أقوى كورس لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

افضل قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً 2024 (أفضل قالب بلوجر فارغ)

قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً يبحث عنه العديد من المصممين بهدف تنظيف مدونة بلوجر قبل تركيب قالب بلوجر جديد, وفي هذا السياق سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أفضل قالب بلوجر فارغ لتنظيف مدونات Blogger للمصممين مدعوم بكود يقوم بتنظيف المدونة بشكل كامل + شرح طريقة إستعمال قالب بلوجر صفحة واحدة فقط بشكل مجاني بالكامل لسنة 2023 و 2024.

قالب بلوجر فارغ للتصميم

أهمية قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً

كل مدونة Blogger عندما يتم تركيب قالب جديد عليها تقوم تلقائياً بحفظ إعدادات القالب القديم, ومن المعروف ان الإعدادات القديمة لا يمكن حذفها نهائياً عن تركيب قالب جديد, لذلك لحل هذه المشكلة يجب تركيب قالب التنظيف لمدونة بلوجر قبل تركيب القالب الجديد.

سوف نقدم لكم أفضل قالب تنظيف للمدونة برابط تحميل مجاني عليكم تحميل القالب وإتباع تعليمات إستعماله في الأسفل, يقوم قالب تنظيف Blogger بحذف جميع إعدادات القالب القديم وتصبح المدونة خالية تماماً من أي إضافات قديمة.

بعد ذلك يتم تركيب القالب الجديد ويصبح القالب الجديد يعمل بدون اي مشاكل وبدون أخطاء, لذلك عليكم بداية تحميل القالب وتجدون رابط تحميل في اسفل التدوينة وسوف تجدونه برابط تحميل مباشر.

لماذا قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً مهم للمصممين؟

إن قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً مهم للمصممين لأنه يجب ان يكون موجود بشكل دائم ويحتاجه المدونون بإستمرار, وذلك لأنهم بحاجة اليه لتنظيف مدوناتهم عند القيام بتغيير قالب المدونة, لذلك يتوجب عليكم تنزيل قالب التنظيف هذا والإحتفاظ به فسوف تحتاجونه مستقبلاً بكل تأكيد.

بماذا يتميز قالب تنظيف بلوجر؟

قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً يتميز عن غيره من بقية القالب المنتشرة في الإنترنت, ومن أهم مميزاته انه قالب مباشر وجاهز لتركيب بدون الحاجة الى تنزيل برامج لفك الضغط عن ملف القالب لكي تحصلون على القالب

فقط قوموا بتنزيل القالب ومباشرةً قوموا بتركيبه على مدونتكم, القالب الذي نقدمه خالي من جميع الأكواد المزعجة, حيث ان نسبة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي تقدم قوالب تنظيف مدونات بلوجر تتعمد وضع روابط موقعها او وضع إضافات مخفية تربط موقعهم الإلكتروني بالمدونة التي تقوم بتركيب القالب

حيث ان قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً هو عبارة عن قالب بلوجر فارغ بنسبة 100% ويقوم بتنظيف أي مدونة بلوجر بشكل كامل وكلي ولا يدع فيها اي إضافات لا جديدة ولا قديمة

طريقة تركيب قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً من الجوال

الطريقة الأسهل والتي ننصحكم بالإعتماد عليها في تنظيف المدونة عبر قالب التنظيف وتناسب مستخدمي أجهزة الجوال هي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب عليكم تحميل قالب التنظيف "قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً" من الأسفل وسوف تجدوون رابطين للتحميل, الرابط الأول لتحميل القالب الجاهز للتركيب بصيغة XML, والرابط الثاني لتحميل القالب بصيغة مستند نص TXT
  2. تقومون بالدخول الى لوحة التحكم للمدونة وتفتحون قسم المظهر
  3. بعد ذلك تقومون بالضغط على نسخ إحتياطي او استعادة
  4. من ثم تظهر لكم لوحة رفع وتنزيل القوالب, والآن تضغطون على إختيار ملف
  5. بعد ذلك سوف تقومون بإختيار قالب التنظيف الذي قمتم بتحميله, ومن ثم تقومون بالضغط على زر حفظ.

طريقة تركيب قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً من الكمبيوتر

الطريقة الثانية لتركيب قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً لمستخدمي جهاز الكمبيوتر هي عبر اتباع الخطوات التالية:

  • تحميل قالب التنظيف بصيغة txt مستند نص, وبعد ذلك تقومون بالدخول الى المظهر وبعد ذلك تفتحون صفحة HTML الخاصة بالقالب.
  • الآن ستقومون بالضغط أي مكان في أكواد القالب القديم وتضغطون على CTRL+Aوذلك لكي يتم تحديد جميع أكواد القالب القديم
  • في هذه الخطوة سوف تقومون بنحذف جميع أكواد القالب القديم, وبعد ذلك تقومون بفتح مستند النص الذي يوجد بداخله كود قالب التنظيف.
  • تقومون بنسخ كود قالب التنظيف ومن ثم تقومون بلصقه في مكان أكواد HTML, وبعد تضغطون على حفظ المظهر, وهكذا يكون قد تم تنظيف المدونة بشكل صحيح.

الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه كيفية تنظيف المدونة عبر قالب التنظيف وسوف تجدون الروابط المطلوبة أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من الشرح نترككم الآن مع روابط التحميل المطلوبة , فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

رابط تحميل قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً

للحصول على رابط تحميل قالب بلوجر صفحة واحدة مجاناً للمصممين بصيغة TXT جاهز للتصميم زوروا الصفحة التالية: تحميل قالب بلوجر فارغ

google-playkhamsatmostaqltradent