أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

طريقة شحن رصيد باي بال مجاناً 2024 (10 مواقع ربحية تدعم Paypal)

سنتعرف في هذا المقال على شرح طريقة شحن رصيد باي بال مجاناً لسنة 2023 و 2024 عبر مواقع ربحية تدعم ربح رصيد Paypal لربح المال للمبتدئين عن طريق الانترنت, سنقدم لكم أسهل المواقع المضمونة والصادقة للربح من الانترنت أموال حقيقية عبر باي بال مفعل او غير مفعل من خلال افضل 10 مواقع تقبل الدفع عبر باي بال وتدعم PayPal 2022.

فهذه المواقع توفر لكم إمكانية شحن رصيد باي بال مجاناً من الفيزا, ويمكنكم من خلال هذه الطرق شحن حساب باي بال مجاناً بدون فيزا نهائياً, وذلك بطرق مجانية وسريعة للحصول على أكواد باي بال مجانا من خلال الاعتماد على افضل موقع يعطيك رصيد باي بال مجانا بدون تعب.

طريقة شحن رصيد باي بال مجاناً


هل تريدون ربح مال حقيقي عبر مواقع تدعم باي بال وتدفع لكم الأرباح عن طريق بايبال بدون مشاكل وبدون صعوبات في العمل على الانترنت؟, وهل ترغبون في الحصول على المال من خلال العمل في المنزل في طرق سهلة لربح دولارات حقيقية وجني المال وتحقيق دخل محترم وانت تعملون في المنزل, سواء للنساء او للطلاب او للأطفال؟

افضل 10 طرق لشحن رصيد باي بال مجاناً

يمكنكم شحن رصيد حساب باي بال مجاناً من خلال مواقع مضمونة وموثوقة تمكنكم من الربح من الانترنت عبر تنفيذ مهام بسيطة وسهلة ومن أبرز المهام على سبيل المثال: مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات والإجابة على إستطلاعات الرأي (الإستبيانات المدفوعة) ولعب الألعاب او تقييم التطبيقات الربحية في متجر جوجل بلاي, بالإضافة الى طرق عديدة وكلها سهلة ومناسبة للمبتدئين, وأبرزها الطرق التالية:

موقع Ysense

إن موقع Ysense هو موقع قديم جداً وعريق وله مصداقية كبيرة جداً في مجال الربح عبر PTC, وكان اسمه في السابق Clixsense وتم تغيير اسمه لأسباب تتعلق بتحديث الموقع, ويعمل في الموقع مئات الآلاف من الناشرين الذين يقومون بتنفيذ الخدمات ويربحون المال مقابلها.

ومئات الآلاف من المعلنين الذين يضعون اعلاناتهم ومهامهم في الموقع ويمنحون المال للناس, وما يميز موقع Ysense عن بقية مواقع PTC انه يمنح 0.02 دولار لكل نقرة على الاعلان, وهذا الرقم مرتفع جداً نسبة لبقية المواقع التي تمنح 0.001 دولار لكل نقرة.

ليس ذلك فحسب! بل ان موقع Ysense يمنح ربح المال أيضاً عبر العديد من الطرق في الموقع ومنها مثلاً: الربح من نظام الإحالة, حيث يمنح الموقع نسبة ما بين 20% الى 30% من أرباح كل من يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بكم.

يمنح ربح 0.01 دولار لكل نقرة يقوم بها الأشخاص الذين يسجلون عن طريق رابط الإحالة الخاص بكم, ويمكنكم تجميع الكثير من الأموال من خلال الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات المدفوعة في لوحة التحكم الخاصة بكم في الموقع.

للمزيد من التفاصيل حول موقع Ysense والتسجيل فيه والربح منه ادخلوا هنا

موقع Rapidworkers

إن موقع Rapidworkers هو عبارة عن موقع ربحي يعتمد على اسلوب الترويج للعروض عبر موقع مخصص للترويج لعروض CPA, يوفر لكم طريقتين لربح المال من الانترنت وشحن رصيد باي بال مجاناً, وهما الربح عبر مشاهدة الإعلانات والفيديوهات وزيارة المواقع وتحميل البرامج والتطبيقات.

ويمكنكم من الربح أيضاً عن طريق الدفع والترويج للعروض الخاصة, ولكننا ننصحكم بالطريقة المدفوعة للعمل في هذا المجال في الربح من الانترنت, لأنه الطريقة الأسرع والأكثر ربحاً وهي التي تحقق لكم أرباح كبيرة جداً.

بينما الطريقة المجانية هي تمكنكم من ربح مبالغ متوسطة تمكنكم من تحقيق دخل محترم, وسوف تقومون بالتسجيل في شركة cpalead المتخصصة في تقديم عروض CPA, وسوف تربحون من هذه الطريقة لا ما بين 50$ الى 100 دولار يومياً إذا عملتم معه بجد وأعطيتم له الوقت الكافي والتركيز في العمل عن بعد في المنزل على الانترنت.

للمزيد من التفاصيل عن موقع Rapidworkers وكيفية الربح منه ادخلوا هنا

موقع Vidoza

إن موقع Vidoza هو الموقع الأفضل بين بدائل Youtube لكسب المال عبر شحن حساب paypal وربح الرصيد مجاناً بطرق سهلة وبسيطة, وهي تختلف عن منصات الفيديوهات العالمية مثل منصة يوتيوب وموقع Viddo وموقع Brid TV او موقع Patreon او الشركة الشهيرة Rumble.

حيث ان موقع Vidoza هو شبيه تماماً بمواقع رفع الملفات التقليدية, ولكنه يمكنكم من تضمين الفيديو الذي تقومون برفعه داخل المواقع الإلكترونية وسوف تظهر بنفس الطريقة التي تظهر فيها فيديوهات يوتيوب المضمنة داخل المواقع.

ويمكنكم أيضاً إرسال رابط مشاهدة الفيديو بشكل مباشر الى الأصدقاء او نشره في مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام ويوتيوب وواتس اب وتيلجرام وغيرها, وسوف تظهر إعلانات داخل الفيديو الخاص بكم للمشاهد.

هذا هو نظام الربح من موقع Vidoza , الإعلانات التي تظهر في الفيديو, وتظهر ثلاثة أنواع من الإعلانات وهي: الإعلانات القابلة للتخطي (شبيهة بإعلانات يوتيوب) الإعلانات المنبثقة (إختياري) تتمتع بعائد ربح مرتفع إعلانات الإشعارات.

وهذه إعلانات تظهر كأنها إشعارات في أعلى الفيديو يمكن للمشاهد الضغط عليها او إلغاءها عبر الضغط على زر الإزالة, كما ان هذا الموقع يمكنكم من ربح رصيد باي بال من خلال طرق الدفع الكثيرة.

للمزيد من التفاصيل حول كيفية العمل مع موقع Vidoza ولمشاهدة الفيديو للشرح العملي ادخلوا هنا

موقع GrandBux

اصبح بإمكان الجميع الآن كسب المال وشحن حساب باي بال بالمجان بالاعتماد على موقع GrandBux الربحي المضمون والصادق الذي يوفير للناس ربح رصيد باي بال مجاناً بطرق سهلة وبسيطة بدون رأس مال نهائياً، وذلك عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات والنقر على الاعلانات الممولة وتجربة التطبيقات والألعاب.

موقع خمسات

إن موقع خمسات يعتبر من افضل المواقع العربية لبيع وشراء الخدمات المصغرة, ومن خلاله يمكنكم شحن رصيد باي بال مجاناً عن طريق تنفيذ الخدمات السهلة والبسيطة للناس والمستخدمين لموقع خمسات الذي يدعم طريقة الدفع عبر باي بال.

للمزيد من المعلومات حول كيفية العمل مع موقع خمسات للتوظيف والعمل من المنزل زوروا المقال التالي: موقع خمسات للعمل من المنزل

موقع Decluttr

إن موقع Decluttr يعتبر من افضل مواقع ربح المال من الانترنت لربح رصيد باي بال مجاناً عبر بيع وشراء السلع والادوات من الانترنت, ويمكنكم من خلال العمل معه شحن رصيد بايبال بشكل مجاني بالكامل عبر تنفيذ مهام يومية وأكمال عروض سهلة التنفيذ وهي مناسبة للمبتدئين تماماً.

موقع adfloz

يعتبر موقع ادفلوز من أفضل المواقع للدول العربية لشحن رصيد باي بال مجانا في السنوات الاخيرة, حيث انه يدعم الكثير من طرق الدفع وعددها 14 طريقة لدفع الأرباح, وهو يدعم سحب الأرباح عبر الطرق التالي:

  • باي بال: الحد الأدنى للدفع 3 دولار
  • بطاقات ورموز وأكواد جوجل بلاي مشحونة: الحد الأدنى 10 $ - 15$
  • Orange Morocco Only: الحد الأدنى 2 دولار
  • Maroc Telecome: الحد الأدنى 2 دولار
  • iTunes Gift Card: الحد الأدنى للدفع 10 USD
  • Cih Bank Morocco: الحد الأدنى 30$
  • Cashplus: الحد الأدنى للدفع 50 دولار
  • Playstation Card: الحد الأدنى 50$
  • شحن جواهر Free Fire: الحد الأدنى للسحب 4$
  • Payza
  • Skrill
  • Perfect Money
  • Bitcoin
  • Web Money
  • Payeer

وفي هذا السياق فإن أهم طريقة للدفع والتي يتميز بها موقع "ادفلوز" هي ما يلي: التحويل البنكي "المصرفي" bank transfer, والجدير بالذكر ان هذا الموقع لا يدعم إعلانات جوجل داخل الروابط المختصرة.

