افضل 10 برامج VPN مجانية للكمبيوتر مع التفعيل مدى الحياة برابط مباشر مجاناً

إذا كنتم تبحثون عن برنامج vpn للكمبيوتر مع التفعيل فأنتم في المكان الصحيح, سنقدم لكم في هذه التدوينة روابط تحميل افضل برامج vpn للكمبيوتر مجاناً مع التفعيل تلقائياً مدى الحياة بروابط تنزيل مباشرةً من ميديا فاير وعلى رأسها برنامج سايفون المشهور بلقب افضل واسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر.

فستجدون هنا روابط تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر تشتغل على اللابتوب والماك والاجهزة الضعيفة بحجم صغير مجاناً للدول العربية, وهذه البرامج ال vpn المجانية تشتغل على ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 11 لعام 2023 و 2024.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل افضل برامج vpn للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر

هل ترغبون في فتح المواقع المحجوبة او تسريع الانترنت او تشغيل الألعاب المحظورة من خلال برامج Vpn لأجهزة الكمبيوتر والحاسوب؟ وهل تريدون برامج VPN مدفوعة ولكن مفعلة بشكل مجاني عبر التفعيل التلقائي؟

لا عليكم أعزائي, لقد جلبنا لكم أفضل برامج الـ VPN للكمبيوتر مجاناً لسنة 2024, نقدمها لكم مع شرح طريقة التفعيل المجاني مدى الحياة بدون الحاجة الى دفع المال لكل برنامج من تلك البرامج التي ستقومون بتحميلها برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير للأجهزة الضعيفة.

1. برنامج Betternet VPN

يعتبر برنامج Betternet من أفضل برنامج VPN لسنة 2024 والذي تم اطلاقه سنة 2018 وبالفعل نجح نجاحاً كبيراً, وسوف نقدمه لكم برابط تحميل مجاني 100% من ميديافاير, ويمكنكم من الاتصال في مواقع ودول كثيرةً ويوفر لكم البرنامج أكثر من 109 دولة حول العالم, يقوم بتسريع الانترنت بشكل رائع بمجرد تشغيل البرنامج.

2. برنامج Psiphon Pro Vpn

برنامج Psiphon Pro Vpn يعتبر من أشهر برامج تشغيل VPN للكمبيوتر مجاناً وله شعبية كبيرة في الكثير من دول العالم, وشعبية البرنامج لا تقتصر على الكمبيوتر فحسب!بل ان البرنامج إكتسب شهرة كبيرة بالنسبة لبرامج VPN للجوال الاندرويد, وكان يمكن البعض من الحصول على انترنت مجاني من خلال برنامج سايفون مهكر, علاوةً على تسريع الانترنت بشكل كبير.

3. برنامج ExpressVPN

يُعد برنامج ExpressVPN مهكر من البرامج الرائدة والفريدة من نوعها في عالم VPN وبرامج الكمبيوتر ويعتبر هو الافضل على مر السنوات السابقة, لو دخلتم الى محرك البحث في جوجل واكتبتم جملة "افضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني بالكامل ومفعل مدى الحياة" فسوف تجدون ان نتيجة برنامج ExpressVPN هي الأولى وهذا ما يؤكد انه الافضل على الإطلاق.

4. برنامج Ubran Vpn

برنامج Ubran Vpn هو البرنامج الافضل اذا كنتم تبحثون عن برنامج VPN مجاني للكمبيوتر وسهل الاستعمال ومجاني ولا يحتاج الى خبرات في التشغيل, ان برنامج Ubran Vpn من البرامج الشهيرة في الهند وبريطانيا وقارة أمريكا الجنوبية, وققد قمنا بتفعيل البرنامج واصبح يعمل مجاناً مدى الحياة بدون اي تدخل منكم.

5. برنامج Turbo VPN Pro

برنامج Turbo VPN Pro يُعتبر افضل واسرع برنامج VPN مجاني للكمبيوتر، ويتميز بسهولة استخدامه بشكل كبير. يقدم هذا البرنامج أداءً متميزًا في جميع البلدان التي قد يكون فيها الوصول محظوراً.

يقوم Turbo VPN بتغيير عنوان المستخدم للحفاظ على الخصوصية وحماية المعلومات، ويمنع سرقة البيانات الشخصية. يعتبر البرنامج الخيار المثالي لجميع الأفراد الذين يواجهون صعوبة في الوصول إلى مواقع محددة بسبب القيود الجغرافية المفروضة في منطقتهم.

تعتبر القيود التي تفرضها الحكومات أو شركات الاتصال أو حتى أصحاب المواقع الرغبة في عدم ظهور مواقعهم في مناطق جغرافية معينة من أسباب تلك الصعوبات. لذلك، يتيح Turbo VPN إمكانية الاتصال بتلك المواقع دون وجود أي مشاكل.

6. برنامج hide me vpn

إليك شرح طريقة تحميل برنامج hide me vpn للكمبيوتر مجاناً. في البداية، يُمكن تفعيل تطبيق Hide Me VPN بسهولة وبدون الحاجة إلى استخدام كراك أو تهكير. يتخذ هذا التطبيق ميزة VPN مخصصة لتمكينك من الوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك، ويقوم بتغيير موقعك ليظهر وكأنك في بلد آخر، مما يسمح بالوصول إلى تلك المواقع التي تم حجبها في بلدك أو بسبب سياسات الشركات.

طريقة استخدام برنامج Hide Me VPN للكمبيوتر سهلة للغاية، حيث قامت الشركة المصنعة بتوفير واجهة سهلة لتشغيل التطبيق. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق والضغط على زر التشغيل، وسيقوم التطبيق بتوصيل جهازك تلقائياً بأحد الخوادم. يوفر التطبيق العديد من الدول التي يمكنك اختيار الاتصال بها بسهولة، مما يسمح لك بكسر حواجز البروكسي.

وهذا هو ما يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن "أفضل برنامج VPN مهكر مدى الحياة". يتيح التطبيق أيضاً اختيار الاتصال بخوادم في الولايات المتحدة، وهي واحدة من الخيارات البارزة المُتاحة, وكل تلك التفاصيل والمزايا جعلت منه برنامج vpn رقم واحد عالمياً.

7. برنامج Windscribe VPN

برنامج Windscribe VPN للكمبيوتر يتخصص في تحسين خدمات الإنترنت ويُعتبر أفضل وأسرع برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة في بلدك, إذ يُعتبر هذا البرنامج فعّالاً في منع التجسس وحماية معلوماتك الشخصية، ويتمتع بسمعة قوية كأحد أفضل البرامج المحترفة في مجال كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم Windscribe VPN مجموعة واسعة من المزايا القوية التي ستكون لصالحك بالتأكيد. يُشدد أيضاً على أنه يعتمد على مبدأ مانع الإعلانات، مما يضمن حجب الإعلانات المزعجة وتحسين تجربة استخدامك على الإنترنت.

8. برنامج hotspot shield vpn

يمكنكم تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر مع الكراك برابط مباشر من ميديافاير مجاناً, برنامج Hotspot Shield Premium يتخذ من خدمة VPN الآمنة تخصصاً له، ويُعد من بين أفضل برامج VPN المجانية في الولايات المتحدة الأمريكية لفتح المواقع المحجوبة وتسريع الاتصال بشكل آمن.

يتمتع برنامج hotspot shield vpn بسهولة الاستخدام والبساطة بشكل كبير، حيث تم تصميمه بطريقة جذابة وذكية. على سبيل المثال، عند فتح البرنامج، يظهر أمامك زر طاقة كبير، وبمجرد الضغط عليه، يُشغل البرنامج مباشرةً، ويمكنك اختيار الدولة التي ترغب في الاتصال الظاهري من خلالها. لقد حظي هذا البرنامج بإعجاب العديد من المؤسسات المتخصصة في تقييم وتطوير البرامج، نظراً لسهولة استخدامه الكبيرة، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل أساسي.

9. برنامج Ultrasurf VPN

برنامج Ultrasurf VPN يعتبر من أشهر البرامج، حيث يتيح الوصول إلى جميع المحتويات المحظورة بكل سهولة, وبفضل حجمه الصغير وإمكانية تشغيله بدون الحاجة إلى التثبيت، يُعتبر برنامج Ultrasurf VPN سهلاً جداً للاستخدام على الكمبيوتر.

يحظى برنامج Ultrasurf VPN pro المجاني للكمبيوتر بشهرة واسعة، ويُستخدم في أكثر من 180 دولة، بما في ذلك الصين التي تفرض رقابة صارمة على الإنترنت, ويسمح البرنامج للمستخدمين بالوصول إلى جميع المواقع المحظورة بكل سهولة، حيث يقوم بتشفير حركة المرور الويب للمستخدم لضمان أمان الاتصال من طرف إلى طرف، وبالتالي منع رؤية البيانات الخاصة بالمستخدم من قبل أطراف ثالثة.

يُلاحظ أن البرنامج لا يتطلب عمليات تسجيل دخول، بل يكفي تنزيله وبدء استخدامه بدون أي قيود, ويوفر البرنامج ثلاث خوادم بسرعات مختلفة، مما يتيح للمستخدم اختيار الخادم المناسب بكل سهولة, أما العيب الوحيد في هذا البرنامج انه لا يولد عناوين IP للاتصال.

10. برنامج IPVanish

لقد شرحنا لكم في مقال سابق كيفية تحميل برنامج IPVanish للكمبيوتر مهكر مجاناً, برنامج IPVanish يُعتبر ممتازًا لهواتف iPhone، حيث يتخذ مقراً في الولايات المتحدة. وقد أكدت الشركة أنها لا تحتفظ بأي معلومات خاصة بالمستخدمين أو المواقع التي يزورونها.

يُوفر IPVanish خوادم في أكثر من 60 دولة، ويُمكن بسهولة من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية الدقة. يتميز برنامج IPVanish بخدمة عملاء مميزة، ويُمكن الاتصال به من قبل 5 أجهزة في نفس الوقت.

تُقدم IPVanish سرعة اتصال فائقة، ويمكن تفعيل حسابه بسهولة. يُتيح البرنامج تشفيراً قويًا، ويعمل بكفاءة على هواتف الكمبيوتر. قيمة وخدمات IPVanish ممتازة بالمقارنة مع التكلفة، وتتميز بتشفير قوي.

في الختام, إلى هنا نكون انتهينا من تسليط الضوء على شرح افضل 10 برامج vpn للكمبيوتر مجانية يمكنكم تحميلها مجاناً برابط تحميل مباشر من ميديا فاير بأسهل الطرق, وبعدها يمكنكم الاستمتاع بخدمة فتح المواقع المحجوبة وتسريع الانترنت لديكم لأقصى درجة ممكنة.

مواضيع ذات صلة:

برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn

أفضل متصفح لتسريع النت

فتح المواقع المحجوبة

google-playkhamsatmostaqltradent