شرح تطبيق Lucky Now لربح 150 دولار يومياً من الانترنت مجاناً عبر الهاتف

نقدم لكم في هذه التدوينة شرح تطبيق Lucky Now لكسب المال عبر الانترنت لأجهزة الاندرويد والايفون يمكنكم من كسب أرباح ممتازة, بالإضافة الى دخول في السحب اليومي على جائزة بقيمة 150 دولار يومياً عبر برنامج Lucky Now الربحي المجاني الذي يعتبر من أسهل تطبيقات ربح المال من الهاتف لسنة 2023 و 2024.

تطبيق Lucky Now

هناك الكثير من طرق الربح من الانترنت عبر الهاتف ولكن نسبة المبتدئين كبيرة جداً, لذلك يبحث الكثير من الناس عن طرق مجانية لكسب المال عبر الهاتف مجاناً بدون رأس مال.

سوف نشرح لكم تطبيق رائع للأندرويد والآيفون يمكنكم من كسب المال من الانترنت بسهولة عبر عدة طرق سوف نشرحها لكم بالتفصيل, بالإضافة الى إمكانية ربح 150 دولار يومياً عبر السحب اليومي , قد تكون الجائزة من نصيبكم, وسوف نضع لكم في الأسفل اثباتات الدفع

شرح كيفية ربح المال من تطبيق Lucky Now

تطبيق Lucky Now هو تطبيق له إصدارات للاندرويد والايفون, ويعمل على تقديم جوائز مادية قيمة لمستخدمي التطبيق, وهو يشارك أرباح الإعلانات مع مستخدمي التطبيق عبر عدة مهام بسيطة جداً وجميعها مهام تعتمد على ضربة الحظ.

فقد انتشرت الكثير من البرامج والتطبيقات لكسب المال ولكن جميعها تطلب مهمات صعبة يجب تنفيذها للربح, وهذا ما جعل تطبيق Lucky Now يختلف عن هذه التطبيقات تماماً, حيث انه بات يعمل بنظام المهمات السهلة والبسيطة التي تمكن الجميع من كسب المال مجاناً وبكل سهولة. طرق الدفع التي يدعمها التطبيق هي PayPal و Payments وبطاقات أمازون لشراء المنتجات من الانترنت والحد الأدنى للدفع هو 10 دولار.

مهام ربح المال من تطبيق Lucky Now

في الحقيقة يوجد العديد من المهام والمتطلبات التي يجب إكمالها وتنفيذها لكسب المال من تطبيق Lucky Now, ومن أبرزها المهام التالية:

مهمة مسح الصور للحصول على الجوائز

مهمة مسح الصور للحصول على الجوائز سهلة للغاية, حيث انكم بمجرد الدخول الى هذا القسم سوف يتم وضع صورة تمت تغطيتها, انتم تقومون بمسح الغطاء لكشف الصورة, وسوف تظهر لكم الجائزة التي تربحونها والجوائز تختلف وتصل لربح 1 دولار لكل عمليه مسح ولا تأخذ منكم العملية أكثر من 5 ثواني فقط.

مهمة تدوير عجلة الحظ Spin

مهمة تدوير عجلة الحظ Spin تعتبر من أسهل المهمات لكسب المال عبر برنامج Lucky Now, وهي عبارة عن عجلة للحظ تقومون بتدويرها, ولكل عملية تدوير العجلة تحتاج 4000 جوهرة يتم تجميع الجواهر من العجلة نفسها وايضاً يمكن تجميعها عبر المهمات الأخرى.

في حال كنتم لا تمتلكون جواهر في حسابكم في التطبيق لا مشكلة في ذلك , فيمكنكم تدوير عجلة الحظ عبر مشاهدة فيديو اعلاني لمدة 10  ثواني فقط!, وهكذا يمكنكم تدوير عجلة الحظ بإستمرار وهذا من شأنه مضاعفة أرباحكم في التطبيق, وتصل جوائز عجلة الحظ الى 10 دولار لكل عملية تدوير.

يجب عليكم الإهتمام بشكل كبير بهذه المهمة بالذات لربح المال من الانترنت عبر تطبيق Lucky Now, حيث انها من أفضل المهمات وأكثرها ربحاً, بالإضافة الى مهمات عديدة تمكنكم من كسب المال والجواهر, وهي عبر الإجابة على الأسئلة واختيار جواب صحيح من بين 4 اجوبة مقترحة عليكم, ولكل سؤال له جائزة عشوائية قد تصل الى 1 دولار لكل سؤال.

طريقة ربح الجوائز في تطبيق Lucky Now

الآن ندخل في شرح أهم ميزة في تطبيق Lucky Now, وهي ربح الجائزة اليومية بقيمة 150 دولار يومياً, وهذه مهمة بسيطة جداً, وهي الدخول الى القسم الأخير في مهام التطبيق كما هو موضح في الصورة التي في الأعلى.

يجب عليكم اختيار ارقام مؤلفة من 7 أرقام, وبشكل يومي سوف يتم تدوير عجلة الحظ عند نهاية كل يوم, وسوف تقف العجلة عند 7 أرقام, وصاحب الأرقام المطابقة للنتيجة سوف يحصل على جائزة 150 دولار, وهذه صورة توضح لكم إثباتات الدفع للرابحين من هذا التطبيق الرائع.

سوف يتم منح جوائز تحفيزية لأفضل ثلاثة رابحين يومياً, والرابح الأول سوف يتم منحه 10 دولار, والرابح الثاني 5 دولار والثالث 2 دولار, فلو ربحتم 50 دولار في اليوم من خلال هذا التطبيق وحصلتم على المركز الأول سوف تصبح أرباحكم 60 دولار, وهذه صورة توضح لكم طرق الدفع التي يدعمها التطبيق.

الحد الأدنى للدفع في تطبيق Lucky Now

الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار ويتم الدفع عبر باي بال و payments وبطاقات امازون, والدفع بشكل يومي بمجرد الوصول الى الحد الأدنى للدفع, ولكي تطلبوا سحب الأرباح سوف تضغطون على بطاقة الدفع التي تردون استلام ارباحكم عبرها وعندها سوف يطلب منكم التطبيق وضع البريد الإلكتروني الخاص بحسابكم في PayPal او طريق الدفع الأخرى.

هكذا سوف يتم إرسال الأرباح في اليوم التالي من طلب السحب, نترككم الآن مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه كيفية كسب المال عبر تطبيق Lucky Now, وسوف نضع لكم روابط تحميل التطبيق أسفل الفيديو.

إلى هنا ننتهي من شرح هذه الطريقة السهلة لربح من المال من الانترنت للجزائر والسودان وسوريا ومصر والعراق وجميع الدول العربية بكل سهولة وبدون رأس مال وسوف يربح من خلالها المبتدأين بدون أي مشاكل, نترككم الآن مع روابط تحميل التطبيق لكل من الأندرويد والآيفون, فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

لتحميل تطبيق Lucky Now apk للاندرويد من هنا

لتحميل برنامج Lucky Now ios للايفون من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent