تحميل العاب بنات للكمبيوتر من ميديا فاير بدون تسجيل (العاب تلبيس ومكياج وطبخ)

نقدم لكم في هذه التدوينة تحميل العاب بنات للكمبيوتر من ميديا فاير لعام 2024, وتحديداً أفضل 3 العاب بنات للكمبيوتر مضغوطة ومجانية برابط مباشر من ميديا فاير, اجمل الألعاب للفتيات والصبايا (العاب مكياج او العاب تلبيس او ألعاب طبخ او العاب سفر) العاب تشتغل بدون تسجيل وبدون نت بحجم صغير جداً.

العاب بنات للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل العاب بنات للكمبيوتر من ميديا فاير

سنقدم لكم افضل الألعاب للبنات للكمبيوتر مجاناً, العاب مضغوطة ومجانية وبروابط تحميل مباشرة من ميديا فاير, جميعنا نعلم ان حب الالعاب للبنات تختلف كثيراً عن الذكور والشباب, حيث أن الذكور يحبون العاب الأكشن والحرب و الالعاب القوية والحماسية.

وهذا يختلف كثيراً عن ما تحبه الفتيات والنساء بشكل عام, جميعا نعلم ان البنات تحب الازياء والمكياج واللبس والطبخ والاشياء التي تهتم بنفسها, سنقدم لكم افضل العاب البنات واجملها وسنشرح لكم عن كل لعبة وما يميزها ويجعلها الافضل, كما سنشرح لكم شرح بسيط عن كيفية اللعب بها سنضع لكم افضل الالعاب والتي نالت على اعجاب كل من استخدمتها.

1. لعبة Travel to France

لعبة السفر الى فرنسا Travel to France تعتبر من أفضل ألعاب بنات للكمبيوتر مجاناً , وتحبها جميع البنات الجميلات اللواتي قُمنَ بلعبها, حيث ان اللعبة تتيح لك السفر الى الكثير من المدن الجميلة والمذهلة , اكثر من 10 مدن داخل فرنسا.

سوف تجدين ايضاً اشياء وكائنات خفية وتضع وضعيات اكثر من 4 اوضاع مختلفة ويتيح لكي حل الالغاز الرائعة والرسومات والتحديات الجميلة والمشوقة, يمكنك أيضاً السفر مع والديك والإستمتاع بالسفر معهم واكتشاف جمال المدن وروعتها وايضاً اكل طعامها وشرابها.

أجمل ما فيها دقتها والجرافيك الرهيب وكأنها حقيقة وجمال مدنها الخيالية, استمتع في تجربتها وجمالها شخصياتها رائعة وفكرتها شيقة وممتعة, كما تتيح لك اللعبة مدن خيالية وأثرية لزيارتها وتجول بها حقاً أنها لعبة خيالية وممتعة وما يجعلها أجمل رسوماتها والجودة رائعة جداً.

إنها لعبة تجعلك من محبي الإستكشاف وعشاق السفر والتجول سفر لأجمل المدن الساحرة والممتعة ويمكنك اللعب بها بدون تسجيل وتشتغل على الأجهزة الضعيفة.

لتحميل لعبة Travel to Franceللكمبيوتر من هنا

2. لعبة البنات الجميلات

لعبة البنات الجميلات Dress Cake هي من افضل الألعاب المجانية للبنات للكمبيوتر وسوف نقدمها لكم "مضغوطة" لتسهيل عملية تنزيل اللعبة من ميديا فاير, إنه من المعروف ان النبات لديهن حب الازياء والاكسسوارات والمكياج و تلبيس ووضع مكياج والاهتمام بنفسها بداخلها وطبخ.

هذه الأشياء تحبها البنت من الطفولة , حيث ان الفتيات منذ صغرهن يحببن هذه الأمور وتهتم بها, تتيح لك هذه اللعبة العديد من الأزياء المذهلة والرائعة لتختاري ما يناسبك لتكوني بأحدث وأجمل اطلالة.

كما توفر لك أيضاً العديد من الإكسسوارات المذهلة من اطواق وعقد احلاق وخواتم واظافر جميلة وطويلة والعديد من هذه الاشياء المذهلة مختلفة الأشكال وكثيرة لتختارين ماتحبين وما يناسب الأزياء التي تختاريها.

إضافة الى كل ما ذكرناه لك فإنه يوجد مكياج مشكل لتختارين شخصيتك المناسبة والعديد من الأنواع والأدوات الجميلة والشيقة والمثيرة, كما أنه الشخصية التي ستختارين لها الأزياء وتلبسينها وتعتنين بها هي شخصية جميلة جداً.

ويمكن جعل شخصيتها تناسب ما تريدينه انتي من ازياء واكسسوارات ومكياج والعديد من الاشياء المذهلة, فهذه اللعبة للبنات تناسب جميع الفئة العمرية للبنات الصغار والكبار جربيها وسوف تستمتعين بها كثيراً.

لتحميل لعبة البنات الجميلات Dress Cake من هنا

3. لعبة Rorys Restaurant Winter Rush

لعبة وينتر راش Rorys Restaurant Winter Rush للبنات عاشقات الطبخ وهذه من أجمل العاب المطبخ ايضاً العديد من البنات بداخلهن حب للطبخ والمطبخ, هذه اللعبة هي الأنسب والأفضل للبنات محبي الطبخ والمطبخ هي لعبة مميزة جداً وممتعة ومسلية.

كما أنها توفر لك هذه اللعبة العديد من الالغاز عليكي حلها بذكاء ودقة لتحليها عليكي ان تركيب مجموعة القطع لرسومات لمجموعة وجبات, وتكون مهمتك هي تجمعيها وتركيبها هي من خلال العمل بالمهارة والذكاء للفوز والنجاح في مهمتك هذه اللعبة طبخ إستراتيجيتها رائعة جدا وتختلف عن العاب طبخ غيرها.

يجب عليك اللعب بذكاء ودقة حيث انه يوجد العديد من المستويات وكل مستوى تفوزها تزداد حماس للذي بعده مليئة بالمتعة والتشويق, يوجد فيها أكثر من 50 مستوى مميزة ورائع وتحديات خرافية.

كل مستوى تفوز به سيكون المسوى البعده اكثر تشوقاً وحماساً وروعةً, وأجمل ما فيها هي رسوماتها الراىعة وسلسة ولعبة وينتر راش Rorys Restaurant Winter Rush بها جميلة ومريحة وحجم اللعبة صغير جداً.

لتحميل لعبة وينتر راش Rorys Restaurant Winter Rush من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent