالكامل, أي بمعنى آخر "إعلان وحملة ترويج ضخمة مجاناً"

وكنا قد شرحنا لكم كيفية الإستفادة من خدمات الموقع , حيث ان موقع chumsreferral يدعم ميزة جديدة ورهيبة ومفيدة جداً ومربحة للكثيرين, عليكم أن تقومون بإضافة اسم العلامة التجارية لموقع Cointiply والرابط الخاص بكم (رابط الريفيرال) داخل موقع chums referral بشكل مجاني وسوف يقوم آلاف الناس حول العالم بالتسجيل في تلك العروض, الأمر الذي يجعلكم تربحون آلاف الدولارات شهرياً.

ويمكنكم من خلال هذه الإستراتيجية ربح أكثر من 100$ كل يوم بسهولة وربح المال بسرعة كبيرة بدون حساب بنكي, وكل ما عليكم هو التركيز على النقاط التالية:

  • فتح حساب جديد في موقع chums referral
  • تأكيد الحساب عبر رسالة التفعيل التي تصلكم عبر البريد الإلكتروني
  • الدخول إلى قسم "إضافة علامة تجارية جديدة"
  • إدخال اسم موقع Cointiply في مكان العلامة التجارية
  • إدخال الكود الخاص بكم (تجدونه في نهاية رابط الإحاله)
  • إدخال رابط الإحاله referral
  • وضع الهاشتاغ بإسم موقع Cointiply
  • تقييم العلامة التجارية بـ 5 نجوم
  • وضع رسالة تتضمن تفاصيل رابط الإحاله لتشجيع الناس على التسجيل في الموقع
  • الضغط على إرسال العلامة التجارية

بهذا الشكل تم إضافة الرابط الخاص بكم, سوف يتم الترويج له من قبل الموقع ويوصله إلى آلاف الأشخاص حول العالم مما يجعلكم تربحون 100 دولار بشكل يومي بدون رأس مال وبدون أي تدخل منكم.

كيفية سحب الأرباح من موقع cointiply

يمكنكم سحب الأرباح من موقع cointiply بسهولة وبشكل يومي وفوري والسحب مضمون, عليكم أولاً الدخول إلى قسم الملف الشخصي وبعد ذلك انقروا على زر السحب ((withdraw)), ومن ثم يمكنكم تحديد طريقة الدفع التي تناسبكم وطرق الدفع التي يدعمها الموقع هي عن طريق: Bitcoin و Doge coin و Dash Coin و LTC Coin

يجب عليكم الوصول إلى الحد الأدنى للسحب, لكل طريقة من طرق الدفع هذه لها حد أدنى للدفع , بمجرد الوصول إليه سوف تقومون بإدخال رمز المحفظة والضغط على زر السحب كما هو موضح بهذه الصورة.

وبالنسبة لمعرفة مدى مصداقية موقع Cointiply فإنه صادق تماماً وله العديد من إثباتات الدفع والسحب وفي هذه الصورة مجموعة كبيرة من الأعضاء الذين يعملون مع موقع Cointiply وقاموا بطلب السحب وتم الدفع لهم بالفعل خلال مدة ما بين 2 يوم إلى 3 أيام كحد أقصى.

الآن نترككم مع مشاهدة هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه كيفية العمل مع موقع Cointiply وطريقة ربح البيتكوين مجاناً وكيفية سحب الأرباح وإستراتيجية و ثغرة ربح أكثر من 100 دولار كل يوم من خلال نظام الربح الريفيرال, وسوف نضع لكم جميع الروابط المطلوبة أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من الشرح , لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيد منه الجميع فالدال على الخير كفاعله كما تعلمون.

للتسجيل في موقع Cointiply ادخلوا هنا

لتعلم كيفية التسجيل والإستفادة من موقع chumsreferral ادخلوا هنا

مواضيع هامة لطرق الدفع لهذا الموقع:

كيفية إنشاء محفظة لعملة Dogecoin الرقمية

طريقة فتح حساب بيتكوين ومحفظة عبر موقع Xapo

ما هي عملة Litecoin وكيفية إنشاء محفظة LTC

ما هي عملة داش كوين DASH COIN الرقمية

مواضيع ذات صلة:

موقع adBTC لربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات بدون تعدين عبر الضغط على الإعلانات BTC

شرح موقع Vuexybux للربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الإعلانات

شرح موقع Ptc Share للربح من الانترنت عبر مشاهدة الإعلانات والفيديوهات

موقع Coin Birds للربح من الانترنت مجاناً للمبتدئين لربح الروبل الروسي

أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار (بيتكوين وغيرها من العملات)

موقع beer money Forum للربح عن طريق إستثمار عملة BMF

5 طرق لإستثمار الذهب للمبتدئين تداول الذهب مباشر مقابل الدولار

اربح 10 دولار يومياً بدون خبرة عبر موقع تبادل العملات الرقمية

مواقع شراء بيتكوين بسهولة عبر بطاقة فيزا او ماستر كارد

google-playkhamsatmostaqltradent