إن موقع adfloz يمكنكم من الربح عبر طريقتين أساسيتين إحداها تحتاج الى إختصار الروابط والجلب الزيارات, والطريقة الثانية يمكنكم الربح منها بدون نشرها, حيث انكم يمكنكم مضاعفة الأرباح من خلال دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحاله الخاص بكم, وسوف تربحون نسبة 5% من ارباح كل شخص يسجل في الموقع عن طريق الرابط الخاص بكم.

كما ان موقع ادفلوز يقدم أعلى معدل ربح كل 1000 زيارة للدول العربية ويصل الى 9 دولار, وللتسجيل في الموقع ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا هنا

موقع InstaGC

يمكنكم ربح رصيد باي بال مجاناً عن طريق موقع InstaGC الربحي الذي يمكن المستخدمين من شحن حساب باي بال عبر تجميع النقاط من المهام اليومية والعروض المجانية البسيطة، وفيما بعد يمكنكم تحويل تلك النقاط الى اموال حقيقية وسحب الارباح عبر حساب باي بال مفعل او غير مفعل

موقع Designcrowd

إن موقع Designcrowd رائع للغاية وصادق 100% للربح من الانترنت في مجال العمل على التصاميم ويمكن شحن رصيد باي بال مجاناً من خلال العمل معه, يعتبر واحد من أفضل المواقع التي يمكن العمل به كمصمم, ويقترح لك هذا الموقع العديد من الامور والعروض الذي تخصص التصاميم صور كانت تصميم المواقع والتطبيقات او الاقمشة والشعارات وتصاميم اعلانية, اي شيء ترغب بتصميمه يقدم لكم هذا الموقع جميع ما تحتاجون والأدوات اللازمة.

عندما تبدأ بالعمل بهذا الموقع تجد العديد من الوظائف داخل هذا الموقع شركات وأشخاص يقومون بطلب تصاميم هذا الموقع مقابل مبلغ مالي من المؤسسة, وعلى الموظفين البدأ بعمل هذه التصاميم واحصل على ارباح مقابل تصاميم الذي يصنعها.

طبعاً كل هذا سوف تحصل عليه بعد الموافقة على العمل, وما يميز هذا الموقع الرائع يمكنك ان تحصل على الوظيفة الذي تريدها فقط مباشرة من خلال الضغط عليها, ولكن هذا فقط عندما تنتهي من تعبئة المعلومات الخاصة بك في الموقع يتم الموافقة عليها تقوم انت باضافة مهاراتك الخاصة في اي مجال الذي تريد البدء به و تبدأ وظيفتك.

جميع الوظائف داخل هذا الموقع تبدأ من 40$ الى 140$ على حسب كل وظيفة المطلوب منها, فإذا كنت من الاشخاص المحترفين في عمل التصاميم, وتستطيع البدأ في اعمال العالية تحصل على ارباح اكثر فأكثر, بحسب العمل الذي تقوم بإختياره, وبالنسبة للدفع سوف تحصل عليها عندما يتم قبول التصميم الخاص بك وبيعه سوف يقدم لك المبلغ المتفق عليه عن طريق باي بال او بايونير والتحويل المصرفي "البنكي".

للتسجيل في موقع Designcrowd ومعرفة المزيد من التفاصيل ادخلوا هنا

موقع Point Club

موقع Point Club هو موقع ربحي رائع جداً يمكنكم من شحن رصيد باي بال مجاناً عن طريق لربح من الالعاب وليست فقط العاب يتوفر فيه العديد من المهمات المختلفة و ما يميز هذا الموقع انه يعطي اعضاء خمس دولارات.

وهذا مبلغ ترحيب فقط, وهذا المبلغ تحصلين عليه بعد الاشتراك فوراً يوجد شرطين اساسيين لكي تقوم باشتراك بهذا الموقع و تحصل على ارباح اولاً يجب ان يكون عمرك اكثر من 13 سنة والشرط الثاني يجب ان تمتلك بريد الكتروني صالح وفعال, قم بتسجيل في هذا الموقع وأحصل على ارباح جيدة ومناسبة من خلال الاشتراك في هذا الموقع.

للتسجيل في موقع Point Club ادخلوا هنا

مواضيع ذات صلة:

كيفية تعبئة رصيد باي بال مجاناً

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

ربح المال من مشاهدة الإعلانات

أسهل مواقع الربح من الإعلانات الصادقة

ربح المال من الانترنت paypal مجاناً

الربح من الانترنت بدون رأس مال

google-playkhamsatmostaqltradent