أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

تحميل Set سيت اورج ORG (احصل على مئات الأصوات والإيقاعات مجاناً)

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح كيفية تحميل Set شامل لبرنامج ORG مجاناً يوفر لكم إمكانية الحصول على الكثير من أصوات الآلات الموسيقية والعديد من الإيقاعات العربية والشرقية المميزة برابط مباشر من ميديا فاير لعام 2023 و 2024.

تحميل Set شامل لبرنامج ORG

شرح برنامج ORG للعزف على الاورغ

لقد قدمنا لكم في التدوينة السابقة تحميل أفضل برنامج ORG للكمبيوتر لسنة 2024 مجاناً وسوف نضع لكم رابط التحميل في الأسفل, وفي هذه التدوينة نقدم لكم set رائع ومميز للبرنامج للحصول على أجمل الأصوات للعديد من الآلات الموسيقية.

بالإضافة الى مئات الإيقاعات والأصوات المميزة + شرح كيفية تحميل السيت وتثبيته ورفعه على البرنامج ليصبح جاهز للإستعمال, فبعد تثبيت سيت ORG سوف يصبح برنامج الأورغ الذي عندكم كأنه أورغ حقيقي 100%.

كيفية تحميل سيت Set ORG

ندخل الآن في شرح طريقة تحميل السيت وتثبيته بشكل صحيح, عليكم أولاً تحميل SET المطلوب وسوف تجدون رابط التحميل في الأسفل, وبعد ذلك تقومون بمعرفة مكان تحميل الملف.

ومن ثم تقومون بفتح برنامج ORG وتقومون بالنقر على زر السهم في شاشة البرنامج ومن ثم تضغطون على زر Open, وبعد ذلك سوف يتم الدخول الى مكان تخزين ملف Set الذي قمتم بتحميله وتضغطون عليه وتضغطون على موافق.

هكذا يصبح السيت جاهز للإستعمال ويتبقى عليكم فقط ضبط اعدادات السيت داخل برنامج اورغ بشكل صحيح وسوف نشرح لكم كيف تقومون بضبط اعدادات البرنامج بعد تثبيت السيت من خلال هذا الفيديو وسوف.

عليكم مشاهدة الفيديو والتركيز جيداً وتطبيق الشرح, وسوف تجدون رابط تحميل السيت وتحميل برنامج Org للكمبيوتر أسفل الفيديو.

رابط تحميل Set سيت اورج ORG

في الختام إلى هنا ننتهي من شرح كيفية تحميل Set سيت اورج ORG 2024 بالتفصيل, نترككم مع الروابط المطلوبة, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

لتحميل السيت برنامج Org مجاناً من هنا

لتحميل برنامج Org من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent