أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

أفضل 4 تطبيقات مجانية مفيدة للآيفون لعام 2024

نقدم لكم في هذه التدوينة أفضل 4 تطبيقات مجانية ومفيدة للايفون والايباد وجميع هواتف IOS مع شرح كل برنامج على حدا وطريقة إستعماله واهم مميزاته وكيفية الإستفادة منه لسنة 2023 و 2024 للحصول على برامج حلوه ومهمة للآيفون من متجر ابل ستور.

تطبيقات مجانية ومفيدة للايفون

افضل البرامج المجانية والمفيدة للايفون

في كل حين لآخر نقدم لكم افضل التطبيقات و البرامج المفيدة للهواتف تزيد من جمال هاتفك وتجعله اكثر تميزاً, كما أننا نقدم لكم شروحات برامج الايفون والايباد ونسعى دائماً أنها تفيدكم وتنال اعجابكم وهي البرامج التي يجب ان تكون الأساسية التي تعتمدون عليها في هاتفكم الذكي آيفون.

لذا اليوم عدنا لكم بتطبيقات مميزة ورائعة للجوال الذي يعمل بنظام تشغيل ios مثل iPhone و ipad1, وإن متجر ابل ستور مليئ بالعديد من التطبيقات الرائعة والتي دائماً تستحق التجربة واخترنا لكم أفضل هذه التطبيقات والتي ستفيدكم كثيراً والأفضل لهواتفكم, وسنقوم بوضع التطبيقات ونشرح لكم شرح بسيط عن كل تطبيق وما يميزه بالإضافة الى روابط تحميل هذه التطبيقات بشكل مجاني.

برنامج Enlight Quickshot

برنامج Enlight Quickshot هو تطبيق كاميرة إحترافية ويتوفر على الكثير من المزايا الخارقة مثل تعديل الصور والكتابة عليها ودمج الصور في نفس الوقت, وان تطبيق Enlight Quickshot من أفضل التطبيقات للآيفون وجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ios لتحرير الصور للايفون.

يمكنك ان تقوم بأخذ سيلفي او صورة جميلة او اي شيئ تريد تصويره يمكن تصوير منه, وتستطيع التعديل عليه بإحترافية ودقته عالية جداً وجودة رهيبة , والفلاتر الموجودة في البرنامج خيالية وفيه المجموعات والخوارزميات الذكية التي تساعدك على ان تحصل على اجمل صورة عندك.

كما أن الفلاتر التي تتوفر به كثيرة ورائعة ويتوفر به ادوات تحرير الصور مثل السطوع والظلام والتشبيع, وقد تم تصدير التطببق وهو الآن متوفر بشكل مجاني في متجر ابل ستور, هو أكثر التطبيقات روعة وفائدة حيث أن التعديل به سهل جداً ولن يتعبك أبداً والعمل به بسيط.

لتحميل التطبيق من هنا

برنامج DownTube

تطبيق DownTube هو تطبيق خيالي ورائع جداً, التطبيق عبارة عن مشغل موسيقى والإستماع الى الأغاني المجانية وتحميل الاغنية التي تريدونها من أي مكان في الويب, ويوفر لك محرك للبحث ويجد لك ماتريد سماعه بسرعة كبيرة, كما انه يعرض لكم فيديوهات موسيقية.

وللعلم الفيديوهات التي يتم عرضها لا تتوفر في اليويتوب ولا في اي موقع آخر , فقط تتوفر على هذا التطبيق مجاناً, وليست مقيدة من قبل ناشرين ابداً, ويوفر لكم التطبيق الكثير من الموسيقى , كما أنه قوي وسهل الإستخدام , هو واحد من أفضل التطبيقات للإستماع للأغاني للآيفون وهو متوفر في متجر ابل ستور.

رابط تنزيل التطبيق من هنا

تطبيق Clips

تطبيق Clips ليس جديد لكن تم تحديثه من فترة وهو تطبيق إنتاج شركة آبل, أجمل مافيه أنه يدعم اللغة العربية ويدعم إنشاء Memoji و Animoji وانه ثلاثي الأبعاد يمكنك أن تنشأ فيديوهات التي تحبها بلغتك المفضلة.

ويوجد لك العديد من الملصقات الجميلة كما أن تقنية vr وأيضاً كان يوجد به بالإصدار القديم بعض المشاكل لكن تم حلها في التحديث الأخير وتم إصلاح كل المشاكل, وأجمل مع كل ميزاته الرائعة الا أنه متوفر مجاناً وهو مدفوع في آبل ستور وأجمل ما فيه الجودة.

يمكنك العمل به بكل بساطة واحترافية خيالية العمل به سلس جداً لن يعقدك, ميزاته رائعة جداً والرسومات خيالية كما انه افضل تطبيق لإنتاج فيديوهاتك وعمل مونتاج خرافي بالطريقة والتقنية التي تحبها أصنعها بنفسك وكما تحب.

لتحميل التطبيق من هنا

برنامج Microsoft Learn Chinese

برنامج Microsoft Learn Chinese هو أروع برنامج للآيفون والآيباد وتركناه في آخر قائمة تطبيقات ios لأنه الأكثر تميز وروعة عن باقي التطبيقات, وهو تطبيق لتعليم اللغة الصينية لمحبين اللغة الصينية للكبار والاطفال الصغار والبنات, الجميع يستطيع الإستفادة من هذا البرنامج الجميل.

كما نعلم ان اللغة الصينية محبيها كثيرون لكن قليل جداً من يتقنها ويعلمها, لذلك هذا البرنامج يوفر لك أجمل واسهل الطرق لتكلم اللغة الصينية بطلاقة, وانه مخصص لتعلم اللغة الصينية بسرعة واقصر وقت من اي طريقة أخرى, يعلمك اللغة الصينية بطريقة مبتكرة وبسيطة وتقنياته رائعة جداً.

وصممت بذكاء لتسهل عليك وتجعلك تتقن اللغة الصينية بشكل صحيح, تم نشر هذا التطبيق منذ فترة قصيرة ونال على اعجاب من جميع مستخدميه كما نعلم ان اللغة الصينية هي احدا أكثر اللغات شهرة.

google-playkhamsatmostaqltradent