أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

شرح تطبيق KIKI لربح المال مجاناً عبر التفاعل مع الأصدقاء

سنتعرف في هذه التدوينة على شرح تطبيق KIKI لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف، ويمكنكم من كسب المال بسهولة من خلال التفاعل فقط وهو تطبيق kiki لربح المال الشبيه تماماً بتطبيق فيسبوك بطريقة سهلة تناسب المبتدئين الراغبين بالربح عبر الجوال بسهولة عبر الربح من تطبيق كيكي لسنة 2023 و 2024, وسوف نضع لكم رابط تحميل تطبيق kiki لربح المال apk للاندرويد وتطبيق kiki ios للايفون.

تطبيق KIKI لربح المال

شرح تطبيق KIKI لربح المال

هل تحبون تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تمكنكم من التفاعل مع أصدقاءكم؟ لماذا لا تكسبون من المال من خلال التفاعل فقط! نعم, كل ما عليكم هو التفاعل مع الأصدقاء من خلال تطبيق Kiki وسوف تربحون المال من الانترنت بسهولة.

وسوف نشرح لكم هذه الطريقة الرائعة والسهلة للربح من الانترنت عبر الجوال فقط, ان هنالك الكثير من التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام, ولكن هذه التطبيقات تكسب المال من خلال الإعلانات التي تظهر لنا.

ومن هذا المنطلق قررت شركة Kiki منافسة هذه الشركات الكبرى من خلال مشاركة أرباح الشركة مع المستخدمين الذين يحملون التطبيق الخاص بها على الجوال وهو تطبيق كيكي.

كيفية الربح من تطبيق KIKI

إن تطبيق KIKI يمنح المستخدمين المال عبر التفاعل فقط, فكلما نشرتم منشورات وصور أكثر كلما زادت أرباحكم هكذا بكل بساطة, وهذا ما جعل التطبيق ينتشر بشكل كبير في العالم, فمن منا لا يحب ان يكسب المال بسهولة وبدون رأس مال وبدون أي جهد.

تطبيق Kiki هو تطبيق تم تطويره من قبل الشركة المالكة, وتم تصميمه ليكون شبيه تماماً بتطبيق فيسبوك, حيث ان هذا التطبيق يمكنكم من إضافة الأصدقاء والتفاعل معهم ويمكنكم من نشر منشورات وصور وفيديوهات عبر الجوال.

مميزات برنامج كيكي

يتميز برنامج كيكي عن فيسبوك بأنه يمنح المال للمستخدمين من خلال تفاعلهم فقط, ويمكنكم تطبيق Kiki أيضاً من مضاعفة الأرباح من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل هذا التطبيق.

فإن كل شخص يقوم بتحميل التطبيق من خلال رابط الإحاله الخاص بكم سوف يتم منحكم 50 نقطة لكم و 50 نقطة لمن يسجل من خلالكم عبر وضع كود الدعوة الخاص بكم, ويتم تحويل 50 نقطة الى أموال وكل 50 نقطة تعادل 0.30$, فالتطبيق مجاني 100% وتجدون رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة, وهذه صورة للتطبيق وفيها اثبات الربح وتم ربح 21 دولار من خلال نشر البوستات فقط.

Kiki هو تطبيق يشبه تطبيق فيسبوك بشكل كبير, بل ويوجد فيه ميزة جميلة ورائعة تجعله أفضل من فيسبوك, وهذه الميزة هي انه كل من يستخدم التطبيق سوف يرى المنشورات التي تنشرونها حتى وان لم يكونوا أصدقاءكم داخل التطبيق.

فإذا أردتم ان لا يرى منشوراتكم فقط الأصدقاء عليكم اختيار رؤية المنشورات للأصدقاء فقط, وإن هذه الميزة من شأنها مضاعفة أرباحكم من خلال التطبيق, فكما قلنا لكم مسبقاً كلما زاد التفاعل مع منشوراتكم سوف يتم منحكم المال.

وهذه الميزة تجعل التطبيق يقوم بإقتراح منشوراتكم على جميع مستخدمي هذا التطبيق, وهذه صورة توضح لكم واجهة تطبيق Kiki وكيف تظهر المنشورات للمستخدمين.

إن برنامج كيكي بالفعل تطبيق رائع جداً, فيمكنكم التسلية به والتفاعل مع أصدقاءكم وبنفس الوقت يمكنكم كسب الأموال بسهولة, فهو من أفضل التطبيقات على الجوال التي تمكن الناس من كسب المال من الأنترنت بسهولة, والآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح فيه ميزات التطبيق وكيفية فتح حساب جديد فيه وكيفية كسب المال من خلاله, وتجدون رابط تحميل التطبيق أسفل الفيديو.

تحميل تطبيق kiki لربح المال apk

إلى هنا ننتهي من شرح كيفية كسب المال من الانترنت عن طريق الجوال من خلال تطبيق Kiki ونترككم الآن مع رابط تحميل التطبيق, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم لكي يستفيد الجميع من هذا التطبيق الرائع.

رابط تحميل تطبيق kiki لربح المال apk

google-playkhamsatmostaqltradent