أفضل 6 ألعاب بلاي ستيشن 4 مجاناً (العاب PlayStation 4 الاكشن والمغامرات)

نقدم لكم في هذه التدوينة تجميع أفضل 6 ألعاب بلاي ستيشن 4 لسنة 2024 برابط مباشر من ميديا فاير مجاناً لكل لعبة, ألعاب PlayStation 4 مشوقة ومثيرة وتصلح للبنات والأطفال والرجال وتناسب جميع الفئات العمرية وسوف تقومون تنزيل هذه الألعاب بسهولة.

ألعاب بلاي ستيشن 4

افضل ألعاب بلاي ستيشن 4

إنه البلايستيشن المثير والذي أسر قلوب الملايين حول العالم, وبات لا يخلو منزل من احد افراد العائلة يستخدمه ويلعب فيه ويتسلى ويقضي الوقت في ألعاب البلاي ستيشن الرهيبة والخيالية والاقرب الى الواقعية.

لهذا السبب قررنا ان نعرض لكم مجموعة من أجمل الألعاب المجانية والمثيرة لـ PS4 ستيشن وعددها 6 ألعاب نضع لكم في نهاية التدوينة روابط التحميل المجانية لها.

1. لعبة Marvel Spider Man

لعبة سبايدرمان لعبة تحاكي شخصية "مارفل سبايدر مان" الكرتونية والتي تم إطلاق فلم حقيقي وفلم الكرتون الشهير الذي لا يمكن لنا ان ننسى ذكرياته في مخيلتنا عندما كنا أطفالاً "الرجل العنكبوت".

إنها من أفضل الألعاب على الإطلاق وأكثرها إقبالاً وانتشاراً على مستوى العالم, وهي تناسب الجميع مهما كانت أعمارهم فهذه اللعبة مناسبة لهم تماماً, لعبة Marvel Spider Man سهلة الإستخدام والتحميل وغير معقدة ولا أحد يمكن ان يواجه صعوبة فيها.

لتحميل لعبة Marvel Spider Man من هنا

2. لعبة Overwatch

لعبة اوفر واتش من الألعاب الرائعة والمثيرة وتعتبر من ألعاب PlayStation 4 الأكثر شعبيةً في العالم, تم إطلاق لعبة اوفر واتش سنة 2014 لأول مرة وقد لاقت رواجاً واسعاً, هي لعبة كرتونية قتالية تعتمد على التجييش والهجوم ولبس الدروع الحامية من المهاجمين الغزاة.

يمكنكم إنشاء فريق مكون من 6 لاعبين أقوياء للبدأ بالهجوم على الأعداء, ولكن عليكم الأخذ بالإعتبار انكم سوف تتحكمون بشخصية واحدة فقط أما بقية الفريق فهم مبرمجين على اللعب بمهارة عالية.

لتحميل لعبة ®Overwatch من هنا

3. لعبة Night In The Woods

لعبة Night In The Woods من أجمل ألعاب البنات والأطفال بنفس الوقت, جميعنا نعلم ان البنات والأطفال يحبون القطط الأليفة وتحديداً الفتيات, فهذه اللعبة هي تم تصميمها وتطويرها على هذا الاساس, عبارة عن شخصية كرتونية لقطة مشاكسة وشرسة بنفس الوقت.

إنها تعتبر من العاب المغامرات المشوقة والمثيرة والتي تجعل الجميع يدمن عليها ويحبها, هي لعبة مغامرات للقطة بعد ان تعود من مدرستها سوف تجد ان المدينة التي تسكن فيها تغير كل شيء فيها وهنا تكمن مهمتكم كلاعبين سوف تلتقون بجميع الحيوانات في المدينة لإعادتها كما كانت سابقاً.

لتحميل لعبة Night In The Woods من هنا

4. لعبة Assassin's Creed Odyssey

هل تحبون المغامرة والتشويق والعيش في الغابات وخوض المعارك فيها؟ إذاً عليكم تجربة هذه اللعبة الرائعة والمؤثرة و لعبة Assassin's Creed Odyssey، اذا كان أحدكم يبحث عن أقوى لعبة أكشن للبلاي ستيشن فإن لعبة "أساسنز كريد أوديسي" هي المناسبة له وسوف يستمتع بها كثيراً.

يجب عليكم ان تدركوا ان اختياركم في اللعبة وطريقة اللعب هي التي تحدد فوزكم وانتصاركم او خسارتكم, ربما سوف تنصدمون اذا قلنا لكم ان اللعبة تغلبت على لعبة ببجي موبايل بالتقنيات والجرافيك والجودة, فأنتم سوف تقاتلون في الغابة التابعة لجزيرة في عرض البحر , ويجب عليكم ان تقتلوا الأعداء وتبقوا أحياء الى النهاية.

لتحميل لعبة Assassin's Creed Odyssey من هنا

5. لعبة Bloodborne

إذا كنتم من عشاق سلاح ار بي جي الهجومي في ألعاب الحروب فلن تجدوا أفضل من لعبة Bloodborne الرهيبة والخيالية, انها لعبة قتالية مثيرة وتبعث على الحماس والإثارة للمحاربين والمقاتلين لما تحمله من مميزات ومواصفات تجعلها تعتلي صدارة أفضل ألعاب الحروب في بلاي ستيشن 4 لعام 2024.

ومن المرجح ان تصبح هي أفضل ألعاب الفيديو الاكشن بحسب ما أكدت الشركة المطورة للعبة, لقد تم إطلاق اللعبة وظهرت في الاسواق سنة 2015 وازدهرت في سنة 2023 ووصلت الى أوج ذروتها في سنة 2024, اللعبة يمكن لنا ان نلخصها لكم على الشكل التالي:

هناك مدينة قد تم تدميرها وهي مهجورة, ولكن كان فيها بعض السكان الأصليين القدامى لم يتركوها ولم يهجروها, وجميع السكان اللذين بقوا بداخل المدينة هم أطباء يشفون المرضى الذين يحملون امراض لا يمكن ان تعالج في المشافي، ولكن فجأة يصيب المدينة مرض عجيب يجعل جميع السكان يتحولون الى مصاصين دماء.

وفي هذه الأثناء تدخلون انتم بشخصية أحد المقاتلين الذين يحملون قاذف ار بي جي ليتم علاجكم ويصبح المطلوب منكم ان تخرجوا احياء من هذه المدينة بعد ان يتم حصاركم من قبل مصاصي الدماء, ويجب عليكم قتلهم كلهم لتبقوا على قيد الحياة وتنتصرون في اللعبة.

لتحميل لعبة Bloodborne ™ من هنا

6. لعبة God of War

إنها أحد افضل الألعاب التي تتباهى بصنعها وتطويرها شركة سوني العالمية وفي الحقيقة من حقها التباهي بها لأنها أثبتت بجدارة أنها لا تقل أهمية عن جميع الألعاب التي قدمناها لكم في الاعلى, لعبة God of War تم تصميمها لجميع المنصات مثل اكس بوكس و PC وبلايستيشن أيضاً.

اللعبة عبارة عن انكم سوف تجسدون شخصية شخص قتل صديقه الحميم ويريد الإنتقام لمقتل صديقه داخل اللعبة, والمطلوب منكم هو قتل المجرمين الذين هم مجموعة كبيرة وشبكة كبيرة من العصابات, إنها لعبة مغامرات واكشن بنفس الوقت. وإلى هنا ننتهي من شرح ألعاب PS4 الأكثر شعبية واقوى الألعاب على الإطلاق.

لتحميل لعبة God of War من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent